أكد مجدي البدوي نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والإعلام، أن اجتماعه مع المستشار محمود فوزي، رئيس حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالأمس كان مثمرًا، إذ أكد رئيس الحملة أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ينوي في حال فوزه في الانتخابات، الاجتماع مع المتخصصين في مختلف المجالات للاستفادة من خبراتهم في استكمال بناء الجمهورية الجديدة، وسيكون للعمال دور كبير بالتأكيد لأنهم يعتبرون جنود الاستثمار.

تطوير مهارات المواطن المصري

وأضاف في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن الاجتماع شهد مناقشة خطة الرئيس في استهداف بناء المواطن المصري في المرحلة المقبلة من خلال تطوير مهاراته كل في مجاله.

وأكد أنه يتوقع مشاركة عمال مصر بقوة في الانتخابات الرئاسية 2024، لأنهم يعلمون جيدًا أن مشاركتهم ستحافظ على مصالح العمالة المصرية، كما يتوقع أن يكون صوت الغالبية العظمى منهم لصالح المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لأنه أثبت خلال الفترة الماضية تقديره لقيمة العامل المصري وقيمة الإنتاج: «صوت عمال مصر لصالح السيسي تقديرًا لجهوده في تحسين أوضاعهم».   

وتابع، أن قرارات الرئيس السيسي كانت دائمًا في صالح العامل المصري، إذ شهدت فتره حكمة زيادة الحد الأدنى للأجور حوالي 6 مرات من 1200 لـ4000 جنيه مصري، بما يعني زيادة الأجور بقيمة 333%، فضلًا عن اهتمامه بزيادة الحد الأدنى للأجور لكل درجة وظيفية في الجهاز الإداري للدولة، والذي كان سببًا في تحريك الحد الأدنى في قطاع الأعمال العام، مضيفًا أنه من المتوقع أن يتحسن وضع للعمالة في القطاع الخاص أيضًا قبل نهاية العام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات عبد الفتاح السيسي اتحاد نقابات العمال المرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی عمال مصر

إقرأ أيضاً:

قرار جمهوري بتعيين الدكتور"فهيم فتحي" عميداً لكلية الآثار بجامعة سوهاج

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قراراً جمهورياً بتعيين الدكتور فهيم فتحي إبراهيم عميداً لكلية الاثار بجامعة سوهاج لمدة ثلاث سنوات..

ومن جانبه وجه الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، وللدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي على الدعم الدائم واللامحدود للجامعة، موجها التهنئة للعميد الجديد، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

يذكر أن القرار صدر وفقاً لقانون تنظيم الجامعات الصادر بالقانون رقم 49 لسنة 1973 وعلى ما عرضه الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤدي مناسك الحج بجلباب مغربي
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس دولة عربية يصل إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس المصري في المدينة المنورة لأداء الصلاة بالمسجد النبوي
  • الرئيس المصري يصل المملكة لأداء فريضة الحج
  • تفاصيل زيارة السيسي إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس عبد الفتاح السيسي يتوجه إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى المبارك
  • قرار جمهوري بتعيين الدكتور"فهيم فتحي" عميداً لكلية الآثار بجامعة سوهاج