شارك أكثر من 350 عنصرا من الشرطة الفيدرالية الألمانية صباح الثلاثاء في حملة مداهمات استهدفت عددا من المباني في جميع أنحاء البلاد للاشتباه في إيواء مهاجرين.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن المداهمات تركزت في مدن وبلدات في شمال وغرب ألمانيا وبافاريا في الجنوب أيضا.

إقرأ المزيد  الأمم المتحدة: عودة 24383 لاجئا سوريا بينهم 3121 من الأردن في 8 أشهر

وقالت الشرطة إنها عثرت على أكثر من 100 سوري داخل شقق ومبان أخرى تم تفتيشها يوم الثلاثاء.

ونفذت السلطات 5 أوامر اعتقال ثلاثة منها في بلدة شتاده شمال البلاد، واثنان في بلدة غلادبيك في الغرب، حيث أشارت الشرطة الاتحادية في بيان إلى أن المعتقلين الخمسة جميعهم من طالبي اللجوء السوريين الذين يعيشون بالفعل في ألمانيا.

وأوضحت وكالة "أسوشيتد برس" أن المهاجرين السوريين قد دفعوا للمهربين ما يصل إلى 7000 يورو (7400 دولار) لتهريبهم إلى ألمانيا، مبينة أن المشتبه بهم اشتروا كميات من الذهب بالمال الذي حصلوا عليه من المهاجرين غير الشرعيين.

وأفادت "أ ب" بأن المحققين صادروا هواتف محمولة وبطاقات SIM وذهبا بقيمة 220 ألف يورو ومبالغ نقدية تصل إلى 16 ألف يورو.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أوروبا الاتحاد الأوروبي السلطة القضائية اللاجئون السوريون المهاجرون الهجرة إلى أوروبا الهجرة غير الشرعية برلين شرطة لاجئون

إقرأ أيضاً:

ما القنوات الناقلة لمباريات كأس أوروبا يورو 2024؟

المنتخبات الأوروبية تستعد بفارغ الصبر لخوض منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024، البطولة الكبيرة التي ستحتضنها ألمانيا هذا العام. يعد هذا الحدث الرياضي أحد أبرز الأحداث على الصعيد القاري، حيث تتنافس أفضل المنتخبات في أوروبا من أجل تحقيق اللقب وإثبات جدارتها.

القنوات الناقلة لمباريات يورو 2024

يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر مشاركة منتخباتهم المفضلة في هذه البطولة، حيث يأملون في رؤية أداء قوي وتحقيق النجاحات. ويظهر منتخب ألمانيا، بطل التاريخ مع إسبانيا بثلاثة ألقاب، كمنافس قوي، بينما تأتي إيطاليا كبطل حالي بعد فوزها في نسخة 2024 على حساب إنجلترا، وذلك في نهائي مثير أُقيم على ملعب ويمبلي.

مباريات كأس أمم أوروبا يورو 2024 ستكون منقولة عبر قنوات بي إن سبورتس في منطقة الشرق الأوسط كما هو معتاد، حيث يمكن للمشاهدين الاستمتاع بجميع المباريات من الجولة الافتتاحية حتى المباراة النهائية على شاشاتهم.

أخبار كوبا أمريكا 2024.. اعتزال إدينسون كافاني قبل انطلاق البطولة موعد افتتاح كوبا أمريكا 2024 وأين تقام؟ موعد افتتاح كأس أمم أوروبا

تنطلق المباريات من مرحلة المجموعات لكأس أمم أوروبا يورو 2024 يوم الجمعة 14 يونيو 2024، وتشهد المباراة الافتتاحية مواجهة بين المضيفة ألمانيا واسكتلندا. ومن المقرر أن تختتم البطولة بمباراة النهائي يوم السبت الموافق 14 يوليو 2024.

مقالات مشابهة

  • فرص عمل للمصريين في ألمانيا.. انطلاق برنامج «بطاقة الفرص»
  • إجلاء المئات جراء الفيضانات في ألمانيا
  • إجلاء 600 شخص جراء الفيضانات في ألمانيا
  • بالصور.. آلاف الإسرائيليين يحتجون ضد حكومة الاحتلال
  • الشرطة الإيرانية تداهم تجمعاً شيطانياً وتعتقل العشرات
  • ما القنوات الناقلة لمباريات كأس أوروبا يورو 2024؟
  • يوم دام في ألمانيا.. مهاجمة تجمع يميني بـ"سكين" وإصابات برصاص الشرطة
  • يوم دامي في ألمانيا.. مهاجمة تجمع يميني بـ"سكين" وإصابات برصاص الشرطة
  • إصابة جنديين بولنديين في اعتداء لمهاجرين غير شرعيين عند الحدود مع بيلاروسيا
  • مفتي الجمهورية ناعيا والدة وزيرة الثقافة: «أنزلها الله منازل الأبرار»