جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديد، حبس خفير خصوصى لقيامه بسرقة فيلا بنطاق قسم شرطة التجمع الخامس، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما نجح رجال مباحث القاهرة، في ضبط (خفير خصوصى ، وآخر عاطل – لهما معلومات جنائية) لقيامهما بسرقــة (بعض المشغولات الذهبية،  3 جهاز لاب توب ، بعض المقتنيات) من داخل فيلا بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس, وبمواجهتهما إعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب" باستخدام "أجنة حديدية".

كما تم بإرشاد أحدهما ضبط المسروقات والآداة المُستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قسم شرطة التجمع الخامس قاضي المعارضات

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس البلوجر هدير عبدالرازق بتهمة نشر الفسق والفجور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق، بتجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام تحرض على الفسق والفجور.

اعترافات البلوجر هدير عبد الرازق

وقالت هدير عبد الرازق أمام النيابة:" إنها لم تنشر فيديوهات عبر تطبيقات الإنترنت، بقصد نشر الفسق والفجور، لكنها فعلت ذلك من أجل زيادة المشاهدات وكسب الأرباح، من خلاله تقديمها محتوي يهدف لعمل إعلانات لمحال تجارية متخصصة في بيع الملابس الحريمي".

واضافت:" انا موديل بعمل اعلانات ملابس، ولم يسبق اتهامي في قضايا منافية للآداب"، مشيرة إلى أن رجل اعمال تقدم لخطبتها، وكانت علي وشك الزواج منه، إلا أن نيران الغيرة دفعت زوجته للزج باسمها في تلك الاتهامات، مستطردة :" واثقة أني شريفة وبريئة".

وتابعت:" مش بعمل حاجه غلط، انا بصرف على نفسي من الفلوس اللي بكسبها من السوشيال ميديا بعد أزمة طلاقي الشهيرة، حيث قررت دخول عالم الموديل مقابل الحصول على مبالغ مالية من ملاك المحال التجارية المتخصصة في بيع الملابس الحريمي بكل انواعها".

وفي وقت سابق، أمرت النيابة، بحبس البلوجر هدير عبد الرازق 4 أيام على ذمة التحقيقات.
تعود تفاصيل الواقعة عندما رصد ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، قيام البلوجر هدير عبد الرزاق بنشر فيديوهات منافية للآداب، عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وعلي الفور داهمت قوات مباحث الآداب شقة هدير عبد الرزاق في أحد أحياء القاهرة، ونجحت في القبض عليها، وعثر بحوزتها علي هاتف محمول، يحتوي على مقاطع فيديو خادشة للحياء، وجري اقتيادها للتحقيق أمام النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 18 شخصًا بتهمة السرقة بمناطق متفرقة في القاهرة
  • تجديد حبس شقيقين بتهمة حيازة أسلحة نارية بالقطامية
  • أمن القاهرة يكشف لغز جرائم انتشار السرقات
  • سفارة المملكة بالقاهرة: الكاميرات سجلت خروج المواطن هتان بن غازي شطا من التجمع الخامس قبل اختفائه
  • تأجيل إعادة محاكمة عاطل بتهمة سرقة طفلين بالإكراه في المنيا
  • تجديد حبس فني أسنان انتحل صفة طبيب في القاهرة
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| التحفظ على أموال سفاح التجمع الخامس.. وتجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق
  • تجديد حبس عاطل بتهمة التنقيب عن الآثار أسفل منزله فى القاهرة 15 يوما
  • القصة الكاملة لقضية سفاح التجمع الخامس.. 20 معلومة هامة تكشف تطورات الواقعة
  • تجديد حبس البلوجر هدير عبدالرازق بتهمة نشر الفسق والفجور