صدى البلد:
2024-06-02@19:38:15 GMT

موعد أول مباراة لـ إمام عاشور مع الأهلي

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

تعرض إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لإصابة خلال مباراة الفريق أمام منافسه الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

وخرج إمام عاشور من مباراة الإسماعيلي بعد الإصابة بكدمة قوية أسفل الساق بجانب الكاحل مما أدي إلي ابتعاده عن المشاركة لمدة 10 أيام.

وبدأ إمام عاشور برنامج التعافي من الإصابة أمس وسط حالة اطمئنان من الجماهير بعد خروج اللاعب باكيا في المباراة مما أصابهم بالقلق أن تكون إصابته خطيرة قبل أن يخضع اللاعب للأشعة ويتم الاطمئنان علي حالته الصحية

نجم الزمالك السابق يتغزل في إمام عاشور.

. شاهد بعد إصابة إمام عاشور.. لاعب جديد بالأهلي يغيب عن الفريق 10 أيام موعد أول مباراة لـ إمام عاشور بعد الإصابة

ويفقد الأهلي خدمات إمام عاشور خلال مباراة سيمبا التنزاني يوم الجمعه 20 أكتوبر المقبل مع احتمالية لحاقه بشكل كبير بمباراة العودة في مصر يوم الثلاثاء 24 أكتوبر ضمن بطولة السوبر الإفريقي.

وحقق النادي الأهلي الفوز على المصري البورسعيدي في أول مباراة ببطولة الدوري المصري بنتيجة أربعة أهداف دون رد قبل أن يفوز على الإسماعيلي في الجولة الثالثة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وتأجلت مباراتى الجولة الثانية والرابعة من بطولة الدوري للاهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة 


ويلعب النادي الأهلي مباراته القادمة أمام فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر على ملعب مكايا الوطني بتنزانيا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة عبر قناة أبو ظبي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امام عاشور النادي الأهلي الأهلى الدوري المصري الاسماعيلي إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. موعد اعلان صفقة مبابي لاعبًا لريال مدريد وبشرى سارة لإمام عاشور قبل مونديال الاندية

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاحد 2-6-2024 في السطور التالية:

صباح الكورة اليوم

وجاءت أبرز عناوين صباح الكورة اليوم وفق ما يلي:-

مفاجأة سارة تنتظر إمام عاشور قبل مونديال الأندية 

فجر مصدر مقرب من إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد اقترابه من عقد رعاية ضخم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة، أن إمام عاشور على أعتاب توقيع عقد شراكة مع شركة “نايكي العالمية”، والتي دخلت في مفاوضات متقدمة معه في الأسابيع الماضية.

وأضاف: "شركة نايكي دخلت في مفاوضات جادة مع إمام عاشور لاعب الأهلي، من أجل رعايته بعقد ضخم على غرار اللاعبين العالمين، ليصبح أول لاعب في الدوري المصري يملك رعاية خاصة، على أن يتم تخصيص حذاء شخصي له”.

واختتم: “من المنتظر أن تعمل الشركة العالمية، على إظهار إمام عاشور رفقة البرازيلي فينسيوس جونيور نحم ريال مدريد والمتواجد تحت شعار نفس الشركة، في حملة دعائية واحدة قبل كأس العالم للأندية”.
 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. موعد اعلان صفقة مبابي لاعبًا لريال مدريد وبشرى سارة لإمام عاشور قبل مونديال الاندية
  • عاجل.. مفاجأة سارة تنتظر إمام عاشور قبل مونديال الأندية
  • الأهلي يرفض إغراءات العروض في وجه إمام عاشور
  • الأهلي يحسم موقفه النهائي من احتراف إمام عاشور
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • فتوح يكشف حقيقة تدخل إمام عاشور وكهربا لإتمام انتقاله لـ الأهلي
  • قطبي الكرة السعودية يستهدفان ضم إمام عاشور.. موقف الأهلي
  • حدث في بطولة دبي.. 300 دقيقة شطرنج و129 نقلة و«النتيجة تعادل»
  • يرغبان في الرحيل.. مفاجأة صادمة للأهلي بسبب إمام عاشور وكهربا.. عاجل