بوابة الوفد:
2024-06-12@04:14:13 GMT

جدول مباريات يد الأهلي بمجموعات بطولة أفريقيا

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

أخطرت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة اليد ، إدارة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي بمواعيد مواجهات بطولة إفريقيا أبطال الدوري المقرر انطلاقها اليوم في الكونغو.

سيدات سلة الأهلي يواجهن هليوبوليس في دوري منطقة القاهرة


ووفقًا للتعديل الذي أجراه الاتحاد الإفريقي لكرة اليد تأتي مواعيد مباريات «رجال يد الأهلي» كالتالي:
وافتتح «رجال يد الأهلي» مشواره في البطولة بملاقاة فريق فاب الكاميروني اليوم في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.


ومن المقرر أن يخوض الأهلي ثاني مبارياته أمام فريق بس إم سي الكونغولي يوم 30 سبتمبر الجاري في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.

وفي آخر مباريات الأحمر في مرحلة دور المجموعات يلتقي الأهلي فريق و جي اس كيه الكونغو الديمقراطية يوم 2 أكتوبر في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وتضم قائمة رجال يد الأهلي في البطولة:‏..

 عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني "فوكس" - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي.

وعلى صعيد منافسات كأس العالم لليد ، تواجد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، بالمجموعة الأولى، في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تقام في المملكة العربية السعودية شهر نوفمبر المقبل.
وأجريت مساء اليوم مراسم قرعة البطولة، وأسفرت عن تواجد الأهلي بالمجموعة الأولى إلى جانب فرق برشلونة الإسباني والنور السعودي.
وضمت المجموعة الثانية فرق فوكس برلين الألماني والكويت الكويتي، وسان فرناندو الأرجنتيني، وضمت المجموعة الثالثة فرق ماجديبورج الألماني، وجامعة كوينزلاند الأسترالية، الخليج السعودي، فيما ضمت المجموعة الرابعة فرق كيلسي البولندي، وسان فرانسسكو الأمريكي، والنجمة البحريني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى بعثة يد الأهلي أبطال إفريقيا لکرة الید ید الأهلی

إقرأ أيضاً:

النور يتوّج بطلاً للمملكة لكرة اليد الشاطئية للكبار للمرة الثانية في تاريخه

المناطق_واس

تَوج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد علي العليوات ، فريق النور بكأس بطولة المملكة لكرة اليد الشاطئية للكبار للموسم الرياضي 2023-2024م، وذلك بعد فوزه على الابتسام بنتيجة الأشواط (2-0)، في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس، على شاطئ الرملة البيضاء بجزيرة تاروت.

وجاء تأهل النور للمباراة النهائية بعد فوزه على الحزم بنتيجة (2-0) في لقاء الدور نصف النهائي، بينما تأهل الابتسام بعد تغلبه على الصفا بنتيجة (2-1).

أخبار قد تهمك النور يتوّج بطلاً لكأس الاتحاد السعودي لكرة اليد للشباب في نسخته الأولى 5 أبريل 2024 - 2:03 صباحًا الأهلي والنور يتأهلان إلى نصف نهائي كأس اتحاد اليد 22 مايو 2023 - 11:41 مساءً

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث وارابع فاز الصفا على الحزم بنتيجة (2-0)، ليحصل الصفا على المركز الثالث ويحل الحزم في المركز الرابع.

ويُعد هذا اللقب هو الثاني تاريخيًا لفريق النور في سجل البطولة مع ختام نسختها الخامسة، حيث انطلقت أول نسخة من البطولة في العام 2018م، والتي حقق لقبها فريق مضر، فيما حصل النور على اللقب عام 2019م، بعد ذلك توقفت البطولة لمدة عامين، ثم عاد الصفا وحصل على الكأس مرتين متتاليتين في نسختي عامي 2022م و 2023م.

مقالات مشابهة

  • جدول مواعيد مباريات كأس أمم أوروبا «يورو 2024» بالكامل
  • أبرزها الكونغو ضد المغرب.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11 - 6 - 2024
  • كشك يقود «يد الشارقة»
  • اليوم.. انطلاق العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 10 يونيو2024 والقنوات الناقلة
  • اليوم : انطلاق بطولة الجمهورية للناشئين لكرة السرعة باستاد القاهرة
  • هشام نصر يكشف آخر تطورات ملف المدير الفني لفريق اليد
  • جدول مباريات بطولة يورو 2024.. كل ما تريد معرفته عن بطولة أمم أوروبا
  • النور يتوّج بطلاً للمملكة لكرة اليد الشاطئية للكبار للمرة الثانية في تاريخه
  • جدول مباريات اليوم الأحد ٩ - ٦- ٢٠٢٤ بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم كاملاً