للمرة الأولى في مشوارها تظهر الفنانة مي عز الدين لجمهورها على المسرح، خلال فعاليات موسم الرياض 2023، في مسرحية “زواج اصطناعي”.

أبطال مسرحية زواج اصطناعي

مسرحية زواج اصطناعي من بطولة محمد سلام، بيومي فؤاد، إيمان السيد، سليمان عيد، دنيا المصري، مصطفى غريب".

زواج اصطناعيموعد عرض مسرحية زواج اصطناعي

ومن المقرر أن تُعرض مسرحية زواج اصطناعي ابتداءً من 30 أكتوبر الجاري على مسرح محمد العلي بالرياض، ويتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

فعاليات موسم الرياض النسخة الرابعة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الترفيه السعودية، عن النسخة الرابعة من موسم الرياض، تحت شعار "Big Time"، والتي ستنطلق فعالياته في آواخر أكتوبر الجاري.

 

شوق آل الشيخ رواد موسم الرياض هذا العام لفعالياته وأحداثه الترفيهية الاستثنائية، قائلًا: "حفل افتتاح الموسم هذا العام سيقام من قبل أفضل منظمي الاحتفالات حول العالم، وبُمشاركة أشهر النجوم، وسيصاحبه (نزال حزام موسم الرياض)، الذي يُعد الحدث الأول والأكبر من نوعه، وأحد أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل".

سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عالمية تُسهل على الروّاد حجزها.

 

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة بإسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يوماً على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

 

حفلات موسم الرياض 2023 ونجوم عربية وعالمية

وعلى الصعيد الغنائي، سيقدم موسم الرياض 2023 تجربة غنائية فريدة من نوعها واستخدام الأساليب التكنولوجية الحديثة على المستوي السمعي والبصري، واستقبال نجوم الغناء محليا ودوليًا وعالميًا، التي اعتاد عليها روّاد الموسم.

 

ويضم "موسم الرياض 2023" 3 مناطق جديدة ومجانية بالكامل، هي "سوق الأولين"، ويحتوي على أكبر مزاد أسبوعي وأكبر مساحة من الأسواق التراثية، و"حديقة الحيوانات بالرياض"، التي تمت زيادة طاقتها الاستيعابية بنسبة 25%، كما تحتضن "حديقة السويدي" مناطق وتجارب جديدة ذات ثقافات متنوعة وعروض غنائية متجولة. ويشهد أيضاً إقامة مسابقة "الكنز" بطريقة جديدة ومبتكرة، وبجوائز تصل إلى 6 ملايين ريال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي عز الدين موسم الرياض 2023 مسرح مي عز الدين موسم الریاض 2023

إقرأ أيضاً:

حفلات يونيو 2024| ليلة من الخيال مع أم كلثوم في الإمارات

في ليلة طربية يستمتع بها الحضور بكوكب الشرق أم كلثوم على المسرح بتقنية “هولو جرام” في الإمارات، ضمن موسم الحفلات الصيفية المقامة هناك.

موعد حفل أم كلثوم في أوبرا دبي يونيو 2024

يقام حفل أم كلثوم في 18 يونيو على مسرح أوبرا دبي، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

 

وفي سياقٍ متصل يقام الحفل بنفس التقنية للمرة الأولى في فعاليات مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” في المغرب، في 23 يونيو الجاري على المسرح الوطني محمد الخامس، للاستمتاع بليلة طربية تحدث للمرة الأولى في فعاليات المهرجان.

نبذة عن تقنية “هولوجرام” وكيفية تفعيلها على المسرح: 

 

 تتضمن تقنية "هولوجرام" ظهور أم كلثوم على المسرح بشكل متعدد الأبعاد، يعطي صورة طبيعية لها، باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، لتعطي المشاهد شعورًا مرئيًا ومسموعًا لوجود كوكب الشرق على المسرح، واستخدمت بشكل سابق في الأوبرا المصرية، وعدد من الدول العربية.

 

 

فعاليات الدورة 19 من مهرجان موازين 2024

 تبدأ فعاليات الدورة 19 في الفترة بين 21 حتى 29 يونيو، ويستضيف أصواتًا غنائية للمرة الأولى، على أكبر مسارح العاصمة المغربية الرباط.

 تأسس مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” عام 2001 وينظم تحت رعاية الملك محمد السادس، موعدًا مهمًا بالنسبة لهواة وعشاق الموسيقى بالمغرب، ويعتبر أحد أكبر المواعيد الثقافية في العالم.

 كشفت جمعية مغرب الثقافات انطلاق مهرجان موازين، في بيان رسمي جاء فيه، "يسر جمعية مغرب الثقافات أن تعلن لجمهور موازين أن المهرجان سيستأنف فعالياته اعتبارًا من سنة 2024 لتلبية تطلعات عشاق المهرجان الذين يتوقون لعودة هذا الحدث الفريد الذي لا محيد عنه، على مفترق طرق جميع الثقافات”.

مقالات مشابهة

  • أسعار تذاكر مسرحية «مش روميو وجوليت» للفنان علي الحجار في عيد الأضحى
  • علي الحجار حديث السوشيال بعد تصريحات مثيرة عن عرّاف المسرح «فيديو»
  • زواج جورج كلوني وامل علم الدين مهدد.. قد ينفصلان قريبا
  • مدير المسرح القومي: عروضنا في عيد الأضحى كاملة العدد والحجوزات مستمرة
  • حفلات يونيو 2024| ليلة من الخيال مع أم كلثوم في الإمارات
  • للمرة الأولى.. بوتين يقدم لأوكرانيا عرضا لإنهاء الحرب
  • للمرة الأولى.. يسرا اللوزي مع خالد النبوي في مسلسل السراب
  • “الصحة”: أكثر من 77 ألف حاج استفادوا من الخدمات الصحية خلال الأيام الأولى من موسم حج 1445هـ
  • المسرح الجماهيري.. عودة إلى الحياة
  • الفنانة التشكيلية أميرة سعد: أشارك بالمعرض العام للمرة الأولى بـ 3 لوحات