أكد محمد عادل، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي، أن الأهلي حقق هدفه من مباراة فاب الكاميروني بالفوز والتأهل إلى الدور النصف النهائي لبطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، التي تقام في الكونغو برازافيل.

وأوضح أن الفريق بدأ المباراة بشكل قوي وتقدم بفارق خمسة أهداف قبل أن يتعرض في الجزء الثاني من الشوط الأول لبعض الاهتزاز في الأداء على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وهو ما تم تداركه في الشوط الثاني الذي شهد تحسنًا في الدفاع والهجوم السريع والتركيز على المرمى.

وأكد المدير الفني لسيدات يد الأهلي أن الفريق يواجه صعوبة بالغة بسبب الجو والرطوبة المرتفعة، بخلاف ضعف المواجهات التي خاضها في بطولة منطقة القاهرة في بداية الموسم، مما أثر بعض الشيء على الاستعداد للبطولة.

وحرص محمد عادل على توجيه رسالة شكر إلى جمهور الأهلي، ووعده بأن الفريق سيسعى بقوة لتخطي الدور القادم أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي بطل إفريقيا والسوبر الإفريقي، مؤكدًا أنه على ثقة كبيرة في لاعبات الأهلي لعبور نصف النهائي والوصول إلى المباراة النهائية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرطوبة المرتفعة إفريقيا الشوط الثاني المدير الفني للفريق المباراة النهائية الكونغو برازافيل الكاميروني بطولة إفريقيا للأندية أبطال بطولة افريقيا بطولة إفريقيا للأندية بطولة منطقة القاهرة

إقرأ أيضاً:

تعليمات من جوميز للاعبى الزمالك على هامش المران

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء فقرة تدريبات خططية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتولى جوزيه جوميز المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد قيادة مجموعة، في حين قاد أندري بيكي المدرب العام للمجموعة الثانية ، و تم تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل، و تم تدوين جميع الملاحظات من أجل العمل عليها في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • تعليمات من جوميز للاعبى الزمالك على هامش المران
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • عمان FC يتوّج بلقب كأس الأردن تحت سن 17 عاما
  • كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا
  • كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد
  • مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق
  • محمد الليثى: كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا
  • نجم الماتادور يعلق على هدفه الأول مع الفريق ويؤكد: الإصابة أصبحت من الماضي
  • جوميز يكتفى بوديتى النصر والبنك..وإصابة جديدة في الزمالك