كشف ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل،  تفاصيل هامة حول واقعة تزوير توكيلات لصالح أحد المرشحين المحتملين للرئاسة وهو أحمد طنطاوي، مشيرا إلى أن واقعة التزوير جريمة مخالفة للدستور وتشوه الانتخابات الرئاسية.

التشهير بالدولة المصرية

وأوضح " الشهابى"، خلال مداخلة هاتفية  مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة الحياة، اليوم الإثنين أن الهدف من هذه التوكيلات التشهير بالدولة المصرية وإعطاء رسالة للخارج بأن أحد المرشحين غير قادر على تحرير توكيلاته،.

وأشار إلى أن المرشح أحمد الطنطاوى يهدف من هذه الواقعة أن يقول أنه غير قادر على تحرير 25 ألف توكيل من المحافظات، وأنه يتعرض لتضييق للحصول على التوكيلات فلجأ إلى هذه الفعلة.

التوكيل يجب أن  يكون أمام موظف الشهر العقارى

  وأوضح أن طنطاوي يريد أن يؤكد أن هناك ناخبين حرروا توكيلا له ووقعوا ولكنهم لم يتمكنوا من تحريرها فى الشهر العقارى وهذا غير صحيح.

وتابع: “ التوكيل يجب أن  يكون أمام موظف الشهر العقارى، وعليها ختم الدولة ومقار الشهر العقار مفتوحة فى كل مكان ويتم تحرير التوكيل بالمجان”.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل تزوير توكيلات أحمد طنطاوي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل أزمة عمرو دياب بعد ضربه لشاب بالقلم بسبب صورة سيلفي

خلال الساعات الماضية، أثار ضرب المطرب عمرو دياب شاب بالقلم على وجه أثناء جذبه من ملابسه للتصوير معه خلال أحد الأفراح، حالة من الجدال بين رواد التواصل الاجتماعي، مطالبين باتخاذ الإجراءات القانونية ضد عمرو دياب.

وفي أول تحرك قانوني في الواقعة لم يكن من قبل الشاب بل كان من قبل محامي عمرو دياب، حيث قدم بلاغ في شرطة السياحة يتهم الشاب سعد أسامة بقرص موكله ومضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وذكر محامي الفنان عمرو دياب في المحضر، تضرر الفنان من الشاب وأنه أمسك به من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق، وأن موكله اعتقد أن الشاب صاحب واقعة الصفع، يحاول التعدي عليه بسبب قيامه بجذبه من الظهر لأجل ذلك قام بضربه.

وأضاف: موكلي تواجد في الحفل يوم 7 يونيو لمجاملة العروس ووالدها، ولم يتقاض أجر عن الغناء في الحفل، ولا توجد بينه وبين الشاب سعد سابق معرفة، ولم يراه قبل يوم الواقعة.

ولم يرد عمرو دياب على الهجوم الذي تعرض له حول أزمته التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بل اكتفى بغلق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

الشاب صاحب واقعة الضرب بالقلم من عمرو دياب

وفي تصريحات له تحدث الشاب سعد أسامة، قائلًا إنه يعمل بإحدى الشركات المنظمة للحفلات والمهرجانات الكبرى، وعندما علم بأن نجمه المفضل عمرو دياب سيغني في الحفل كان حريصًا على التقاط صورة معه لتخليد تلك الذكرى.

وأوضح أنه عندما صعد عمرو دياب على المسرح قرر أن يكون بجانبه، وتحدث معه بالفعل وطلب منه التصوير وبعد أكثر من محاولة قرر أن يلفت انتباهه بالإشارة له على ظهره، مشيرًا إلى أنه قرر فتح الكاميرا والتصوير معه لكنه فوجئ بصفعه على وجهه، وأصيب بالذهول ولم يصدق رد فعل الفنان.

وقال والد الشاب «سعيد» صاحب واقعة الصفع «ابنى لم يصدر منه أي غلط، كان كل همه يتصور مع الفنان عمرو دياب، يتعرض لضرب بالقلم، أنا مش هسيب حق ابني وهحرر محضر ضد الفنان عمرو دياب».

اقرأ أيضاً«لو ضربه بالنار أحسن».. والد الشاب المصفوع من عمرو دياب: ابني مبيتكلمش وقافل على نفسه

«قرصة وضايقه».. عمرو دياب يحرر محضر ضد الشاب الذي صفعه

مقالات مشابهة

  • عصام السيد يكشف تفاصيل واقعة الهجوم على مبنى وزارة الثقافة لفض الاعتصام
  • خراف نافقة في البحر الأحمر.. رئيس جهاز شئون البيئة يكشف تفاصيل الواقعة المثيرة
  • تفاصيل واقعة عريس كفر صقر: "كان معمول لنا عمل"
  • مصر.. تفاصيل جديدة في واقعة ضرب العريس لعروسه في حفل الزفاف
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • بلينكن يكشف تفاصيل مباحثاته مع الرئيس السيسي اليوم
  • عموتة يكشف عن واقعة صادمة في منتخب الأردن عشية مواجهة السعودية
  • إيقافه إجباري.. رئيس منظمة مكافحة المنشطات يكشف تفاصيل أزمة رمضان صبحي (فيديو)
  • تفاصيل أزمة عمرو دياب بعد ضربه لشاب بالقلم بسبب صورة سيلفي