شهدت نقابة المهندسين المصرية، أمس، يومًا حزينًا بعد إعلان وفاة المهندس أسامة محمد أنور، عضو مجلس نقابة المهندسين المصرية ونقيب المهندسين أسيوط، نتيجة حادث مروري أليم، وفور علم المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين بحالة الوفاة اصر علي حضور مراسم الدفن والعزاء واثناء عودتة من واجب العزاء باسيوط أصيب سبعة أشخاص آخرين، بينهم نقيب المهندسين المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، بجروح خطيرة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة إثر حادث مروري تصادم بين عدة سيارات متتالية على مسافة 300 متر على الطريق الصحراوي الشرقي شمال نفق السنور باتجاه القاهرة بمحافظة بني سويف

الحالة الصحية لطارق النبراوي

وصل المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين إلى مستشفى المقاولون العرب صباح اليوم الثلاثاء، قادما من مستشفى بني سويف العام التخصصي بسيارة إسعاف مجهزة، بعد تعرضه لحادث خطير أثناء عودته من أسيوط بعد تقديم واجب العزاء للمهندس أسامة أنور.

عضو المجلس الأعلى للاتحاد الذي توفي أيضاً نتيجة حادث مروري.

وقال مصدر بمستشفى المقاولون العرب إن نقيب المهندسين كان فاقداً للوعي قليلاً وتم وضعه في العناية المركزة، وكذلك سائقه، حيث تحطمت مقدمة سيارة النبراوي بالكامل نتيجة الاصطدام، مؤكداً أن الحالة جيدة إلى حد ما. مستقرة وسيخضع الكابتن لعملية جراحية في القدم. غادر.

وأوضح المصدر أن نقيب المهندسين يعاني من كسر مزدوج في قدمه اليسرى، وكسر في الأنف، وشقوق تحت عينه اليسرى، نافياً وجود نزيف أو جروح في البطن أو ارتجاج، وأنه فقد فقط كدمات. نتيجة الحادث.

وأشار مصدر آخر داخل النقابة إلى أن الدكتور أسامة عبد الحي المرشح لوظيفة نقيب، تواصل مع الأطباء بمستشفى المقاولون العرب للاطمئنان على نقيب المهندسين، مشيرًا إلى أن الوضع سيستغرق بعض الوقت فيما يتعلق بالكسور. الذي يعاني منه النبراوي ويمنع حاليا من استقبال الزوار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقابة المهندسين المصرية نقيب المهندسين مجلس نقابة المهندسين القاهرة بنى سويف الطريق الصحراوي الشرقي المقاولون العرب نقیب المهندسین

إقرأ أيضاً:

«المهندسين» تواصل توديع حجاجها.. الفوج الثالث يغادر إلى الأراضي المقدسة

واصلت النقابة العامة للمهندسين توديع حجاجها، إذ غادر الفوج الثالث من أفواج بعثة حجاج النقابة إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج، من مطار القاهرة الدولي، وضم الفوج 23 حاجا «الحج الاقتصادي للمهندسين وأسرهم».

وذكرت النقابة، في بيان لها، اليوم الأحد، أنها لم تدخر جهدا في تقديم كافة أوجه الدعم والخدمات أمام ضيوف الرحمن وتذليل أي صعوبات قد يواجهونها، وحرصت على اتخاذ ما يلزم لتوفير سبل الراحة والتيسير على حجاجها وإنهاء كافة إجراءات السفر بكل يسر، وهو ما لاقى استحسان الجميع.

من جانبه، قال المهندس محمد سمك، أحد أعضاء الجمعية العمومية، الفائزين بقرعة الحج: «سعيد جدا بأداء فريضة الحج هذا العام من خلال النقابة، وشكرا للنقابة لمساعدتنا وتيسير الإجراءات، ولم نجد أي صعوبة في إنهاء إجراءات السفر».

كما أشاد المهندس مصطفى كامل، عضو الجمعية العمومية ، بحرص النقابة على تذليل العقبات أمام حجاجها، قائلا: «شكرا للنقابة للدور الذي تؤديه في سبيل تقديم أفضل خدمة لحجاجها، وتنظيم رحلات الحج بشكل ممتاز، وتوفير أفضل سبل الراحة للحجاج».

كما أضاف المهندس متولي محمد، أحد أعضاء الجمعية العمومية: «أحمد الله أن كتب لوالدي ووالدتي أداء فريضة الحج هذا العام مع النقابة، وأوجه للمسئولين بالنقابة الشكر على المجهودات المبذولة في إنهاء اجراءات والتي تمت بسلاسة ويسر، ولم نواجه أي مشاكل أو معوقات منذ بداية التقديم لأداء الفريضة».

مقالات مشابهة

  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • صور| وفاة أم حزنا على دخول ابنها العناية المركزة بعد تعرضه لحادث سير
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • سفر آخر أفواج حُجاج النقابة العامة للمهندسين
  • هيئة مكتب النقابة العامة للمهندسين تلتقي رؤساء النقابات الفرعية
  • إنطلاق برنامج "مهندس ممارس للتنمية المستدامة" بنقابة المهندسين بالإسكندرية
  • نقيب المهندسين: حريصون على دعم النقابات الفرعية وتطويرها
  • «المهندسين» تواصل توديع حجاجها.. الفوج الثالث يغادر إلى الأراضي المقدسة
  • أكاديمية المقاولون تبدأ موسمها بتدريبات التحمل والوقاية من الإصابات
  • استمرار اختبارات الناشئين بالمقاولون العرب للأسبوع الثالث