داعب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة قائلًا: "انت بتزعل لما بقول خالد من غير دكتور"، فأجابه الأخير،: "لا يا فندم طبعًا".

الصحة: 17.5 مليون مريض استفادوا من العلاج على نفقة الدولة خلال 9 سنوات السيسي لـ وزير الصحة: "إن كان حبيبك عسل"

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته على هامش جلسات اليوم الثالث من فعاليات مؤتمر حكاية وطن "بين الرؤية والإنجاز"، اليوم الاثنين، ان الدكتور خالد من الناس اللي شاطرين صحيح، كان بييجي يعرض عليا وهو وزير تعليم، وكان شاطر جدًا عنده قدره على تسويق فكرته وليس تسويئ، وكان بيجيب رجلي ونعمل اللي انا، دا كان في التعليم العالي".

وتابع الرئيس السيسي، أنه بأفكاره اللي اتعملت جعلت بعدما كنا نتحدث عن اننا لدينا 50% من الطاقة المطلوبة للجامعات وصلنا اليوم لـ 100% بالنقاش، معقبًا: "أنا كنت بهاوده واطاوعه وهو بيفتكر ان هو اقنعني لكن انا شايف أن الفكرة والموضوع مادام لقيت الزميل اللي معايا بيقول هياخد دعم أقصى ما عندي لأنها في النهاية لصالح البلد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة فعاليات مؤتمر حكاية وطن مؤتمر حكاية وطن مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز

إقرأ أيضاً:

الخارجية الأمريكية تكشف تفاصيل لقاء بلينكن ونتنياهو اليوم

أفادت الخارجية الأمريكية، أن أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي أكد لرئيس الوزراء الإسرائيلي أهمية الحيلولة دون اتساع نطاق الصراع، حسبما أفادت فضائية القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وأطلع بلينكن، رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو خلال اجتماع معه على الجهود الدبلوماسية المتواصلة لخطة ما بعد الحرب في غزة وأهميتها.

بلينكن يكشف تفاصيل مباحثاته مع الرئيس السيسي اليوم عاجل|اختفاء طائرة تقل نائب رئيس مالاوي و9 أشخاص أخرين الرئيس السيسي يستقبل بلينكن

وقد استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم وزير الخارجية الأمريكي "أنتوني بلينكن" والوفد المرافق له، وذلك بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن اللقاء شهد استعراض آخر تطورات الجهود المشتركة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار بقطاع غزة وتبادل الرهائن والمحتجزين، حيث تم الاتفاق على تكثيف هذه الجهود خلال المرحلة الحالية، كما شهد اللقاء مناقشة الجهود المصرية لإنفاذ المساعدات الإنسانية لأهالي غزة، وقد حرص الرئيس في هذا الصدد على التشديد على أهمية تضافر الجهود الدولية لإزالة العراقيل أمام إنفاذ المساعدات الإنسانية، وضرورة إنهاء الحرب على القطاع ومنع توسع الصراع، والمضي قدمًا في إنفاذ حل الدولتين.

مقالات مشابهة

  • وزير أردني سابق: كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر «الاستجابة الطارئة» قوية
  • أشرف العشري: كلمة الرئيس السيسي اليوم "تاريخية"
  • تفاصيل مشاركة السيسي في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة
  • السيسي يتوجه إلى الأردن للمشاركة في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة
  • «دفاع النواب»: الرئيس السيسي أنقذ القضية الفلسطينية في أحلك الظروف
  • الخارجية الأمريكية تكشف تفاصيل لقاء بلينكن ونتنياهو اليوم
  • بلينكن يكشف تفاصيل مباحثاته مع الرئيس السيسي اليوم
  • "السيسي" يجتمع مع مصطفي مدبولي ويستقبل وزير خارجية أمريكا.. فيديو
  • وزير الخارجية الأمريكي يصل مصر لبحث وقف إطلاق النار في غزة
  • «الصحة» توقع خطاب نوايا مع «استيلاس فارما» لرفع الوعي بالكشف المبكر عن الأورام السرطانية