بوابة الوفد:
2024-06-16@09:43:23 GMT

التفاصيل الكاملة لـ قصة فيلم حياة مايكل جاكسون

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

كشفت الشركة العالمية للأنتاج "Universal" على حصولها على الحقوق الدولية لفيلم سينمائي جديد يتناول السيرة الذاتية للمغني العالمي مايكل جاكسون، سيحمل عنوان "Michael"، من إخراج أنطوان فوكوا.

ووقررت الشركة أن يجسد بطولةَ الفيلم هو ابن شقيق ملك البوب مايكل جاكسون، جعفر جاكسون، مجسداً شخصية مايكل جاكسون خلال أحداث الفيلم، الذي يسرد حياة المغني الأشهر في العالم؛ وفقاً لـ"Hollywood Reporter".

كما كشف عضومن الشركة المنتجة للفيلم ،خلال تصريحات صحفية سابقة،أن مسيرة الفنان مايكل جاكسون امتدت لفترة طويلة، لتصبح علامة فارقة في تاريخ الموسيقى العالمية، مؤكد سعادته بأنه يشارك مع شركة Universal لتقديم سيرة الفنان مايكل جاكسون برؤية جديدة.. ومن المقرر أن يبدأ العمل على الفيلم فور انتهاء إضراب هوليوود.

وفي بداية العام وتحديدا في يناير الماضي  أعلنت إدارة استوديو "لايونزجيت" أنه وقع الاختيار على جعفر جاكسون، والذي يبلغ من العمر 26 عاماً، وهو نجل شقيق الفنان الراحل مايكل جاكسون، لتجسيد شخصية عمه في فيلم السيرة الذاتية.. وأضاف الأستديو خلال بيان، أن جعفر عليه مهمة استكشاف الرجل المعقد الذي أصبح "ملك البوب" وأحد أشهر الشخصيات في العالم.

مايكل جاكسون و جعفر جاكسون 

كما أوضح البيان، أن الفيلم سيتناول جميع جوانب حياة مايكل جاكسون وأبرز عروضه الفنية، والتي وضعته على طريق النجاح ليُصبح أيقونة في عالم الموسيقى.. وقال مخرج الفيلم أنطوان فوكوا، إن جعفر جاكسون لديه قدرة فطرية على تجسيد شخصية عمه.. فيما قال المنتج جراهام كينغ خلال بيان صحفي: "كان من الواضح أنه الشخص الوحيد المؤهل للقيام بهذا الدور".

يذكر أن خلال الأعوام الماضية قد تم تقديم مسرحية موسيقية بعنوان: "MJ the Musical" على مسرح برودواي في الولايات المتحدة الأميركية، تناولت السيرة الذاتية للفنان العالمي مايكل جاكسون ونجاحاته على مدار سنوات، في تقديم موسيقاه المميزة والمختلفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مايكل جاكسون التفاصيل الكاملة ملك البوب مایکل جاکسون

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. طرح فيلم " شماريخ" عبر نتفليكس

تعرض منصة نتفليكس فيلم “ شماريخ” للنجم أسر ياسين وذلك بعد رفعه من دور العرض السينمائية.

 

 

من المقرر أن يطرح العمل في يوم ١٧ يونيو الجاري الموافق ثاني ايام عيد الاضحى المبارك 

  ويمثل شماريخ التعاون الثالث بين آسر ياسين وأمينة خليل، حيث اجتمعا من قبل في فيلم صاحب المقام في 2020، كما ظهرت أمينة ضيف شرف ضمن أحداث فيلم فرقة الموت الذي يقدم بطولته أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن رومانسي تشويقي، ويجسد آسر ياسين خلاله دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين، أما أمينة خليل فتجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث.

 

احدث اعمال الفنان آسر ياسين هو بطولة فيلم "فرقة الموت" الذي بدأ تصويره في الأيام الماضية مع الفنان أحمد عز، يجسد  شخصية صعيدية ضمن أحداث العمل، فيما يجسد آسر هذا العام شخصية خُط الصعيد الذي يدخل في صراعات عديدة مع ضابط شرطة.

مقالات مشابهة

  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم أهل الكهف بعد عرضه في دور السينما
  • القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2024.. أبرزها «اللعب مع العيال» و«ولاد رزق 3»
  • الفنان علي صبحي يكشف تفاصيل شخصية «كوري» في فيلم ولاد رزق 3
  • حدث وأنت نائم| السيطرة على حريق هائل بـ الموسكي.. وسيدة تقتل نجل زوجها بالقناطر الخيرية
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم " شماريخ" عبر نتفليكس
  • تفاصيل شخصية عصام عمر في فيلم "سيكو سيكو"
  • إيل فانينج تحتفل بعرض فيلمها الجديد في نيويورك
  • في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني
  • التفاصيل الكاملة لفعاليات الأوبرا بعد عيد الأضحى