علق عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي،  على حريق مديرية أمن الاسماعيلية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتب: “اللهم احفظ مصر وأهلها”. 

حريق مديرية أمن الإسماعيلية
 

وكانت الحماية المدنية بالإسماعيلية تلقت إخطارا يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور تم الدفع بعدة سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده.

 

وبحسب مصادر مطلعة، تم إخطار مركز سيطرة الشبكة الوطنية للسلامة والطواريء بإقليم القناة برئاسة اللواء هنري ابراهيم،  بنشوب حريق داخل مديرية أمن الإسماعيلية، حيث تم إخطار اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية،  بإمكانيات الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ووجه بدوره، برفع حالة الاستعدادب جميع مقدمى خدمات الطوارئ بمركز السيطرة الاقليمى بالمحافظة ومتابعة الحادث وتوجيه كافة الدعم خلال مكافحة الحريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اسماعيلية التواصل الاجتماعي انستجرام السيطرة على الحريق امن الاسماعيلية حريق مديرية أمن الاسماعيلية مديرية امن الاسماعيلية مدیریة أمن

إقرأ أيضاً:

شاهد: حريق يندلع في قصر فرساي أحد أهم المعالم الأثرية بفرنسا

اندلع حريق صغير في قصر فرساي، أحد أشهر المعالم التاريخية في فرنسا، ظهر يوم الثلاثاء 11 يونيو/حزيران.

اعلان

أدى الحريق إلى إخلاء الزوار من المبنى كإجراء احتياطي، بينما هرعت سيارات الإطفاء إلى المكان، وفقًا لوسائل إعلام فرنسية محلية، فقد اندلع الحريق في منطقة من السطح تجري فيها أعمال ترميم.

وأظهرت لقطات متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي الدخان يتصاعد من القصر، بينما تم إجلاء مجموعات كبيرة من السياح إلى الفناء المركزي.

فيديو: في فرنسا... حريق يلتهم مئات الأطنان من البطارياتشاهد: حريق ضخم بالقرب من منتجع سياحي بجنوب فرنساشاهد: هكذا بدت كاتدرائية نوتردام في باريس بعد خمس سنوات على الحريق الذي نشب فيها

ويستقطب قصر فرساي التاريخي، الذي بدأ بناؤه في القرن السابع عشر، حوالي 15 مليون زائر سنويًا، وفقًا لمجلس السياحة الفرنسي.

ويشتهر بحدائقه الجميلة، والتي تمتد على مساحة 800 هكتار. كما يضم القصر العديد من الغرف الفخمة، مثل قاعة المرآة وقاعة الحرب وقاعة العرش.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: تعاون مجتمعي لانقاذ 350 قطعة فنية وأثرية بعد نشوب حريق في المتحف الوطني الدنماركي فيديو: حريق هائل يلتهم مبنى سكنياً في هانوي ويخلف 14 قتيلا على الأقل هل تجوز السخرية من نتنياهو؟ حرية التعبير في فرنسا على المحك إثر طرد كوميدي وصفه بـ"النازي" فرنسا إجلاء حريق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: غارات على رفح واشتباكات ضارية في جنين وحماس تسلّم ردها على مقترح وقف إطلاق النار يعرض الآن Next الأردن يستضيف مؤتمراً دولياً للاستجابة الإنسانية في غزة ودعوات لإسرائيل بوقف استخدام التجويع كسلاح يعرض الآن Next زلزال سياسي في فرنسا: مارين لوبان تدعم الزعيم اليميني جوردان بارديلا لرئاسة الوزراء غداة حل البرلمان يعرض الآن Next القوات الإسرائيلية تقتحم مخيم الفارعة في الضفة الغربية المحتلة بعد غارة ليلية دامية يعرض الآن Next هل تجوز السخرية من نتنياهو؟ حرية التعبير في فرنسا على المحك إثر طرد كوميدي وصفه بـ"النازي" اعلانالاكثر قراءة دراجون عراة يجوبون شوارع مكسيكو سيتي مطالبين بطرق آمنة "أحدهم سألني أين المقاومة".. شهود عيان يروون تفاصيل ما حدث معهم في هجوم النصيرات المروع شاهد: ثور يقفز فوق سياج حلبة في أوريغون ويصيب 3 أشخاص قبل الإمساك به مباشر. تغطية خاصة| مجلس الأمن الدولي يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعم خطة وقف إطلاق النار في غزة انتخابات الاتحاد الأوروبي: تعرف على أبرز الفائزين والخاسرين في دول التكتل الـ27 اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 حركة حماس إسرائيل غزة مجلس الأمن الدولي جو بايدن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا فلسطين الحرب في أوكرانيا منظمة الأمم المتحدة قصف Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شاهد: حريق يندلع في قصر فرساي أحد أهم المعالم الأثرية بفرنسا
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى مدينة 6 أكتوبر
  • حريق يلتهم مخزن خردة بالمنطقة الصناعية السادسة بأكتوبر
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى السلام
  • الحماية المدنية تخمد حريقا بشقة سكنية في أكتوبر
  • اندلاع حريق كبير داخل جامعة الموصل (فيديو)
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في إمبابة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الوراق
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في العجوزة
  • بالصور.. حريقٌ كبير التهم أحراج عكار العتيقة!