أحدث مسلسل «ألفريدو» حالة نجاح كبيرة خاصة بأداء الفنانة إلهام شاهين التي جسدت شخصية امرأة مصابة بآلزهايمر، تدخل في العديد من الصراعات التي ترهقها بسبب المرض.

شباب في مسلسل ألفريدو

وخلال الأحداث ظهر عدد كبير من النجوم الشباب، الذين تألقوا بشكل لفت إليهم الأنظار، حيث ظهرت الفنانة روان الغابة بشخصية شقيقة الفنان أحمد فهمي الذي تتمحور الأحداث حوله باعتباره من يهتم بالحالة المرضية لإلهام شاهين التي تجسد شخصية «سوسو»، من جانب آخر تقدم ياسمين بن داود شخصية زوجة أمير شاهين، ويلعب رعد محمد شخصية عامل في مطعم ألفريدو، والذي تدور أغلب مشاهد العمل فيه.

العمل منقول عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وحكاية ألفريدو مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

أحداث حكاية ألفريدو

وتدور أحداث حكاية ألفريدو في إطار اجتماعي، حول فريد (أحمد فهمي) الذي يترك العمل في مهنة الطب ويسافر إلى إيطاليا لفتح مطعم والعمل كشيف، ويكشف العمل علاقته بعمته ثريا (إلهام شاهين)، وكيف يترك عمله في إيطاليا ويعود إلى مصر بعد إصابتها بآلزهايمر، ليعتني بها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل ألفريدو ألفريدو مسلسلات

إقرأ أيضاً:

يوسف الشريف يواجه أزمة تُهدّد ظهوره في رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: يواجه الفنان المصري يوسف الشريف أزمة حادة قد تهدد ظهوره في دراما رمضان المقبل ليكون الموسم الخامس على التوالي الذي يغيب فيه عن الدراما بعد أن كان عنصراً أساسياً كل عام في الدراما الرمضانية.

وتتمثل ازمة يوسف الشريف في البحث عن شركة إنتاج تتولى تقديم مسلسله المؤجل منذ عامين ويحمل عنوان “الراكون”، الذي كتبته زوجته السابقة إنجي علاء ومن المقرر أن يخرجه ماندو العدل بعد أن تم تأجيله من دون أسباب واضحة.

وكان آخر أعمال الشريف مسلسل “النهاية”، الذي قدمه في عام 2020، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل كل من عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ناهد السباعي، محمود الليثي، سوسن بدر، محمد العمروسي وآخرين.

بينما كان آخر أعماله في السينما فيلم “بني آدم”، الذي عرض عام 2018 وكان من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وشارك في العمل كل من أحمد رزق، دينا الشربيني، هنا الزاهد، الراحل محمود الجندي، بيومي فؤاد، خالد كمال، أحمد صيام، صفاء الطوخي، عبدالرحمن محمد وآخرين.

main 2024-05-30 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • إلهام شاهين: الفن يتعرض لهجوم كبير جداً
  • تعرف على شخصية رحاب الجمل في مسلسل "برغم القانون"
  • “يركزون على التفاهات”.. إلهام شاهين ترد على هجوم البعض على الفنانين
  • يوسف الشريف يواجه أزمة تُهدّد ظهوره في رمضان المقبل