يبدأ فريق النصر مشواره في بطولة دورى أبطال آسيا بمواجهة قوية خارج ملعبه أمام برسبوليس الإيراني، فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بالجولة الأولى للمجموعة الخامسة، والتي تضم أيضًا الدحيل القطرى والاستقلال من طاجكستان.

وتأهل النصر إلى مرحلة المجموعات بعد تخطى الدور التمهيدي على حساب شباب الأهلي الإماراتي بعد مباراة مثيرة انتهت بفوز العالمى 4-2.

كما يواجه فريق الفيحاء نادي أهال التركمانستاني في السابعة مساء في مواجهة ساخنة، كما يلتقي إيننشان يونايتد مع يوكوهاما مارينوس، كما يواجه أولسان هيونداي بانكوك غلاس.

وفي إطار مباريات الجولة الأولى أيضا يلتقي اليوم يوكوهاما مارينوس مع إينشون يونايتد، كما يواجه جوهور الماليزي فريق كاواسكي فرونتالي الياباني.

كما يواجه فريق كايا نادي شانتونغ لونينغ، ويلتقي العين الإماراتي مع باختور الأوزباكستاني

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أهم الآخبار کما یواجه

إقرأ أيضاً:

وسام أبو علي يروي بداية مشواره في عالم كرة القدم

كشف وسام أبو علي المحترف الفلسطيني، لاعب النادي الأهلي، عن بدايته في عالم كرة القدم، مؤكدًا على أن والده ووالدته لهم دور كبير في نجاحه.

وقال وسام في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس مع الإعلامي "أحمد شوبير": "منذ أن تحولت من حارس مرمى للاعب لم ألعب مهاجما بشكل مباشر، لكننى تحولت للاعب وسط، ثم لعبت جناح أيمن وأيسر، وبعد ذلك تحولت لمهاجم".

وتابع: "والدي متمرس في الألعاب القتالية الكاراتيه والتايكوندو، وكان يريدني أن أكمل مسيرته في هذه الألعاب، وحاول اقناع والدتي بذلك، لكنها خافت عليَّ من هذه الرياضات بقلب الأم".

عصام مرعي: هناك ثقة كبيرة لدي لاعبي منتخب مصر بعد فوز الزمالك والأهلي بالبطولات الإفريقية احمد مجاهد: انا مؤهل لقيادة اتحاد الكرة وهاني أبوريدة الوحيد اللي منزلش قدامه

وأضاف: "معظم عائلتي استشهدت في الماضي، ونتج عن ذلك صداقة بيني وبين أمي وأبي، والدي كان داعم كبير لي خارج الملعب، لكن والدتي كان لها  الدور الأكبر".

وشارك وسام أبو علي في تتويج الأهلى بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، والثانية على التوالي بعد الفوز على الترجى التونسى بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • نادي ابوظبي الرياضي يمثل كرة الامارات للسيدات في ابطال آسيا
  • نادي أبوظبي الرياضي يمثل كرة الإمارات للسيدات في دوري أبطال آسيا
  • نادي أبوظبي يمثل كرة الإمارات في «أبطال آسيا» للسيدات
  • وسام أبو علي يروي بداية مشواره في عالم كرة القدم
  • التاريخ يفتح أبوابه لـ ريال مدريد حال التتويج بدوري أبطال أوروبا اليوم
  • شاهد.. رونالدو يرد بإشارة مثيرة بعد هتاف جماهير الهلال السعودي باسم ميسي
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • رونالدو يقود تشكيل النصر ضد الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • الوصل يواجه النصر في ختام الدوري الإماراتي للمحترفين
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في نهائي كأس الملك