بوابة الفجر:
2024-06-12@08:02:37 GMT

اليوم.. مطار مرسى علم يستقبل 13 رحلة طيران دولية

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

تشهد مدن البحر الأحمر السياحية، رواجا سياحيًا كبيرا خلال هذه الأيام، فيما يستقبل مطاري الغردقة الدولي ومرسى علم الدولي، آلاف السياح يوميًا من جميع أنحاء العالم.


يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الجمعة 13 رحلة طيران دولية أوروبية ضمن 138 رحلة يستقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من السبت الماضى وحتى اليوم  الجمعة.

ومن جانبها تقدم السلطات المختصة بمطار مرسى علم، عملية تسهيل إجراءات الوصول مع تشديد الإجراءات الاحترازية والأمنية على الوافدين من عدة دول مختلفة أغلبها أوروبية، ونقلهم إلى المنتجعات السياحية المختلفة للاستمتاع بإجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

أكدت جداول الوصول اليوم أن الرحلات الوافدة تصل من عدة دول مختلفة بينها 7 رحلات من المطارات الالمانية، و4 رحلات من دولة التشيك، ورحلة من ايطاليا، واخرى من دولة هولندا. 

جدير بالذكر أن مطار مرسى علم الدولى استقبل بداية من السبت الماضى وحتى اليوم الجمعة 138 رحلة طيران دولية أوروبية سياحية، وصلت من 11 دولة حول العالم أغلبها من التشيك وإيطاليا وبولندا، وكذلك ألمانيا والنمسا والمجر وبلجيكا وهولندا وسلوفاكيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليوم الجمعة البحر الاحمر أنحاء العالم السلطات المنتجعات الألمانية مرسى علم رحلة طيران المنتجعات السياحية مطار مرسى علم طيران دولية مطار مرسى علم الدولى مرسى علم

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يستقبل بعثة منتخب مصر بعد الوصول للقاهرة

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن عقب الوصول مباشرة للقاهرة بعد مواجهة منتخب غينيا بيساو و التعادل الإيجابي ١ /١ ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٦. 
ورافق بعثة منتخب مصر الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة و الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة.

وصلت بعثة المنتخب الوطنى إلى مطار القاهرة الدولى قبل قليل، بعد التعادل مع منتخب غينيا بيساو 1/1، فى المباراة التى جمعت المنتخبين أمس الاثنين فى غينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره إثيوبيا يوم 17 مارس 2025 في إطار مواجهات الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ويخوض الفراعنة مباراة ثانية في التجمع ذاته يوم 24 من نفس الشهر أمام سيراليون.

وخاض منتخب مصر خلال معسكر شهر يونيو مواجهتين في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وحسم الفراعنة المباراتين بفوز على بوركينا فاسو في الجولة الثالثة، وتعادل مع غينيا بيساو في الجولة الرابعة.

وحافظ منتخب مصر على صدارة المجموعة الأولى بالتصفيات بعد أن حصد 10 نقاط من 4 جولات، فيما ارتفع رصيد غينيا بيساو إلى النقطة 6 في الوصافة.

ويقع منتخبا مصر ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب أثيوبيا، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون وغينيا بيساو.

مقالات مشابهة

  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في "موسم الخريف"
  • احذروا «بعوضة النمر».. تنقل حمى الضنك وتنتشر في 13 دولة أوروبية
  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في موسم خريف ظفار 2024
  • مطار مرسى علم يستقبل 26 رحلة طيران دولية
  • مطار دبي يتوقع استقبال 3.7 مليون مسافر خلال عطلات العيد والمدارس
  • وزير الرياضة يستقبل بعثة منتخب مصر بعد الوصول للقاهرة
  • هبوط أول رحلة لـ "طيران الخليج" في مطار سوتشي
  • الوفود المشاركة بمؤتمر الاستجابة لغزة تبدأ في الوصول إلى الأردن
  • 60 ثانية على الكارثة.. مشهد يحبس الأنفاس في مطار مشهور (فيديو)
  • انطلاق العملية الانتخابية في عشرين دولة أوروبية