أعلن بنك بوبيان عن تبرعه بقيمة مليوني دولار أميركي لجمعية الهلال الأحمر الكويتي، وذلك «في ظل الجهود الإنسانية لدولة الكويت تجاه دعم جهود الإغاثة للأشقاء الفلسطينيين في غزة خلال الأحداث الحالية».

وقال البنك في بيان صحافي إن «التبرع جاء كجزء من دور بنك بوبيان الإنساني تجاه أشقائه في غزة محاولة منه لتخفيف معاناة الأسر المتضررة في فلسطين، والمساهمة في توفير بعض المستلزمات الطبية والوقود والمواد الضرورية التي تحتاج إليها المستشفيات في غزة للتخفيف من صعوبة الوضع الإنساني».



وأضاف «كذلك أطلق البنك حملة داخلية لجميع موظفيه الذين آلمهم المصاب لجمع التبرعات، وذلك من خلال حساب مخصص»، مؤكداً أن «هذه المبادرة ما هي إلا جزء بسيط يقدمه موظفو»بوبيان«تجاه أشقائهم من المتضررين».

وأوضح البيان أن «تحرك بنك بوبيان تجاه إغاثة أشقائه في غزة جاء بالتزامن مع الحملة الإنسانية التي أطلقتها جمعية الهلال الأحمر الكويتي منذ اليوم الأول لعمليات القصف تحت شعار «أغيثوا فلسطين»».

وتتقدم إدارة بنك بوبيان بـ«الشكر إلى جمعية الهلال الأحمر الكويتي وجميع العاملين فيه على سرعة الترتيب والتنظيم لإطلاق هذه الحملة كونها الجهة المنوطة في الكويت بالقيام بالدور الرئيسي في مساعدة الأشقاء في فلسطين».

المصدر: الراي

كلمات دلالية: الهلال الأحمر الکویتی بنک بوبیان فی غزة

إقرأ أيضاً:

«الهلال الأحمر» يواصل توزيع كسوة عيد الأضحى في حضرموت

حضرموت/ وام
تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تنفيذ مشروع كسوة عيد الأضحى المبارك في مدينة المكلا في محافظة حضرموت اليمنية، والذي يستهدف توزيع الكسوة على 3500 فرد.
ويتضمن المشروع تقديم 500 قسيمة مشتريات، تبلغ قيمة كل منها نحو 200 درهم، وذلك عبر عدة مراكز تجارية في مدينة المكلا.
ويأتي المشروع في إطار جهود دولة الإمارات لتخفيف العبء المالي على الأسر المستفيدة، وإدخال البسمة والفرحة على قلوب أبنائها خلال فترة العيد.
وقال حميد راشد الشامسي، مستشار التنمية والتعاون الدولي، ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت، إن المبادرة تعد جزءاً من سلسلة المشاريع الإنسانية التي تنفذها الهيئة بهدف تعزيز التضامن الاجتماعي وتحقيق التكافل بين جميع أفراد المجتمع، وإدخال الفرحة على قلوب المستفيدين وجعل عيدهم أكثر بهجة وسعادة.
وشهدت معارض توزيع كسوة العيد إقبالاً كبيراً من الأطفال ذوي الهمم، والأيتام، والأطفال المصابين بمرض السكري والسرطان والثلاسيميا، إضافة إلى أسر الشهداء والأسر الأشد احتياجاً، لاقتناء ما يناسب أطفالهم، عن طريق قسائم المشتريات، فيما توجه فريق ميداني إلى المناطق الريفية المترامية الأطراف في المكلا، للوصول إلى الأسر التي لا تستطيع التوجه إلى نقاط التوزيع وتسليمها كسوة العيد في منازلها.

مقالات مشابهة

  • التعاون الاسلامي تعرب عن استنكارها لمواقف الأرجنتين العدائية تجاه القضية الفلسطينية
  • الهلال الأحمر في أم القيوين يكمل استعداداته لعيد الأضحى
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 12 سنتا ليبلغ 82.56 دولار
  • الهلال الأحمر يواصل توزيع كسوة عيد الأضحى في حضرموت
  • «الهلال الأحمر» يواصل توزيع كسوة عيد الأضحى في حضرموت
  • 3 مصابين من الهلال الأحمر الفلسطيني جراء إطلاق الاحتلال الإسرائيلي النار على سيارتهم
  • أمين عام مجلس السيادة السوداني يصدر قرارًا جديدًا
  • فتاوى: إغاثة المنكوبين في غزة أولى بأموال الأضاحي وحج وعمرة النافلة
  • تاريخ حافل ومواقف حاسمة للدور المصري تجاه الأشقاء في فلسطين
  • اجتماع خليجي يجدد دعمه لجهود الحل السياسي باليمن وفقاً للمرجعيات الثلاث