حريق مديرية أمن الإسماعيلية.. استيقظ المصريون صباح اليوم على فاجعة كبرى، خلقت حالة من الرعب في نفوس أهالي محافظة الإسماعيلية، حيث اندلع حريق هائل في مديرية أمن الإسماعيلية، ولا يُعرف سببه الآن إلا أنه من المحتمل أن يكون ماس كهربائي حدث في المبني.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية

والتهمت نيران حريق مديرية أمن الإسماعيلية، المبنى بأكمله، وظلت في الاشتعال حتى أنها كادت أن تلمس السماء، مما تسبب في أضرار جسيمة على أرواح المواطنين والمبنى نفسه، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع مديرية أمن الإسماعيلية، بعد الإبلاغ عن الحادث الأليم، وتمكنت من إخماد الحريق، كما انتقلت سيارات الإسعاف إلى مقر الحادث ونقلت المصابين إلى المستشفيات.

وكشف شهود العيان على حريق مديرية المن، أنهم سمعوا دوي انفجار هائل، وتبعه انتشار دخان أسود من مبنى مديرية أمن الإسماعيلية. وهو ما ظهر في مقاطع الفيديو التي وثقت الحادث.

سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم

وبعد السيطرة على حريق مديرية الأمن، تسائل عدد كبير من المواطنين عن سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم، إلا انه لم يتم تحديد اندلاع الحريق حتى الآن، وجاري العمل على اكتشافه، حيث فتحت وزارة الداخلية تحقيقًا موسعًا في الحادث.

وانتقل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وقيادات الوزارة، إلى موقع حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، لتفقد المبنى، كما انتقل فريق بحثي من الوزارة للوقوف على سبب حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية.

ومن المتوقع أن يكون سبب حريق مديرية امن الإسماعيلية، حدوث ماس كهربائي في المبنى مما أدى إلى اشتعال النيران داخل المبنى، لتبدأ في الانتشار حتى وصلت إلى كافة أنحاء مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، التي تأكلت واجهتها الرئيسية بالكامل جراء الحريق.

خسائر حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم

وزارة الصحة والسكان، كشفت عدد المصابين في حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم، لافتة إلى أنه تم إسعاف 12 مصابًا في موقع الحادث وانصرفوا إلى منازلهم، فيما تم نقل 26 مصابًا إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منها 24 حالة اختناق وحالتا حروق.

وأوضحت وزارة الصحة، في بيان رسمي حول حريق مديرية امن الإسماعيلية، أنه تم خروج 7 مصابين من المجمع الطبي بالإسماعيلية، بعد تعافيهم وتحسن حالتهم الصحية جراء الإصابات التي تعرضوا لها بسبب الحادث الأليم.

حريق مديرية امن الإسماعيليةحالة طوارئ جراء حريق مديرية الإسماعيلية

وأكدت وزارة الصحة، أنه تم رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، وذلك بعد الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع حريق مديرية الأمن بالإسماعيلية، فور تلقي البلاغات بوقوع الحادث، مشددة على توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

اقرأ أيضاًعدد المصابين في حريق مديرية أمن الإسماعيلية

الحماية المدنية تسيطر على حريق مديرية أمن الإسماعيلية

حريق مديرية أمن الإسماعيلية.. المباني المحيطة لم تتضرر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية حريق الإسماعيلية حريق الاسماعيلية حريق الاسماعيلية اليوم حريق اليوم حريق مديرية أمن الإسماعيلية حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم حريق مديرية امن الاسماعيلية عدد المصابين في حريق مديرية امن الإسماعيلية فيديو حريق مديرية أمن الإسماعيلية مبنى مديرية أمن الإسماعيلية مديرية امن الاسماعيلية وزارة الصحة وزير الداخلية حریق مدیریة أمن الإسماعیلیة الیوم مبنى مدیریة أمن الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يتابع جهود ضبط ومراقبة الأسواق والمحال التجارية والمخابز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مجهودات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة والإدارات التموينية بمراكز ومدن المحافظة؛ من أجل ضبط ومراقبة الأسواق ومنع الممارسات الاحتكارية ومراقبة الأسعار.

وقامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية تحت إشراف أحمد منصور مدير مديرية التموين بالإسماعيلية، اليوم الأحد، بتنفيذ عدة حملات تموينية، لإحكام الرقابة المحال التجارية والمخابز والمطاعم والمجازر والمنافذ ونقاط البيع؛ للتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين وبأسعار مناسبة، والتأكد من تقديم منتج آمن للمستهلك، والتأكد من الذبح داخل المجازر الحكومية المصرح بها؛ حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين، وذلك في إطار الاستعداد لعيد الأضحى المبارك. 

وذلك بالتعاون مع مباحث التموين، ومراكز الشرطة بمراكز ومدن المحافظة، جهاز حماية المستهلك، مديرية الطب البيطري.

وأسفرت الحملة عن ضبط ثلاثة محال جزارة وبها كمية تقدر بـ ١٧ كيلو لحوما غير صالحة، و٩ كيلو كبدة مجمدة تم فك تجميدها وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

بالإضافة لتحرير ٨ محاضر للبيع بأزيد من السعر الرسمي، ١٧ محضرا لعدم الإعلان عن الأسعار، ٢٢ محضرا لعدم حمل شهادة صحية، ٤ محاضر حيازة سلع أجنبية مجهولة المصدر (٧٠ قاروصة سجائر)، تحرير محضر لسلع بدون تواريخ إنتاج وصلاحية، محضر لعرض لحوم مكشوفة، محضرين إنتاج خبز ناقص الوزن، محضرين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

وكان محافظ الإسماعيلية قد قرر تشكيل لجنة تحت إشراف السكرتير العام المساعد، بكل مركز ومدينة وحي برئاسة رئيس المدينة أو الحي، وتضم عضوية كل من التموين والرقابة التموينية ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك وسلامة الغذاء ومديريتي الطب البيطري والصحة ومكتب العمل وإدارة البيئة وشرطة المرافق؛ من أجل المتابعة المستمرة وإعداد تقرير يومي للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر المنتجات وجودتها ومتابعة الاشتراطات الصحية والمهنية والبيئية وسلامة الغذاء، من خلال المرور على المنافذ ونقاط البيع ومجمعات السلع والمخابز والمجازر وشوادر اللحوم والمطاعم وأسواق الجملة وأسواق اليوم الواحد والأسواق الأسبوعية.

يأتي ذلك ‏‎تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالرقابة على الأسواق والمحال التجارية؛ لضبط المخالفين وإحكام السيطرة على الأسعار المعلنة.

مقالات مشابهة

  • اكتشاف مبنى من الحضارة المينوية قرب موقع مطار كريت الجديد
  • مقتل 4 جنود إسرائيليين في "المبنى المفخخ" برفح
  • بالصور.. حريق داخل مستشفى الزهراء بالنجف وفرق الدفاع المدني تهرع لإخماده
  • ألسنة اللهب تتصاعد.. حريق ضخم في أمريكا يملأ السماء بالدخان (فيديو)
  • مليشيا الحوثي تطالب بإخلاء مبنى الصحة المدرسية بمدينة ذمار
  • اندلاع حريق كبير داخل جامعة الموصل (فيديو)
  • أستراليا تندد بـ"المثلث الأحمر" على مبنى القنصلية الأمريكية
  • مثلثات حمراء مقلوبة.. تنديد رسمي بالاعتداء على مبنى القنصلية الأميركية في سيدني
  • محافظ الإسماعيلية يتابع جهود ضبط ومراقبة الأسواق والمحال التجارية والمخابز
  • إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم بطريق الإسماعيلية الصحراوي