يُعتبر الفريق الإنجليزي الأكثر حظًا لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

تنطلق اليوم الثلاثاء النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، لتبدأ معها التكهنات والتوقعات حول الفريق الذي سيحقق اللقب في النهائي.

اقرأ أيضاً : السد القطري يتعاقد مع اللاعب إلياس حسني قادما من باريس سان جيرمان

وقام محللو البيانات في أحد أشهر مواقع التنبؤات والمراهنات بتحليل بيانات وقوة الفرق هذا الموسم باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحديد بطل دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، ووفقًا لهم، من المتوقع أن يكون مانشستر سيتي بطلاً.

يُعتبر الفريق الإنجليزي الأكثر حظًا لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بنسبة تخطت الـ 61%، يأتي خلفه بايرن ميونخ بنسبة 13.2%، ويأتي ريال مدريد في المركز الثالث بنسبة 10.3%.

يُشار إلى أن مانشستر سيتي حسم لقب البطولة في النسخة الأخيرة للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على إنتر الإيطالي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: دوري ابطال اوروبا مانشستر سيتي الإنجليزي ريال مدريد برشلونة دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بشرى سارة لريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

ظهر الفرنسي أوريليان تشواميني، الذي أصيب مطلع الشهر الجاري، في مران ريال مدريد الأخير اليوم الجمعة عشية نهائي دوري الأبطال ضد بروسيا دورتموند.

بشرى سارة لريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

وكان تشواميني مستبعدا من النهائي بسبب متاعب في الساق اليسرى، لكنه شارك مع الفريق في الجزء الأول من المران الذي أقيم اليوم بملعب ويمبلي.

وبدأ لاعب الوسط الفرنسي المران منذ مرحلة الإحماء ثم التدريبات الجماعية، لكنه لم يشارك في المباراة المصغرة بين اللاعبين وأكمل باقي المران منفردا.

بينما غاب الحارس الأوكراني أندريه لونين عن المران بسبب إصابته بالأنفلونزا وعدم تمكنه من السفر مع الفريق أمس الخميس، وكشف مدربه كارلو أنشيلوتي أنه سيسافر غدا السبت إلى لندن ويتواجد على مقاعد البدلاء بعد تعافيه.

يستهدف ريال مدريد، مواصلة بسط هيمنته على ‏الساحة الأوروبية، حيث يطمح الملكي لحصد لقبه 15 في دوري الأبطال، وتعزيز رقمه القياسي لعدد مرات الفوز ‏بلقب البطولة القارية.

كما يسعى لإنجاز من نوع خاص، يتمثل في التتويج بلقب ‏النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا بشكلها الحالي، قبل توسيع قاعدة ‏المشاركة في البطولة بداية من الموسم المقبل، بعد أن فاز بلقب النسخة الأولى ‏للبطولة قبل نحو 70 عاما.‏
 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يتربع على عرش القارة العجوز بحزمة من الأرقام القياسية
  • تشكيل دورتموند ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم
  • جماهير بوروسيا دورتموند تشعل أجواء نهائي دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. تعرف على راتب أنشيلوتي الضخم مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يحسم «دوري الأبطال» بنسبة 67%
  • عاجل.. بشرى سارة لريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا
  • جاريث بيل يستخدم مبابي لاستفزاز برشلونة.. ماذا قال؟
  • أنشيلوتي يحسم موقف كورتوا في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • أبرز أسلحة دورتموند ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • تعرف علي موعد انطلاق بطولة الانتركونتيننتال 2024 بمشاركة الأهلي