أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة المقاولون العرب، المقرر لها الإثنين في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة الزمالك أمام المقاولون العرب 8 غيابات متعددة من الفارس الأبيض جاءت كالتالي:-

لاعب الاهلي يفوز بجائزة رابطة الاندية المصرية للمحترفين عامر حسين يُعلن موعد كأس السوبر المصري غيابات الزمالك عن مباراة المقاولون العرب

حمزة المثلوثي - عمر جابر - نبيل عماد: وجهة نظر فنية من خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني ليصبح الثلاثي أكثر جاهزية لمباراة أرتا سولار الجيبوتي.

وأخطر أوسوريو الثلاثي أنه عنصر أساسي في حساباته من أجل مباراة بطل جيبوتي، وأن المباراة تعتبر حياة أو موت بالنسبة له لذلك فضل إراحتهم.

محمود علاء – بسبب الحصول على طرد في مباراة بيراميدز.

عبدالله جمعة – لخضوعه لبرنامج تدريبي خاص بإنقاص الوزن والوصول للوزن المثالي قبل عودته للمباريات بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي الخاص بإصابته في الركبة

أحمد فتوح – لعدم انتهائه من البرنامج التأهيلي الخاص بإصابته بآلام أسفل عضلات البطن

سامسون أكينيولا – لوجهة نظر فنية
محمود حمدي الونش – بسبب استمرار برنامجه التأهيلي

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب يوم غد الأثنين الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجارى على ستاد القاهرة الدولي في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر المصري محمود علاء عامر حسين ستاد القاهرة نادي الزمالك محمود حمدي الزمالك المقاولون العرب خوان كارلوس أوسوريو الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة شيكابالا

واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

آخر تطورات إصابة شيكابالا

ويعاني "شيكابالا" من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، ويخضع بسببها لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

وأدى "شيكابالا" تدريبات بالركض حول الملعب بجانب فقرة أخرى داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، ضمن مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له.

لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

من جانبه أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق أن "شيكابالا" يسير بخطى ثابته في البرنامج التأهيلي الموضوع له، وحالته جيدة  ويتم الاطمئنان عليه بشكل متواصل حتي الوصول إلى مرحلة التعافي من الإصابة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً لسيراميكا كليوباترا
  • جلسه خاصه لمدرب الزمالك مع شيكابالا والونش
  • تفاصيل جلسة جوميز مع شيكابالا والونش خلال مران الزمالك
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • مسؤول أمني في السودان يكشف الأسباب وراء إفراج قوات الدعم السريع لأسرى
  • طلبة: تغيير طريقة اللعب خلال 4 أيام وراء تراجع المستوى أمام غينيا بيساو
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة شيكابالا
  • موقف إمام عاشور من المشاركة بمباراة مصر وغينيا بيساو بتصفيات المونديال