أكدت الملاكمة الجزائرية، إيمان خليف، بأنها تستهدف التتويج في أولمبياد باريس 2024، بعدما احتلت في نسخة طوكيو 2020، المركز الخامس.

وقالت خليف في هذا الصدد: “تأهلت للأولمبياد للمرة الثانية على التوالي. بعد حصولي على الميدالية الذهبية، وفخورة جدا بهذا الانجاز، وسأعمل على التحضير جيدا لهذا الحدث الكبير”.

وأضافت بطلة الملاكمة الجزائرية: “بعد انتكاسة طوكيو أطمح لميدالية ذهبية أولمبية وهي حلم أي رياضي أو رياضية”.

وختمت في تصريحات خصت بها قناة “أبو ظبي الرياضية”: “حلمي ميدالية ذهبية، والأكيد أنه سيكون هناك منافسين كبار وأبطال عالميين، ولكن أنا كذلك، ستكون لي كلمتي من أجل نبيل الميدالية”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

دبي تستضيف استعدادات «طائرة البرازيل» لـ «أولمبياد باريس»

دبي (الاتحاد) 
تواصل دبي استقطاب المزيد من المعسكرات التدريبية الرياضية للفرق والمنتخبات الدولية وكبار النجوم في مختلف الألعاب الرياضية الأولمبية المتنوعة، حيث أصبحت مركزاً دائماً، ومفضلاً لإقامة الفرق من مختلف دول العالم.
ودشن منتخب البرازيل الأول للكرة الطائرة معسكره التدريبي الدولي في دبي استعداداً للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والدوري العالمي في اليابان، واستضاف التدريبات نادي النصر الرياضي ونادي ضباط شرطة دبي، الذي يضم منشآت رياضية وصالة تدريبات مصممة وفق المواصفات العالمية.
وحصل منتخب البرازيل المصنف الخامس على مستوى العالم وفق آخر تصنيف للاتحاد الدولي للكرة الطائرة، على 6 ميداليات أولمبية منها ثلاث ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية، كما فاز بألقاب ثلاث بطولات عالم، و3 كأس عالم، و5 ألقاب لكأس العالم للأبطال الكبار، و9 ألقاب الدوري العالمي، ولقب دوري الأمم، و4 ألعاب أمريكا، و3 كأس أميركا، و33 لقب لبطولة أميركا الجنوبية، و3 كأس أميركا، يعد «السامبا» في صدارة المنتخبات العالمية للمنافسة على ذهب أولمبياد باريس.
وأصبحت دبي محطة أساسية في عالم الكرة الطائرة حيث شاركت عدد من فرق النخبة الأوروبية للكرة الطائرة في منافسات النسخة 11 من دورة ند الشبا الرياضية، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي سنوياً، كما استضافت دبي أيضاً اختبارات الاتحاد الكوري الجنوبي للكرة الطائرة، بمشاركة نخبة اللاعبين من مختلف دول العالم من السيدات والرجال، الذين اختار خبراء الاتحاد الكوري الجنوبي عدداً منهم للانضمام إلى الأندية الكورية لدوري المحترفين.
ويؤكد حضور النجوم إلى دبي، سواء للمشاركة في المنافسات أو الحضور للاختبارات أو الدخول في المعسكر التدريبي يؤكد على مكانة دبي المرموقة في عالم الكرة الطائرة والمنشآت الرياضية عالمية المستوى، وكذلك المنشآت السياحية وجودة الحياة التي تشكل نقطة استقطاب وجذب للنجوم في جميع الرياضات العالمية.
ويواصل مجلس دبي الرياضي التعاون مع مختلف المؤسسات من داخل الدولة وخارجها ومع المنظمين لتسهيل حضور الفرق والرياضيين العالميين والدخول في معسكرات تدريبية التي أصبحت مصدراً مهماً، لمساهمة القطاع الرياضي في الناتج المحلي لدبي بفضل النمو الكبير والمستمر لعدد الفرق والمنتخبات، التي تتخذ من دبي مقراً لمعسكراتها.

أخبار ذات صلة أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في والد عبدالله بن كرم «صحة دبي» تفتح باب التسجيل في برنامج «التخصصات»

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. بن زيمة يزور ملعب “ميلود هدفي” بوهران
  • دبي تستضيف استعدادات «طائرة البرازيل» لـ «أولمبياد باريس»
  • بركات: ميكالي يستهدف ميدالية في أولمبياد باريس.. ووافقنا على طلبه
  • بركات: ميكالي يؤكد منافسته على ميدالية في أولمبياد باريس.. ووافقنا على هذا الطلب
  • “اتحاد الملاكمة” ينظم بطولة محلية لاختيار لاعبي المنتخب المشاركين في البطولة الآسيوية
  • فرنسا تحبط هجوما إرهابيا قبل أسابيع من أولمبياد باريس
  • زياد عشيش يبلغ أولمبياد باريس 2024
  • زياد عشيش يتأهل إلى أولمبياد باريس
  • الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات تطلق دورة تثقيفية للمشاركين في “أولمبياد باريس 2024”
  • السعودية ستعلن “فرصة ذهبية” للمستثمرين قريبا