نجح لاعبي فريق الزمالك لكرة السلة تحت 18عاما، في تحقيق الفوز على نظيره فريق طلائع الجيش بنتيجه 63 - 48 في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدور التمهيدي بدوري المرتبط.

وجاءت نتيجة الفترات كالتالي:-
16 - 14
31 - 23
42 - 31
63 - 48

ماييلي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمصري في مباراة مثيرة.

. بيراميدز يفوز على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين بدوري نايل

ويقع فريق "سلة الزمالك" في المجموعة الثالثة بجانب فرق؛ "هليوبوليس والأوليمبي وطلائع الجيش".

يذكر أن فريق "سلة الزمالك" فاز أمس على نظيره هليوبوليس بنتيجه 75/46  في الجولة الثانية من البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي "سلة الزمالك" يوم الأربعاء المقبل مع نظيره الأوليمبي على صالة نادي سموحة بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الرابعة.

ويقود الفريق كل من؛ توني ميشيل مديرا فنيا وهاني عبدالعزيز مديرا إداريا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك سلة الزمالك دوري المرتبط فوز الزمالك

إقرأ أيضاً:

سبورتنج يحتفظ بلقب دوري الجولف للمرة الرابعة على التوالي

حافظ فريق نادى سبورتنج للجولف على لقب درع الدورى للمرة الرابعة على التوالي بعد انتهاء الجولة التاسعة والأخيرة من المسابقة والتى اقيمت اليوم السبت على ملعب نادى جولف مدينتى.
و احتفظ فريق سبورتنج القوى باللقب للموسم الرابع على التوالى بعدما انهى الجولة الأخيرة متصدرا لجدول الترتيب برصيد 750 نقطة و بفارق 60 نقطة عن اقرب منافسيه فريق نادى مدينتى الذي احتل المركز الثاني ووصافة البطولة للموسم الثانى على التوالى ايضا برصيد 690 نقطة.
و رفض فريق سبورتنج الذي يضم كل من محمد وجدى و عيسى ابو العلا و نيبال العقاد و خالد الصيرفى و عمرو صالح و محمد انور و مراد غانم و سامح السنوسى التفريط فى الدرع الرابع بحصد 90 نقطة فى الجولة الاخيرة ليعود بالدرع الرابع إلى مسقط رأسه الإسكندرية وهو متوج باللقب بجدارة واستحقاق.
فى الوقت نفسه حصل فريق بالم هيل  على الميدالية البرونزية والمركز الثالث فيما حقق فريق السخنة المفاجأة وخطف المركز الرابع  للمرة الاولى بعد اداء مميز من لاعبيه وذلك على حساب فريق نيو جيزة الذى حل خامسا.
و جاء فى المركز السادس بطل كأس مصر مؤخرا فريق نادى الجزيرة وتلاه سابعا اليجريا ثم القطامية ديونز ثامنا ومرتفعات القطامية بالمركز التاسع.
عقب انتهاء الجولة الاخيرة اقيمت مراسم حفل الختام بحضور كل من نائب رئيس اتحاد الجولف تيمور ابو الخير وعضو مجلس إدارة الاتحاد المهندس خالد الصيرفى و عمر طلعت ممثلا عن نادى جولف مدينتى.
و شهد حفل الختام تكريم افضل خمسة لاعبين فى مسابقة الدورى لهذا الموسم والتى سيطر عليها لاعبو فريق السخنة بالحصول على اربعة منها وهم على الترتيب هشام طراف الاول و احمد إسماعيل الثالث وشريف شلقانى الرابع و صوفى عيسى الخامس بينما جاء ثانيا لاعب الجزيرة ايمن شريف فيما حصل عمر فريد لاعب مدينتى على جائزة افضل لاعب فى الجولة الاخيرة.
و قام تيمور ابو الخير و عمر طلعت بتسليم درع الدورى الى رئيس لجنة الجولف بنادى سبورتنج نيبال العقاد ليحتفل بعدها الفريق بالتتويج الرابع.

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • ميدو جابر يغيب عن مباراة المصري والزمالك بسبب الايقاف
  • المصري يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك بالدوري
  • سبورتنج يحتفظ بلقب دوري الجولف للمرة الرابعة على التوالي
  • ريال مدريد يفرض التعادل السلبي على بروسيا دورتموند في الشوط الأول بدوري أبطال أوروبا
  • جوميز يحدد أولى طلباته من إدارة الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • التاريخ يفتح أبوابه لـ ريال مدريد حال التتويج بدوري أبطال أوروبا اليوم
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم في ختام الجولة 32
  • شحاتة يكشف دور زيزو وشيكابالا قبل انتقاله للزمالك