موزاييك أف.أم:
2024-06-12@04:31:41 GMT

النادي الصفاقسي يكشف عن موعد جلسته الانتخابية

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

اعلنت الهيئة التسييرية المؤقتة للنادي الرياضي الصفاقسي عن موعد الجلسة العامة الانتخابية للفريق حيث ستنعقد يوم 20 جانفي 2024.

كما اعلنت في بلاغ على صفحة الفريق الرسمية على الفايسبوك ان فتح باب الترشحات لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة للفريق للمدة النيابية 2023 ـ 2025 سيكون يوم 20 ديسمبر 2023 في حين ان اخر اجل لقبول الترشحات هو يوم 5 جانفي 2024 وأعلنت الهيئة التسييرية ايضا انه تنطلق ابتداء من اليوم الجمعة 27 اكتوبر 2023 عملية بيع الانخراطات للموسم الرياضي 2023 ـ 2024.

وقالت الهيئة التسييرية المؤقتة للفريق أن تحديد هذه المواعيد جاء عقب اجتماع بصفاقس ضم رئيس اللجنة العليا للدعم ونائبه وعدد من اعضائها مع ممثلين عن الهيئة التسييرية وعن هيكل السوسيوس تم خلاله مراعاة الالتزامات والمواعيد الرياضية للنادي ومنها الكأس الممتازة وفق ذات البلاغ.

تجدر الاشارة الى ان تحديد موعد 20 جانفي 2024  لعقد الجلسة العامة الانتخابية وفق مراقبين لم يراع مقتضيات النظام الاساسي للفريق الذي ينص على انه في حالة حصول فراغ على مستوى عمل الهيئة المديرة يتم تعيين لجنة تسييرية وقتية لتشرف على ادارة شؤون الفريق لمدة اقصاها 3 اشهر ( 90 يوما ) وهذه الهيئة التسييرية الحالية برئاسة جوهر العذار تم التمديد لها لفترة جديدة ( 3 اشهر ) يوم السبت 23 سبتمبر 2023 خلال اجتماع للجنة العليا للدعم بصفاقس افرز تعيين منذر بن عياد رئيسا لهيكل الدعم وبالتالي فان المدة القصوى لعمل الهيئة التسييرية الحالية بحسب مقتضيات القانون الاساسي هو 23 ديسمبر المقبل وبالتالي يتساءل المراقبون عن الوضعية التسييرية الادارية للفريق بعد انتهاء العهدة النيابية للهيئة المؤقتة والى حين موعد الجلسة العامة الانتخابية يوم 20 جانفي 2024 وفي صورة تكليف هيئة تسييرية مؤقتة جديدة او التمديد للحالية اواخر ديسمبر القادم لمدة 3 اشهر جديدة لتجاوز حالة الفراغ فماذا سيحصل في صورة انعقاد الجلسة العامة الانتخابية يوم 20 جانفي 2024 ومجيء هيئة منتخبة ؟
 

فتحي بوجناح

المصدر: موزاييك أف.أم

كلمات دلالية: الجلسة العامة الانتخابیة الهیئة التسییریة

إقرأ أيضاً:

رفع الجلسة العامة لمجلس الشيوخ واستكمال مناقشة الذكاء الاصطناعي غدا

كتب- نشأت علي:

رفع منذ قليل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أعمال الجلسة العامة للمجلس، على أن يعاود المجلس عقد جلساته العامة، غدا الاثنين، لاستكمال مناقشة دراسة الشباب والذكاء الاصطناعى.

قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، إننا بحاجة إلى ضبط تشريعى لملف الذكاء الاصطناعى، على أن يكون تشريعا مرنا لأنه سيكون قابلا للتعديل والتغيير والتطور بشكل سريع، لمواكبة التطور السريع فى مجال الذكاء الاصطناعى.

جاء ذلك خلال تعقيبه على كلمة المستشار بهاء أبو شقة وكيل المجلس، بالجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشباب والرياضة ومكاتب لجان التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والبيئة والقوى العاملة والصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، حول الدراسة المقدمة من النائب أحمد أبوهشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ.

وقال المستشار أبو شقة، إن تحديات ملف الذكاء الاصطناعي، تتطلب الاستعداد بمنظومة تشريعية، لمواكبة التطورات المتلاحقة في ذلك القطاع، مشيرا إلى أن تقدم الدول سيقاس بمعيار ما توصلت إليه من تقدم فى ملف الذكاء الاصطناعي.

وأكدت الدراسة على أهمية فهم التحولات والتطورات التكنولوجية الراهنة والمستقبلية وتأثيراتها على مستقبل سوق العمل، بما يستوجب العمل على تأهيل الكوادر الشبابية لتمكينها من مواكبة التحول التكنولوجي وعملية الأتمتة وتطورات الذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

  • رئيس إنبي يكشف سر خلافه مع عامر حسين
  • 15 % انخفاضًا في الإيرادات العامة للدولة.. و147 مليون ريال فائضًا ماليًا بنهاية أبريل
  • التنظيم والإدارة يحدد موعد الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في 3 مسابقات
  • إنعقاد الجلسة العامة للإفصاح عن خطة العام المالي 2024/2025 بمدينة أخميم
  • 8112 طلب اعتراض على الجداول الأولية للناخبين
  • مجلس إدارة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر يعقد جلسته رقم 29
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة مصطفى الزناري ومحمد عاطف
  • رفع الجلسة العامة لمجلس الشيوخ واستكمال مناقشة الذكاء الاصطناعي غدا
  • لمناقشة الذكاء الاصطناعي.. بدء الجلسة العامة لمجلس الشيوخ
  • بدء أعمال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ