الوطن:
2024-05-23@19:11:41 GMT

سوسن بدر تبدأ تصوير مسلسل «حدوتة منسية» خلال أيام

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

سوسن بدر تبدأ تصوير مسلسل «حدوتة منسية» خلال أيام

تعاقدت الفنانة سوسن بدر على بطولة مسلسل جديد، يحمل اسم «حدوتة منسية» مكوّن من 30 حلقة، ومن المُقرر انطلاق تصويره خلال أيام قليلة.

أبطال مسلسل «حدوتة مصرية»

ويُشارك في بطولة مسلسل «حدوتة منسية» بجانب سوسن بدر، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم عبير صبري، ونانسي صلاح، وأحمد فهيم، وهشام إسماعيل، ومحمد علي رزق وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين، ويتناول العمل قصة اجتماعية مختلفة.

وفي سياق آخر، تترقب الفنانة سوسن بدر، انطلاق العرض العالمي الأول، لفيلمها الجديد «آل شنب» خلال فاعليات الدورة المقبلة من مهرجان الجونة السينمائي، ويُشاركها في البطولة كل من ليلى علوي، ولبلبة، وأسماء جلال، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، وخالد سرحان، وعلي الطيب، وابتهال الصريطي، وحسن مالك، وسلافة غانم، ونورين أبو سعدة، وأحمد عصام، وهبة يسري، من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

«آل شنب».. فيلم لايت عائلي

تدور أحداث الفيلم في إطار عائلي لايت حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلي الكبير الذي يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوسن بدر عبير صبري احمد فهيم حدوتة منسية مسلسلات جديدة سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

سينما زاوية تبدأ عرض فيلم Animalia ضمن فعاليات أيام القاهرة السينمائية

تبدأ سينما زاوية في وسط البلد، اليوم، عرض فيلم Animalia للمخرجة صوفيا علوي، ضمن برنامج أيام القاهرة السينمائية، وعرض الفيلم للمرة الأولى في مهرجان صندانس السينمائي 2023، وقد لاقى الفيلم استقبالًا إيجابيًا، حيث أشاد النقاد بشكل خاص بالإخراج وأداء الأبطال أميمة بريد والمهدي الذهبي.

Animalia هو فيلم خيال علمي فرنسي مغربي صدر عام 2023 من إخراج صوفيا علوي في أول فيلم روائي طويل لها، وهو مستوحى من فيلمها القصير «فماذا لو ماتت الماعز»، وحصل الفيلم على جائزة أفضل فيلم روائي عالمي مهرجان كالجاري السينمائي الدولي لعام 2023.

قصة فيلم Animalia

وتدور أحداث الفيلم حول ايتو «أميمة بريد»، وهي سيدة حامل، يغادر زوجها أمين «المهدي الذهبي» لحضور اجتماع عمل، ثمّ تبدأ الظّواهر التّحذيريّة بالظّهور، تتعطّل الهواتف، ينزل الضّباب الغامض، وتبدأ كلّ الكائنات البشريّة والحيوانيّة في التّصرّف بشكل غريب، ومع دخول المغرب تبدأ الدولة في فرض حالة طوارئ الوطنيّة، فتحاول إيتو الوصول إلى أمين، فتتقطَّعُ بها كلّ السّبل في منتصف الطّريق في قرية صامتة بشكل مخيف، يتحدّث من تبقّى من السّكّان فيها كما لو كانوا في حالة ذهول، إنّها رحلة إلى مجهول خياليّ من شأنه أن يشكّك في كلّ ما تؤمن به إيتو عن العالم وأسلوب حياتها.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. تفاصيل فيلم «روكي الغلابة» بطولة دنيا سمير غانم
  • قبل عرضه.. بسمة داوود تكشف دورها فى مسلسل الوصفة السحرية
  • 5 أيام.. متى تبدأ إجازة عيد الأضحى 2024؟
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف علي آخر أعمال تارا عماد
  • هلا السعيد بعد تعرضها لمضايقات: لم أتنازل عن حقي وسأقدم بلاغا ضد سائق السيارة
  • سينما زاوية تبدأ عرض فيلم Animalia ضمن فعاليات أيام القاهرة السينمائية
  • تفاصيل شخصية شيري عادل في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • تيسير فهمي تنجو من الموت بعد 4 أيام من عيد ميلادها الـ69 (تفاصيل)
  • برومو فيلم تاني تاني يجمع مشاهدات عالية قبل انطلاق عرضه بالسينمات
  • رمضان 2025.. ظافر العابدين يتعاقد على مسلسل جديد