بتجرد:
2024-05-20@04:58:28 GMT

الكشف عن تفاصيل واسم مسلسل أحمد السقا الجديد

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

الكشف عن تفاصيل واسم مسلسل أحمد السقا الجديد

متابعة بتجــرد: رغم التكتم على تفاصيل مسلسل الفنان أحمد السقا الجديد، والذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2024، إلا أن مصدر من داخل العمل كشف تفاصيل واسم المسلسل، الذي يضم عدداً من النجوم منهم طارق لطفي ومي كساب.

وكشف المصدر أن مسلسل السقا سوف يكون عنوانه “العتاولة، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، ومن المقرر أن يتم التصوير منتصف تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل.

ويعد مسلسل العتاولة، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، عودة للتعاون بين أحمد السقا وطارق لطفي من جديد، وذلك بعد أكثر من 25 عامًا، حينما اجتمعا في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية والذي عرض عام 1998، وحقق نجاحًا كبيرًا، وضم العديد من النجوم أبرزهم منى زكي، محمد هنيدي، هاني رمزي، غادة عادل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج سعيد حامد.

يُذكر أن أحمد السقا شارك في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل “حرب”، وهو يتكوّن من عشر حلقات، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثه حول عضو في إحدى الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى “الظافر”، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من الأجهزة الأمنية، ويشارك في بطولة العمل الفنانون: محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إنجي المقدم…، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

main 2023-10-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

«أفيش لكل فنان» بوسترات فيلم اللعب مع العيال استعدادًا للعرض

طرحت الشركة المنتجة، أفيشات فيلم اللعب مع العيال ، بطولة النجوم محمد إمام، أسماء جلال، باسم السمرة، والمقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك .

 

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال ، في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية مُدرس تاريخ يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة، كما تجمع إمام أسماء جلال قصة حب بالعمل، وتظهر أسماء بشخصية فتاة بدوية.

 

إقرأ أيضًا .. فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر


فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، سليمان عيد، حجاج عبدالعظيم، ومحمود السيسي، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

 

آخر أعمال محمد إمام

 

وعرض للفنان محمد عادل إمام مؤخرًا مسلسل "كوبرا" ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

 

وكان محمد إمام حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "أبو نسب"، الذي مازال يعرض حتى الآن بدور العرض السينمائي، وشاركه بطولته مجموعة من النجوم، وهم ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

ودرات قصة فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل بالسينمات ملايين الجنيهات .

 

ولم يكن  فيلم "أبو نسب" الذي يضم محمد إمام وياسمين صبرى فى السينما، حيث سبق وقدما عملين سينمائيين وهما:" جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

 

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.


 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من: سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

 

مقالات مشابهة

  • «أفيش لكل فنان» بوسترات فيلم اللعب مع العيال استعدادًا للعرض
  • إلهام شاهين تشارك في احتفالية قداس تكريس كاتدرائية العذراء فاتيما الـ 70
  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • باسم سمره يروج لفيلم "اللعب مع العيال" .. شاهد
  • أحمد السقا يحضر للجزء الثالث من الجزيرة ‏
  • دور جديد.. وفاء عامر تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «بدون مقابل» (فيديو)
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • اليوم.. انطلاق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31 بالسامر
  • بعد تصدرها التريند.. تفاصيل مسلسل "الوصفة السحرية" لـ رانيا منصور
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات