صحيفة صدى:
2024-06-12@14:49:47 GMT

ترامب يلبي طلب الحاضرين بأحد المطاعم ويشتري لهم البيتزا.. فيديو

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

ترامب يلبي طلب الحاضرين بأحد المطاعم ويشتري لهم البيتزا.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

واشنطن

ظهر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وهو يوزع البيتزا على الحاضرين في حانة بولاية آيوا الأمريكية.

ودخل ترامب حانة في ولاية آيوا الأمريكية،حيث سمع بعض الحاضرين يرددون نريد بيتزا من ترامب، فما كان منه إلا أن اشترى البيتزا وقام بتوزيعها على جميع المتواجدين في الحانة.

وأوضح المقطع احتشاد أكثر من مائة شخص، في حانة، حول ترامب، أثناء حملته الانتخابية المبكرة التي يخوضها للفوز بانتخابات الرئاسة الأمريكية.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/09/gmJ3vXQTKTfMU1yq.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بيتزا حانة دونالد ترامب مطعم

إقرأ أيضاً:

الخارجية: الاعتداءات على المطاعم نفذتها مجموعات لا تمثل الحشد

12 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: ردت وزارة الخارجية، على وزارة الخارجية الامريكية التي اتهمت وقوف الحشد الشعبي وراء الهجمات الأخيرة التي استهدفت مطاعم في العاصمة بغداد تحمل علامات تجارية أمريكية.

وذكر بيان للوزارة ورد لـ المسلة، ان الخارجية تابعت تصريحات المتحدث باسم الخارجية الامريكية ماثيو ميلر، التي تضمنت معلومات غير دقيقة، حمل فيها الحشد الشعبي مسؤولية اعمال تنتهك الأمن في العراق.

وأكدت، أن الحشد الشعبي هو مؤسسة أمنية عراقية تخضع بالكامل للقوانين العراقية، وتلتزم بأوامر وتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، وتعمل بكل جهد لتحقيق الأمان والاستقرار في البلاد وفقاً للأطر القانونية المحددة.

وأشار البيان الى، أن الاعتداءات التي تمت على بعض المطاعم نفذتها مجموعات من الخارجين على القانون ولا تمثل بأي حال من الأحوال مؤسسة الحشد الشعبي أما المتورطين في هذه الحوادث، فيخضعون الآن للعقوبات الإدارية والانضباطية المناسبة.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد دعت قبل أيام الحكومة العراقية بمحاسبة المسؤولين عن الهجمات التي استهدفت المطاعم والشركات الأمريكية والدولية في العاصمة بغداد.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، في إيجاز صحفي يوم الخميس الماضي، إن تلك الهجمات تضر العمال العراقيين كما تضر رأس المال الذي يجري توظيفه هناك وبالتالي فهي هجمات على الشعب العراقي.

وأضاف: يتعين على الحكومة العراقية اتخاذ الإجراءات المناسبة للرد على تلك الهجمات ومحاسبة الأشخاص المسؤولين عنها “حاثا “الحكومة على إجراء تحقيق شامل وتقديم المسؤولين عن الهجمات إلى العدالة ومنع أي هجمات مستقبلية، مشيراً إلى أن تلك الأفعال تضعف قدرة العراق على جذب الاستثمارات الأجنبية.

يشار الى ان العراق شهد خلال الأسبوعين الماضيين العديد من الهجمات التي طالت مطاعم تحمل علامات تجارية أمريكية وأجنبية ومعاهد تعليم دولية وشركات أجنية من قبل مجاميع مسلحة.

وأعلنت وزارة الداخلية عن اعتقال عدد من المتهمين بهذه الهجمات من بينهم منتسبين في أجهزة أمنية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • روبوتات تهدد وظائف البشر.. مطاعم تعتمد تقديم الوجبات بأيادٍ آلية
  • وجبات بأيادٍ آلية.. هل تخطف روبوتات المطاعم وظائف البشر؟
  • لذيذة وسريعة.. طريقة عمل بيتزا بالجمبري في المنزل
  • محتج يقاطع كلمة لبايدن: أنت شريك في جريمة الإبادة الجماعية بغزة
  • انتقام محتمل.. كيف يخطط ترامب لاستخدام البيروقراطية الأمريكية كسلاح؟
  • الخارجية: الاعتداءات على المطاعم نفذتها مجموعات لا تمثل الحشد
  • بغداد ترد على اتهام واشنطن للحشد الشعبي بمهاجمة المطاعم: منفذوها خارجون عن القانون
  • شبوة.. حريق هائل بأحد فنادق عتق وغياب تام للدفاع المدني "فيديو"
  • بالفيديو.. هجوم طعن يستهدف 4 مدرسين أميركيين في الصين
  • حضري بيتزا بالفاهيتا وتمتعي بمذاق لذيذ