أنهى فريق المريخ البورسعيدى  تحضيراته إستعدادًا لإنطلاق دورى القسم الثانى " ب " والذى يفتتحه بمواجهة النصر القاهرى على ملعب عادل جلال ببورسعيد.

أيمن عيد: المريخ البورسعيدى جاهز  الدورى.. ونثق فى اللاعبين لتحقيق حلم الدورى الممتاز

أكد أيمن عيد المتحدث الإعلامى لنادى المريخ البورسعيدى أن تحضيرات الفريق الكروى الأول خلال هذا الإسبوع أخذت الطابع الحماسى وساد التركيز أجواء التدريبات والتحضيرات الفنية قبل المواجهة الإفتتاحية للدورى.

الأهلي يضم "منبوذ" بيراميدز في الميركاتو الصيفي صباح الكورة.. مفاجأة سارة لجماهير الأهلي وميدو يفتح النار على بيريرا وحقيقة طلب "الحاوي" الرحيل ونابولي يسخر من إنريكي

أضاف أيمن عيد الجهاز الفنى بقيادة محمد ياسين ركز على بعض الأمور التكتيكية فى أداء الفريق والتى نفذها لاعبو المريخ بأسلوب رائع خلال المواجهات الودية بفترة الإعداد للموسم الجديد.

تابع أيمن عيد حرص الجهاز الفنى على رفع معنويات اللاعبين وتحفيزهم خلال عدة جلسات حثهم على تحقيق بداية جيدة من أجل التواجد على قمة المجموعة منذ أول أسبوع مشيرًا إلى أن إدارة المريخ والجهاز الفنى يثقون فى اللاعبين وقدراتهم على تحقيق أهداف هذا الموسم وهو التواجد على القمة والتأهل لدورة ترقى الدورى الممتاز.

أشار أيمن عيد إلى أن إدارة المريخ برئاسة أحمد جوهر قد تابعت الحالة الصحية لمهاجم الفريق محمد جلال والذى أجرى جراحة الرباط الصليبى وتم توفير كافة إحتياجه ومستحقاته من أجل التركيز على البرنامج التأهيلى والعودة لصفوف الفريق كما تمسكت إدارة المريخ بقيد اللاعب فى قائمة الفريق كنوع من الدعم والتحفيز للاعب فى محنة الإصابة.

و لفت أيمن عيد إلى أن قائمة الفريق أمام النصر مكتملة ولا يغيب عنها إلا اللاعب سيف عزت بسبب تعرضه لكدمة خفيفة فى كاحل القدم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ايمن عيد المريخ البورسعيدي دوري القسم الثاني دوري المحترفين نادي المريخ البورسعيدي

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. 7 نجوم تنتهي عقودهم هذا الصيف

بختام الموسم المنقضي، للدوريات الأوروبية الكبرى، أصبح هناك عدد من اللاعبين المتاحين للتعاقد معهم بطريقة الانتقال الحر، بعد انتهاء عقودهم خلال الصيف الحالي، ويتصدرهم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وهداف الدوري الفرنسي، والذي يستعد للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، إذ ينتهي عقده رسميا 30 يونيو المقبل.

وبحسب تقارير إسبانية فإن صفقة تعاقد ريال مدريد مع اللاعب باتت جاهزة وفي انتظار الإعلان الرسمي.

ومن أبرز اللاعبين أيضا الفرنسي رافييل فاران لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي أعلن النادي رحيله عن الفريق بمجرد انتهاء تعاقده الصيف الجاري، وكذلك المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، الذي ينتهي عقده بنهاية الصيف الجاري، إذ أعلن اللاعب خلال الفترة الماضية رحيله عن الفريق ليصبح حرا حاليا.

كما يعد الإسباني تياجو الكانتارا لاعب ليفربول، أبرز اللاعبين الذي تنتهي عقودهم هذا الصيف، وأعلن ناديه أنه لن يجدد له.

وفي الدوري الإسباني يتصدر الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، أبرز اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم هذا الصيف، ولم يتضح موقفه من البقاء مع الفريق لعام آخر، أو الرحيل.

ويعد الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الصيف الحالي، ولم يتضح موقفه حتى الآن مع فريقه، في ظل تأكيدات برغبة النادي في التجديد مع اللاعب لموسم واحد، حيث يجرى حاليا الاتفاق على الجانب المادي.

وفي الدوري الإيطالي أيضا يعد المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو لاعب ميلان، أبرز اللاعبين المنتهية عقودهم، إذ أعلن اللاعب رحيله عن الفريق، بنهاية عقده، دون ذكر وجهته.

مقالات مشابهة

  • مران قوي لحراس الزمالك
  • رباعي الزمالك يحصل على راحة من المران
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • الوديات تجهز الزمالك لعودة الدوري
  • الأهلي يستهدف التعاقد مع يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري
  • كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات
  • ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة
  • نوير جاهز لحراسة عرين منتخب ألمانيا ضد أوكرانيا
  • ميركاتو 2024.. 7 نجوم تنتهي عقودهم هذا الصيف