دبي (الاتحاد)
كلف سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس نادي شباب الأهلي دبي، الفريق محمد أحمد المري عضو مجلس إدارة النادي، برئاسة اجتماعات مجلس إدارة النادي خلال المرحلة المقبلة، ومنحه صلاحيات رئيس مجلس الإدارة المنصوص عليها في المادة (9) من القرار رقم (1) لسنة 2020 بشأن حوكمة الأندية الرياضية في إمارة دبي، وذلك إلى حين صدور أي توجيهات جديدة من سمو رئيس النادي في هذا الخصوص.


وتنفيذاً لأوامر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، فإن مجلس دبي الرياضي طلب من الفريق محمد أحمد المري عقد اجتماع لمجلس إدارة النادي بأسرع وقت، على النحو الذي يسهم في ضبط وحوكمة عمل نادي شباب الأهلي – دبي، وبما يتوافق مع التشريعات السارية بخصوص عمل الأندية.
وتنفيذاً لتوجيهات سمو رئيس النادي يتضمن عمل مجلس إدارة النادي خلال الفترة المقبلة تشكيل مجلس إدارة شركة كرة القدم وتشكيل شركة قطاع الألعاب الرياضية، ووضع الخطط المالية الخاصة بموازنة النادي للموسم الرياضي 2023/2024 والاستدامة المالية لعمل النادي، وكذلك العمل على المحافظة وتعزيز الإنجازات الرياضية التي حققتها فرق النادي في كرة القدم وجميع الرياضات ولجميع الفئات العمرية، وتعزيز الأداء الاحترافي وتطوير الكفاءات الإدارية والفنية العاملة في فرق النادي. 

 

أخبار ذات صلة الشارقة مع النصر.. ذكريات 15 عاماً باستاد آل مكتوم تعرف على قنوات التواصل للأندية على «واتساب»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حمدان بن محمد ولي عهد دبي مجلس دبي الرياضي محمد أحمد المري نادي شباب الأهلي دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

افتتاح مساكن عدن إحدى شركات مجموعة القطيبي التجارية

شمسان بوست / عدن:

في إطار استراتيجيتها الطموحة للتوسع في قطاعات التجارة والخدمات، افتتحت اليوم السبت2024/9/21م في العاصمة عدن، شركة “مساكن عدن” إحدى شركات مجموعة القطيبي التجارية.

وتختص شركة مساكن عدن في استيراد وبيع الأجهزة المنزلية، والإلكترونيات، ومنظومات الطاقة الشمسية وتوابعها.

وقال محمد الديواني، المدير التنفيذي لشركة مساكن عدن، أن الشركة تسعى لتلبية احتياجات الأسرة من هذه المنتجات وتقديمها تحت سقف واحد، مؤكدًا حرصهم على تقديم منتجات عالية الجودة وباسعار تنافسية. وأوضح الديواني أن “مساكن عدن” كونها إحدى شركات مجموعة القطيبي التجارية، تقدم للمستهلك إمكانية الشراء بالتقسيط عبر بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر.

حضر الافتتاح الأستاذ عبدالسلام الوردي، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة مجموعة القطيبي التجارية، والأستاذ محمد القطيبي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة المجموعة، والأستاذ محمد بن غرامة أبو شداد، عضو مجلس إدارة المجموعة، والأستاذ عائد المشني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجموعة القطيبي التجارية، وعدد من منسوبي مجموعة القطيبي التجارية.

مقالات مشابهة

  • تقديم نسخة مصغرة من "قارب صور" إلى رئيس مجلس إدارة "لولو"
  • “بوجواري” يبحث مع رئيس نادي الإرادة للمكفوفين سبل توفير احتياجات النادي
  • رئيس مجلس الوزراء يوافق على تحويل مركز شباب سانت كاترين إلى مركز تنمية شبابية
  • “تعليم جازان” يتأهل لتمثيل الوطن في التصفيات النهائية لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية
  • افتتاح مساكن عدن إحدى شركات مجموعة القطيبي التجارية
  • محمد مجدي أفشة: أسعى لتخطي أرقام أساطير النادي الأهلي.. والجمهور هو السند
  • اكتمال مجلس المقاصة بعد موافقة «عمومية» الشركة على رئيس المجلس والعضو المنتدب
  • رسميًا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير
  • إدارة المولودية تدعو شخصيات النادي التاريخية لحضور أول مباراة بملعب “لابوانت”
  • شريف فتحي يبحث فرص الاشتثمار السياحي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير