بوابة الوفد:
2024-06-12@14:11:16 GMT

حبس تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالأسلحة النارية

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

 

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة القبض على 4 متهمين عثر بحوزتهم على أسلحة نارية غير مرخصة للإتجار بها.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ومصادرة المضبوطات وتحريزها.

كما طالبت النيابة العامة سرعة الإنتهاء حول تحريات الواقعة، وكلفت  بعرض الأسلحة النارية والذخيرة ضبط بحوزة متهمين  على المعمل الجنائي لفحصها.

وكانت قد  تمكنت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، من ضبط 4 أسلحة نارية، بحوزة  3 أشخاص ضمن تشكيل عصابي تخصص في تجارة الأسلحة النارية غير المرخصة، خلال تواجدهم بدائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ.

وتلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط وحدة مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ كل من "رفيق.ب.م.إ"، 43 عامًا، صاحب مزرعة، ويقيم بمركز الرياض، و"شادي.أ.أ.ع"، 31 عامًا، حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، ويقيم بمدينة كفر الشيخ، و"عمرو.م.أ.ا"، 31 عامًا، صاحب مركز خدمة سيارات، ويقيم بمنطقة قسم ثان كفر الشيخ، وبحوزتهم عدد من الأسلحة، والطلقات النارية الغير مرخصة خلال تواجدهم في مدينة كفر الشيخ.

وكانت معلومات وردت إلى الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ، أفادت باتجار بعض الأشخاص يقيمون في أماكن متفرقة بمحافظة كفر الشيخ ما بين كفر الشيخ، وبيلا، والرياض، في الأسلحة النارية وترويجها على عملائهم من الخارجين عن القانون، وبتكثيف التحريات التي أجريت تحت مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، ورئيس مباحث المديرية صحة ما ورد من معلومات.

وألقي القبض على المتهمين ال3 وبحوزتهم بندقية آلية، وبندقية خرطوش سوداء اللون، وبندقية خرطوش أسود في ذهبي، وطبنجة سوداء اللون، و5 طلقات خرطوش، وسلاحين أبيضين، وأجندة ورقية حمراء اللون مدون عليها شهادات استثمار منسوبة لأحد البنوك،، و3 جوازات سفر خاصة بالمتهم، و3 حقائب.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه عملية الضبط أقروا بحيازتهم تلك الأسلحة، والطلقات النارية بغرض الاتجار، وذلك بالاشتراك مع 4 آخرين هم: "محمود.ر.ا.ع.غ"، و"أحمد.س.ع.س"، و"أحمد.م.إ.س"، و"محمد.س.ش". 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة أسلحة نارية التحقيقات الاسلحة النارية المعمل الجنائى

إقرأ أيضاً:

نادي جامعة حلوان يفتتح أكاديمية للدفاع عن النفس ويقيم عرضًا رياضيًا

افتتح اليوم نادى جامعة حلوان أكاديمية الدفاع عن النفس، حيث تخلل الافتتاح عروضا رياضية، وجاءت فعاليات الافتتاح تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، ورئيس مجلس إدارة النادي، وإشراف الدكتور أحمد فاروق المدير التنفيذي للنادي.

هذا وتأتي الأكاديمية تلبية لاحتياجات الراغبين في تعلم فنون الدفاع عن النفس أو المشاركة في البطولات الرياضية المختلفة، حيث ستقدم الأكاديمية تدريبات في الكاراتيه، والكونغ فو، والكيوكشين، والتايكوندو، وجيت كون دو، والكيك بوكسينج.

وتستقبل الأكاديمية جميع الأعمار بدءًا من عمر 4 سنوات، باشتراك قدره 250 جنيهًا لأبناء العاملين بالجامعة، و300 جنيه لغير العاملين.

وشهدت فعاليات حفل الافتتاح عروضاً رياضية أبهرت الحضور بمهارات اللاعبين وقدراتهم في مختلف فنون الدفاع عن النفس.

ومن جانبه دعا الدكتور أحمد فاروق الراغبين في الالتحاق بالأكاديمية إلى اغتنام هذه الفرصة والحجز نظرا إلى أهمية ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية لما لها من فوائد صحية وبدنية ونفسية.

هذا وتتلقى الأكاديمية حجوز التقديم بإشراف المدير الفني مسعد كراوية، و الإداريان مي رضا وأحمد عبد الله.

مقالات مشابهة

  • «يوتيوب» تحظر مقاطع الأسلحة على الأطفال
  • إدانة نجل بايدن بـ3 تهم جنائية تتعلق بالأسلحة النارية
  • هيئة محلفين تدين هانتر بايدن بـ3 تهم جنائية تتعلق بالأسلحة النارية.. وهذا موعد النطق بالحكم
  • مشاجرة بالأسلحة النارية.. تحقيقات موسعة في إصابة 3 أشخاص بروض الفرج
  • نادي جامعة حلوان يفتتح أكاديمية للدفاع عن النفس ويقيم عرضًا رياضيًا
  • حراس بابلو إسكوبار.. مغردون يتفاعلون مع مباراة بالأسلحة النارية في صنعاء
  • بـ«سرب مسيرات انقضاضية».. حزب الله يوسع عملياته النارية ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • القبض على تشكيل عصابي في أبو غيلان
  • مصرع شاب في سباق للدراجات النارية بالفيوم
  • إحالة عاطلين لمحكمة الجنايات بتهمة حيازة بندقية خرطوش