نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

أسعار فيات X500 موديل 2023 "أصغر" كروس اوفر إيطالية

تعتبر السيارة X500 موديل 2023، هي اصغر سيارة كروس اوفر، تحمل العلامة التجارية الايطالية الشهيرة فيات، والتي يتم طرحها في مصر عبر 3 فئات من التجهيزات، وبأسعار رسمية تبدأ من مليون و200 الف جنيه حتى مليون 350 الف جنيه.

 

مواصفات فيسكر Ocean الكهربائية الجديدة

كشفت شركة فيسكر عن سيارتها الكهربائية الجديدة  فيسكر Ocean ، وتم اطلاق سيارة Ocean  لتنافس العديد من الإصدارات منها فولكس فاجن VW ID.5، وفورد Mustang Mach-E، وتسلا Model Y، وتنتمي سيارة Ocean الجديدة الي فئة السيارات الـ SUV الرياضية .

 

بدل الزحمة .. سعر سكوتر SYM موديل 2024

انتشر خلال الفترة الاخيرة، الكثير من المركبات التي تعرف بـ"سكوتر" في الشارع المصري، والتي تعد إحدى فئات الدراجات النارية، حيث استطاعت هذه الوسيلة جذب فئات عديدة، نسبة إلى عدة مقاومات ابرزها، التغلب على مشكلات الازدحام.

 

5 سيارات كروس أوفر زيرو.. تبدأ من 669 ألف جنيه

يضم السوق المصري مجموعة كبيرة من السيارات، والتي تتنوع بحسب التجهيزات الفنية أو التقنية، إلى جانب العلامات التجارية وخطط الأسعار، بالإضافة إلى تنوع التصميمات الهيكلية بين السيدان، والهاتشباك، والسيارات الرياضية المتعددة الاستخدام، إلى جانب فئة الكروس اوفر ذات المظهر الرياضي.

 

سوزوكي سياز 2022 "كسر زيرو" بهذا السعر

ظهرت السيارة سوزوكي سياز للبيع عبر الإنترنت، بواسطة أحد الصفحات المتخصصة في هذا المجال الكترونيًا، وذلك تحت مسمى "كسر الزيرو"، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 7000 كيلومتر، مع رخصة سارية، وبحالة الفبريكا، بالإضافة إلى انتمائها لموديل 2022.

 

سعر BMW IX موديل 2024 الجديدة في مصر .. صور

تقدم عملاقة تصنيع السيارات الالمانية BMW، عدد كبير من الطرازات المتنوعة والقوية داخل السوق المصري، والتي تختلف بحسب القدرات والتجهيزات الفنية، أو من ناحية عامل السعر، أو التصميم الخارجي ومنها الفئة الرياضية المتعدة الاستخدام من BMW IX موديل 2024.

 

تنافس تسلا .. سايك تقدم IM LS6 الكهربائية بقدرات عالية |صور

تواصل السيارة IM LS6 تعزيز تواجدها داخل السوق الصيني، كواحدة من أبرز السيارات التي تعتمد على تكنولوجيا الطاقة الكهربائية، إلى جانب أنها تنتمي للطرازات الرياضية من فئة الـ SUV متوسطة الحجم، حيث وصل معدل الحجز على هذه النسخة نحو 10000 طلب، بمجرد أن مضى اسبوع واحد على إطلاقها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«هيونداي» و«كيا» تستحوذان على حصة كبيرة في سوق السيارات الكهربائية الأمريكي

أظهرت بيانات صدرت اليوم الأحد، أن شركتي “هيونداي” و”كيا” الكوريتين، استحوذتا على أكبر حصة من سوق السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2024.

واستحوذت الشركتان على 11.2% أو 48 ألفا و838 سيارة كهربائية من أصل 437 ألفا و246 سيارة كهربائية تم بيعها في السوق الأمريكية خلال الفترة من يناير إلى مايو، وفقا للبيانات التي جمعتها الرابطة الكورية للشركات المصنعة للسيارات.وام


مقالات مشابهة

  • تراجع جديد في أسعار السيارات.. جيلي GX3 PRO تنخفض 80 ألف جنيه
  • سيارات جديدة متوافرة في مصر بدون زيادات بالأسعار
  • معرض الزهور «الورد بيتكلم مصري».. أشجار تبدأ من 10 جنيهات حتى 500 ألف جنيه وفواكه استوائية وطيور نادرة ودجاج لامبورجيني
  • منها هيونداي وتويوتا.. تعرف على أسعار السيارات موديل 2024
  • تراجع كبير في أسعار السيارات والحديد والهواتف المحمولة في السوق المصري
  • تخفيضات الأسعار تدفع السوق المصري نحو اقتناء السيارات الاقتصادية
  • تبدأ بسعر 1،015،000 جنيه...أسعار السيارات اليابانية في مصر 2025
  • «هيونداي» و«كيا» تستحوذان على حصة كبيرة في سوق السيارات الكهربائية الأمريكي
  • تسلا موديل واي الجديدة.. ماسك يعلق على موعد الطرح
  • البنك المركزي بصنعاء يبدأ عملية تبديل العملة القديمة للمواطنين في المحافظات الجنوبية بهذا السعر