كرم اللواء أحمد مهدي، رئيس حى شمال الغردقة، اليوم الأربعاء، عددا من مهندسي وموظفي الحي المتميزين بحسن الأداء في العمل.

 

شمل التكريم خير عبد الخالق، سكرتير الحي، وحسن على، مدير مكتب رئيس الحي، ونهى أحمد فهمى، مدير العلاقات العامة، والمهندس إسماعيل محمد محمد، رئيس قسم تراخيص المبانى بالحي، والمهندس مايكل نبيل، رئيس قسم التنظيم بالحي، والمهندسة هدى محمد الشهير، من تراخيص محلات وشغالات الحي.

والمهندسة الشيماء، مندوب هندسي مركز تكنولوجي، والدكتور خميس جمعة رئيس قسم البيئة، وسيد بكرى، مكتب تسليم التراخيص، ورشا عبد الفتاح، إيرادات شمال، ويسرا أحمد، مسؤول شباك بالمركز التكنولوجى، وذلك تقديراً لجهودهم في إنجاز المهام بسرعة وفاعلية.

 

أوضح رئيس الحي، أن التكريم يأتي في إطار الحرص على إثابة الموظفين المُتميزين تشجيعاً لهم على بذل المزيد من الجُهد وتحسين طرق العمل ورفع كفاءة الأداء، وهو ما يعود بالنفع على تقديم الخدمات للمواطنين، مشيرًا إلى أن الحى لا يدخر جهدًا في دعم المتميزين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شمال الغردقة تقديم الخدمات للمواطنين تسليم التراخيص الخدمات للمواطنين

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تأجيل محاكمة 17 متهمًا بالهجرة غير الشرعية لدور أغسطس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى إطار جهود التصدي للهجرة غير الشرعية  بالقوانين الصارمة التى تحد من هذه الظاهرة أجلت محكمة جنايات المنيا اليوم محاكمة 17 متهمًا «بينهم متهمين اثنين هاربين، و15 آخرين، مفرج عنهم»، بـ الهجرة غير الشرعية، خارج الحدود إلى دولة إيطاليا، لدور شهر أغسطس المقبل، لإحضار أحد المتهمين من محبسه.

وعقدت هيئة المحكمة جلستها برئاسة المستشار مصطفى عبد العظيم رحيل - رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشارين أحمد محمد صالح وحاتم أحمد محمد، وأمانة سر مرقص نبيل، ومحمد مصطفي هارون، وخالد محمد عبد الغني.
واستعرضت المحكمة في بداية جلسات المحاكمة، قرار المحامي العام الأول لـ نيابات شمال المنيا، بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية، وتبين عدم إحضار أحد المتهمين من محبسهم، فقررت المحكمة التأجيل.

تضمن قرار الإحالة في القضية رقم 20129 لسنة 2002، والمقيدة برقم 2006 لسنة 2024، مركز مطاي شمال المنيا، 17 متهما، بينهم اثنين هاربين، و15 متهما مخلي سبيلهم بتهمة الهجرة غير الشرعية.

كان المستشار أسامة أبو الخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، أحال المتهمين للمحاكمة الجنائية، بتهمة الهجرة غير الشرعية، مطالبا بتطبيق مواد قانون العقوبات بحقهم.

يأتى ذلك  فى اطار مكافحة الهجرة غير الشرعية والحد من  مخاطرها  وانتشارها  والتي تودي بحياة الشباب وتعرضهم لأبشع أنواع الاستغلال هم وأسرهم من خلال  التصدى لها بالقوانين الصارمة التى تحد من تلك الظاهرة .

مقالات مشابهة

  • المكس يجبر لبلبة على شرب الممنوعات
  • بالأسماء.. النيابة الإدارية تكرم مستشارين بمركز التدريب القضائي
  • محافظ شمال سيناء يكرم مدير عام الصحة السابق
  • رئيس «النيابة الإدارية» يكرم الأعضاء المشاركين بمحاضرات التدريب القضائي
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الصحة السابق
  • بالأسماء.. محافظ الجيزة يعين 3 نواب جدد لرئيس حي العمرانية
  • محافظ قنا يتفقد وحدة استرداد أراضي الدولة
  • بالأسماء.. وفد يضم 35 إماما وواعظة لمرافقة بعثة الحج
  • راديو إنرجي يكرم سيد أسامة عن دور «ميكا» في مسلسل خالد نور وولده نور خالد
  • تفاصيل تأجيل محاكمة 17 متهمًا بالهجرة غير الشرعية لدور أغسطس