بوابة الوفد:
2024-06-02@22:26:50 GMT

طرح دفعة جديدة من تذاكر كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” دفعة جديدة من تذاكر كأس العالم للأندية التى تقام فعالياتها بالسعودية خلال الفترة من 12 ـ 22 ديسمبر المقبل فى نسختها الـ 20 تاريخيًا.

الأهلي يستغل مباراة سيمبا لدعم مبادرة التبرع بالدم لمصابي غزة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر ليج الأفريقي موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر ليج الأفريقي والقناة الناقلة الأهلي يرتدي الطاقم الأسود أمام سيمبا تضامنًا مع شهداء غزة المرحلة الثانية من حجز تذاكر كأس العالم 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن المرحلة الثانية من عملية بيع تذاكر مونديال الأندية على ان تتم عبر موقعه على الإنترنت لكل المباريات، بالاضافة الى تواجد المرحلة الثالثة خلال نوفمبر المقبل.

ويسجل الأهلي ظهوره المقبل في كأس العالم للأندية ممثلًا عن قارة إفريقيا، بعد تتويجه بلقب دوري ‏الأبطال على حساب الوداد المغربي في النسخة الأخيرة من البطولة.
ومن المقرر أن تشهد فعاليات النسخة المقبلة من مونديال الأندية  تواجد 7 فرق: 
مانشستر سيتي الإنجليزي ، أوكلاند سيتي النيوزيلندي وكلوب ليون المكسيكي، وأوراوا الياباني، والأهلي المصري ممثل القارة السمراء واتحاد جدة السعودي صاحب اللقب الأخير من الدوري بالمملكة، إضافة لبطل مسابقة كوبا ليبرتادوريس الذي يتحدد خلال شهر نوفمبر المقبل.

دوري السوبر الأفريقي

وعلى الجانب الأخر، يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على سيمبا التنزاني في المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين على الملعب الوطني مكابا في إطار منافسات دور الـ8 من بطولة دوري السوبر ليج الأفريقي في نسخته الأولى.

كما اتفقت إدارة النادي الأهلي مع وزارة الصحة على وجود سيارات التبرع بالدم في محيط ستاد القاهرة الدولي خلال لقاء سيمبا التنزاني يوم الأربعاء المقبل لتبرع جماهير الأهلي بالدم للمصابين من أهالي غزة.

و طالب الأهلي بارتداء شارات سوداء في لقاء سيمبا غدًا حدادا على شهداء غزة الذين زهقت أرواحهم جراء عمليات القصف الصهيوني على فلسطين.

يخوض الأهلي المباراة تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر على أمل الخروج بنتيجة إيجابية خارج أرضه من أجل تسهيل مهمة الفريق في مباراة العودة والتي ستقام في القاهرة وحسم بطاقة التأهل لدور الـ4.

على الجانب الأخر يدخل فريق سيمبا التنزاني المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز متسلحًا بعالمي الأرض والجمهور.

الأهلي يرتدي الطاقم الأسود أمام سيمبا تضامنا مع شهداء غزة

قرر النادي الأهلي ارتداء الطاقم الأسود بالكامل "الفانلة السوداء والشورت الأسود والجوارب السوداء" في مباراة الغد ضد سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري السوبر ليج الأفريقي.

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية حصولها على حقوق بث الدوري الأفريقي لكرة القدم بمشاركة النادي الأهلي والتي ستنطلق منافساتها غدً الجمعة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة AD SPORTS 1 الرياضية الإماراتيه الحاصلة على حقوق بث البطولة بشكل رسمي.

و تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 أكتوبر الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة مكة المكرمة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مونديال الأندية كأس العالم للأندية الأهلى أخبار النادي الأهلي تذاكر مونديال الأندية تذاكر كأس العالم للأندية طرح تذاكر كأس العالم للأندية السعودية دوری السوبر لیج الأفریقی سیمبا التنزانی الأهلی وسیمبا کأس العالم

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

قال أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه كان يتمني تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا من أجل مواجهة فى السوبر الأفريقي.

وقال أحمد فتوح فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC Masr 2: "تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا من أجل مواجهة الزمالك فى السوبر الأفريقي " لأخذ الثأر" بعد خسارة نهائي بطولة كأس مصر فى السعودية".

وأضاف: "الزمالك فريق قوي وكنا الأحق بتحقيق بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ومباراة نهضة بركان كانت صعبة خاصًة في مباراة الذهاب بسبب أن إضاءة الملعب كانت غير جيدة، ولكن فى مباراة العودة جماهير الزمالك ونحن كلاعبين كنا على ثقة فى تحقيق الفوز بالبطولة".

وأتم: "الزمالك قادر علي تحقيق لقب الدوري المصري هذا الموسم، وفى السنوات الأخيرة فزنا بلقب الدوري بعد ما كنا بُعاد فى المنافسة".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لشراء تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو
  • الأهلي يرفض إغراءات العروض في وجه إمام عاشور
  • علي معلول يبدأ برنامجه التأهيلي في الأهلي بعد جراحة "أكيلس"
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • كاف يفاجئ الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»
  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • الأهلي يستعد لمخاطبة الكاف بشأن السوبر الأفريقي