نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية، نرصد أبرزها فيما يلي:

 

المؤلف يكشف حقيقة تقديم الجزء الثاني من عائلة الحاج متوليl خاص


كشف السيناريست حسين مصطفي محرم عن حقيقة تقديم جزء ثان من مسلسل عائلة الحاج متولي ، والذي كان قد قدمه والده السيناريست الراحل مصطفي محرم وقام ببطولته الفنان الكبير نور الشريف 

وقال حسين مصطفي محرم في تصريحات خاصه لصدي البلد : لا يوجد استكمال لاحداث مسلسل عائلة الحاج متولي  بدليل ان كل الابطال المرشحين لم يكونوا متواجدين في الحاج متولي الاصلي.

 

 

ويجز يرفع علم فلسطين بحفله فى تورنتو.. صور

حرص مغنى الراب ويجز على رفع علم فلسطين ،على مسرح حفله بـ تورتنو دعمًا للمدنيين فى قطاع غزة ضد الاحتلال الاسرائيلى. ،وحرص الجمهور على الهتافات بأسم دولة “فلسطين”

 

فى العناية المركزة.. سمسم شهاب يكشف تطورات الحالة الصحية لزوجته

كشف المطرب الشعبى سمسم شهاب تطورات الحالة الصحية لزوجته عبر حسابه بفيسبوك.

وكتب سمسم شهاب:"زوجتى فى العناية المركزة فى حالة صعبة جدا أسألكم وأرجوكم بالدعاء لها من القلب ..الأمل فى رب العرش العظيم هو قادر على كل شيء".

عيشها بفرحة الحلقة 3 .. حسن أبو الروس يتخلى عن هبة مجدي رحمة أحمد ضيف شرف الحلقة الثامنة من على باب العمارة منير مكرم يعلن وفاة مخرج شهير.. تفاصيل

أعلن الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة المهن التمثيلية، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن وفاة المخرج الإذاعي الشهير محمد علي. 

وقال منير مكرم عبر صفحته على “فيسبوك”: “الدوام لله مخرج الإذاعة محمد علي.. الدوام لله”.

 

شاهد.. سر احتفاظ رشوان توفيق بديكور منزله منذ 24 عاما| صور

نشرت الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك ، بث مباشر مع الفنان القدير رشوان توفيق من داخل منزله . 

 

وائل جسار: ألغيت 3 حفلات بمصر تضامنا مع أهل غزة

أعلن الفنان وائل جسار، في تصريحات تليفزيونية، عن إلغاء عدد من حفلاته كان من المقرر أن يقوم بإحيائها خلال الفترة القادمة، تضامنا مع أهل غزة. 

وقال وائل جسار، في تصريحات تليفزيونية: “تم إلغاء 3 حفلات في مصر، وده الطبيعي اللي المفروض نعمله لأهل غزة وفلسطين، البلد دي تعاني من سنة 48، ومؤخرًا شُفنا اللي حصل في المستشفى المعمداني، هذه وحشية، الله معهم وإن شاء الله سيصمتون، وبقول لهم كلنا معكم”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي قطاع غزة عائلة الحاج متولی

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: الفن يتعرض لهجوم كبير جداً

متابعة بتجــرد: قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين على هامش حضورها مؤتمر ملتقى أرشفة أعمال الفنانين حول الهجوم على الفنانين خلال الفترة الماضية: “منذ عام 2011 وحتى الآن يتعرض الفن لهجوم كبير جداً، الناس لا يعرفون ماذا يحدث، ولماذا أخذ الجمهور موقفاً من الفنانين، فالإعلام والسوشيال ميديا أصبحت تركز في التفاهات فقط، ولكن يجب أن نركز على التاريخ الحقيقي للفن عموماً ولأهل الفن”.

وأضافت: “في عام 2017 كنت في مهرجان بإحدى الدول، لحضور عرض فيلم من بطولتي وبطولة الفنان محمود حميدة، وقابلتني شخصياً رئيسة المهرجان، واستغربتُ كثيراً وسألتها: هل ستنزلين الى كل ضيف؟ فقالت لي: لا أنا نزلتُ عندك أنتِ فقط وغداً سينزل لكِ الرئيس، ووجدت رئيس الدولة يقابلني بنفسه، ومفتي الدولة سلّمني الجائزة، وكل الحضور في الصالة وقفوا ثلاث دقائق يصفّقون لنا، هل هذا كله موثّق؟ هل يعرف أحد أي شيء عن هذا الكلام؟”.

وكشفت شاهين عن رأيها في معنى السعادة وما إذا كان المال أو العيش في فيلا فخمة مع حمّام سباحة هو السعادة بالنسبة إليها، مؤكدة اكتفاءها بالشقة التي تسكن فيها وعدم رغبتها في شراء فيلا، لأنها ترى أن ليس من الضروري أن يمتلك الفنان فيلا، بحسب مجلة لها.

main 2024-05-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف حقيقة تعرض جورج وسوف لوعكة صحية وإصابته بنزيف حاد
  • أحمد حلمي بمهرجان روتردام: تقديم الحقيقة للعالم مسؤولية الفنان
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة
  • عائلة فنان ليبي تحوّل منزلها متحفاً يتحدى الفوضى والانقسامات
  • حقيقة اكتشاف أثري جديد عن رمسيس الثاني.. خبير مصريات يكشف التفاصيل
  • إلهام شاهين: الفن يتعرض لهجوم كبير جداً
  • محامي حسين الشحات يكشف عن مفاجأة من الأهلي ضد لاعب بيراميدز
  • محامي يكشف عن مفاجأة من النادي الأهلي ضد لاعب بيراميدز
  • محامي حسين الشحات لملعب الشمس.. يكشف عن مفاجأة من النادي الأهلي ضد لاعب بيراميدز
  • بعد مرور 40 عاما على مسيرته.. عمر خيرت يهدى محبيه حفل مجاني