كشفت مُعاينة نيابة مصر القديمة الجزئية، لموقع انهيار جزئي لمنزل بشارع كورنيش النيل، أن العقار قديم ومُتهالك، ومبني بطريقة عشوائية.

 

حبس متهمين بسرقة مولد بالشيخ زايد حبس 3 لصوص طعنوا نجارا لسرقة دراجته النارية بأوسيم

 

وأوضحت المعاينة أن المبنى، تم تشييده من الحجارة والأخشاب، وأن الانهيار كان بسبب سقوط سقف الطابق العلوي، وهو ما أسفر عن إصابة ثلاثة من ساكنيه بكسور متفرقة بالجسم.

 

بداية الواقعة كانت بوقوع انهيار جزئي في عقار بمنطقة مصر القديمة بشارع ساعي البحر، المتفرع من شارع كورنيش النيل، وهو ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

 

مُسنة تفقد حياتها طعنًا.. والنيابة تُناظر جثمانها


استفاق أهالي منطقة السيدة زينب على مشهدٍ مُروع، بعدما عُثر على جثمان سيدة، بها جروح ناتجة عن طعنها في أماكن متفرقة من جسدها.

على الفور، انتقل فريق من نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، إلى مكان الحادث، لمناظرة جثمان المجني عليها

 

وتبين أن المجني عليها بها ثلاث جروح طعنية في أماكن متفرقة من جثمانها، فضلًا عن تعرضها إلى تهتك بالرئتين والكلى، وهو ما تسبب في وفاتها بسبب نزيف دموي غزير أوقف وظائفها الحيوية عن الحركة.

 

فيما أجلت محكمة  جنايات القاهرة، المُنعقدة في مُجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، مُحاكمة محاسب استولي علي مبالغ مالية لدي جهة عمله لجلسة دور ديسمبر.

 

صدر القرار برئاسة المستشار أسامة قنديل وعضوية المستشارين محمود مصطفي كمال و محمد أحمد عبد المالك وأمانة سر محمد طه.

 

تبين من خلال الاوراق أن المتهم " اسلام . ع " وكشفت التحقيقات أنه وبصفته عاملا باحدي شركات المساهمة "محاسب بالشركة " وهي شركة مساهمة مصرية والمختص باعداد وتدقيق التحويلات البنكية بالشركة استولي بغير حق علي مال مملوك للشركة محل عمله بأن استولي علي 3221218 جنيه مصري "ثلاثة مليون ومائتان وواحد وعشرين ألفا ومائتين وثمانية عشر جنيها" وكان ذلك حيلة بأن قام بادخال بيانات عدد أربعة عشر تحويلا بنكيا علي البرنامج الالكتروني الخاص بحساب الشركة جهة عمله لدي البنك التجاري الدولي مصر لصالح اشخاص غير المتعاملين مع الشركة وأثبت بأن تلك التحويلات هي مبالغ مالية مسددة لحساب عدد من الموردين المتعاملين مع الشركة ممن لهم مستحقات لدي الشركة قاصدا من ذلك أيهام رؤسائه بمشروعية تلك التحويلات واستحصل علي تلك المبالغ لنفسه بما مكنه من الاستيلاء علي قيمة تلك التحويلات بنية تملكها وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر القديمة النيابة أجهزة الأمن انهيار عقار

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات كرنفال (شارع الأكل) على أرض مدينة المعارض القديمة بدمشق

دمشق-سانا

انطلقت مساء اليوم فعاليات كرنفال /شارع الأكل/ على أرض مدينة المعارض القديمة بدمشق بمشاركة هواة ومتخصصين في فن الطبخ لأصناف وأطباق محلية وعالمية بهدف التعريف بالمطاعم والمأكولات الجديدة.

كاميرا سانا زارت “شارع الأكل” الذي ينظم من قبل شركتي “بي أوردر” لخدمات المطاعم وتوصيل الطلبات و”سوشلها” المتخصصة في مجال التسويق الرقمي بالتعاون مع شركة سيرياتيل وبنك البركة حيث رصدت أجواء الطبخ والإقبال الكبير للزوار.

المدير التنفيذي لشركة /بي أوردر/ والمؤسس المشارك لـ شارع الأكل هادي نحاس قال: إن الكرنفال ينطلق اليوم بناء على نجاح النسخ السابقة في عامي /2018 و2019/ ويتميز هذا العام بأنه أول شارع طعام بدون نقد في سورية، حيث إن أكثر من 60 مطعم مشارك في الكرنفال من أكبر العلامات التجارية في دمشق يعتمد على الدفع الإلكتروني والمعاملات الإلكترونية.

وأوضح نحاس أن هذه المبادرة تتماشى مع جهود الحكومة المستمرة لتعزيز الدفع الإلكتروني والمعاملات الرقمية وهي استراتيجية أثبتت نجاحها في تعزيز الكفاءة الاقتصادية وتمكين الشباب ورواد الأعمال، مبينا أن التزام الشركة المنظمة بدعم الشباب وتعزيز ريادة الأعمال هو ركيزة أساسية لهذا الحدث إضافة إلى دعم الاقتصاد المحلي من خلال تأمين آلاف ومئات فرص العمل في مختلف النواحي سواء ضمن المطاعم أو التوصيل أو حتى الموظفين.

من جهته لفت مدير قسم الرعاية والفعاليات في شركة سيرياتيل أحمد شاهين إلى حرص الشركة على رعاية ومواكبة كل الفعاليات التي تضيف الفرحة والبهجة للشارع السوري وخاصة خلال أشهر الصيف انطلاقا من شعار /مجتمعنا مسؤوليتنا/، مبينا أن فريق سيرياتيل يقدم مجموعة متنوعة من الألعاب الحديثة التي تضيف تجربة مميزة للزبائن إضافة إلى تقديم الهدايا اليومية المتنوعة.

مدير مركز جلجامش الفندقي الشيف وسيم الطرودي اوضح ان هدف المشاركة في الكرنفال هو التعريف بـ جلجامش كمركز تدريب سياحي وفندقي أمام الفعاليات التجارية والاقتصادية والتعريف بمنتجات طلاب المركز التي تشمل أكثر من صنف لعدد من المطابخ  للطلاب الخرجين والأوائل، لافتا إلى أهمية التدريب السياحي والفندقي وقوة المركز بتخريج طلاب جاهزين للدخول إلى سوق العمل.

يعرب القصاص مشرف ترويج في شركة “امية كلاس” أشار إلى أن الشركة تسعى للتواجد الدائم في كل الفعاليات والأماكن الترفيهية بهدف الترويج والتسويق لمنتجاتها المتنوعة من البسكويت والبوظة.

حمود سليمان مدير محل “تشيزكيك” لفت إلى أن فعالية “شارع الأكل ” لاقت إعجاباً كبيراً من الزوار وهي فرصة لتعريف المواطنين بمنتجات المعمل والمطاعم المحلية الموجودة والأصناف التي تقدمها.

مدا علوش

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات كرنفال (شارع الأكل) على أرض مدينة المعارض القديمة بدمشق
  • غلق منزل كوبري تقاطع محور محمد نجيب.. اعرف التحويلات المرورية
  • رئيس هيئة الدواء: سعر الدواء بمصر من أرخص الأسعار فى العالم
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة بمصر القديمة
  • ضرورة استبدال العدادات الكهربائية القديمة: تحذيرات وإجراءات عملية
  • حبس عاطل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بمصر القديمة 4 أيام
  • ضبط عاطل بحوزته خرطوش وكمية من الهيروين بمصر القديمة
  • قرار قضائي بشأن المتهمين باغتصاب فتاة بمصر القديمة
  • عاجل.. حادثة مأساوية.. انهيار مبنى سكني في صنعاء يخلّف ضحايا
  • وزير الاتصالات يبحث توسع نوكيا فى تصنيع الهواتف المحمولة بمصر وتصديرها