استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بمكتبه بديوان عام محافظة الغربية مساء أمس الدكتور أسامة الأزهري المستشار الديني لـ رئيس الجمهورية للشئون الدينية وأحد علماء الأزهر الشريف وفضيلة الأستاذ الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف والشيخ عبد الهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية وعضو مجلس النواب وذلك قبل احتفالية المشيخة العامة للطرق الصوفية بمناسبة مولد سيدي أحمد البدوي المقامة .

تقديم الرعاية الطبية لــ 5060 حالة عن طريق 4 قوافل لجامعة طنطا

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، الدكتور محمد أبوهاشم نائب رئيس جامعة الأزهر السابق، الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية للأزهر بالغربية، الداعية الإسلامي الشيخ جابر البغدادي،النائب محمود الشامي.

مصادرة 231 عبوة أدوية بيطرية مجهولة المصدر في الغربية

جدير بالذكر أن آلاف المواطنين يتوافدون على مدينة طنطا للاحتفال بمولد السيد البدوي للاحتفال بمولده ويتخطى العدد المليون في الليلة الختامية للاحتفالات التي تمتد على مدار أسبوع تشهد فيها المدينة رواجا تجاريا وسياحيا كبيرا واتخذت محافظة الغربية كافة الإجراءات للاحتفال بمولد السيد البدوي الذي يوافق ذكرى احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

IMG-20231012-WA0005 IMG-20231012-WA0003 IMG-20231012-WA0004 IMG-20231012-WA0006 IMG-20231012-WA0002

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الختامى الجمهوري إله الدينية الدكتور طارق رحمي الدكتور أسامة الأزهري الذكر السيد الصوفى الطبية العامة للطرق

إقرأ أيضاً:

الطرق الصوفية توضح موقفها من واقعة اتهام الشيخ التيجاني بالتحرش

كتب- حسن مرسي:

كشف أحمد قنديل، المتحدث باسم المجلس الأعلى للطرق الصوفية، تفاصيل عزل الشيخ صلاح الدين التيجاني من الطريقة التيجانية.

قال قنديل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر"، على قناة الحدث اليوم، إن الواقعة محل تحقيق من الجهات المعنية، وهناك قانون، والقضاء سيقول كلمته، والقضية الآن في سرايا النيابة.

وأوضح متحدث الطرق الصوفية أن شيخ الطريقة التيجانية المعتمد لدى المشيخة العامة للطرق الصوفية، هو الشيخ محمد الحافظ التيجاني.

واستطرد المتحدث باسم المجلس الأعلى للطرق الصوفية،" سبق وأعلنا أنه تم عزله في عام 2017؛ حفاظا على وحدة الطرق الصوفية وعدم انشقاقها، وتنقيتها من الشوائب.

وأكد أن الطرق الصوفية كان لها دور تنويري، بمشاركة العديد من كبار العلماء المتصوفين، وعلى رأسهم الدكتور عبد الهادي القصبي، والدكتور على جمعة مفتي الديار الأسبق، وفضيلة الدكتور أحمد عمر هاشم، مشددا على أن الدعوة تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • مسجد السيد البدوي.. مزار ديني وتاريخي في قلب طنطا
  • بعد تصدرها الترند.. أول تعليق من الطرق الصوفية على الطريقة الكركرية
  • «الطرق الصوفية» تكشف تفاصيل عزل الشيخ صلاح الدين التيجاني من الطريقة التيجانية
  • الطرق الصوفية توضح موقفها من واقعة اتهام الشيخ التيجاني بالتحرش
  • عالم أزهري: الطرق الصوفية مليئة بأفكار بعيدة كل البعد عن العقيدة السوية
  • بحضور وزير الأوقاف والمفتي.. انطلاق احتفالية نقابة الأشراف بالمولد النبوي
  • بعد أزمة التيجانية.. ما أبرز الطرق الصوفية الموجودة في مصر؟
  • الطرق الصوفية ومدح النبي.. هل هي بدعة؟
  • بعد جدل الشيخ التيجاني هل اتباع الصوفية حرام ؟.. الإفتاء تجيب
  • البدوي والتيجاني و«بيجر» حزب الله