خلصت منافسات الجولة الثامنة من دوري الشباب للموسم الرياضي 2023 /2024، إلى تسجيل 39 هدفا في 14 لقاء، ففي المجموعة الأولى اكتسح نادي عمان نظيره نادي أهلي سداب بـ15 هدفا دون رد، وفاز نادي بوشر بنتيجة 2 /1 على نادي مسقط، وتعادل ناديا قريات والسيب سلبا، وفي المجموعة الثانية تعادل ناديا عبري وفنجاء بنتيجة 0/0، وتألق نادي سمائل بالفوز على نظيره نادي البشائر بنتيجة 4 /0، فيما انتهت منافسات المجموعة الثالثة بفوز نادي صحار على نادي النهضة بهدف وحيد، وتغلب نادي مجيس على نادي خصب بنتيجة 6 /1، أما مباريات المجموعة الرابعة فتأجلت جميعها بسبب الأنواء المناخية الأخيرة على محافظة ظفار، وفي المجموعة الخامسة تعادل ناديا الشباب والرستاق 2/2، وحقق نادي الخابورة فوزا على نادي المصنعة 1 /0، وفي المجموعة السادسة تعادل ناديا جعلان وبدية سلبا، وتفوق نادي الوحدة على نادي صور 3 /1.

الترتيب العام

وبعد انتهاء مباريات الجولة الثامنة من الدوري تصدر المجموعة الأولى نادي قريات برصيد 15 نقطة وله 16 هدفا وعليه هدف وحيد، وحل ثانيا نادي بوشر برصيد 14 نقطة وله 16 هدفا وعليه 13 هدفا، ويأتي نادي عمان في المركز الثالث برصيد 14 نقطة وله 27 هدفا وعليه 9 أهداف، وذهب المركز الرابع إلى نادي السيب رصيد 13 نقطة وله 25 هدفا وعليه 8 أهداف، وفي المركز الخامس نادي مسقط برصيد 11 نقطة وله 20 هدفا وعليه 9 أهداف، وجاء نادي أهلي سداب بالمركز السادس والأخير برصيد خال من النقاط وله هدفان وعليه 69 هدفا.

واحتل صدارة المجموعة الثانية نادي سمائل برصيد 25 نقطة وله 28 هدفا وعليه 3 أهداف، وجاء في المركز الثاني نادي عبري برصيد 14 نقطة وله 14 هدفا وعليه 10 أهداف، وثالثا نادي الحمراء برصيد 13 نقطة وله 11 هدفا وعليه 10 أهداف، وفي المركز الرابع نادي فنجاء برصيد 10 نقاط وله 7 أهداف وعليه 10 أهداف، أما في المركز الخامس فنادي بهلا برصيد 8 نقاط وله 6 أهداف وعليه 16 هدفا، بينما جاء في المركز السادس والأخير نادي البشائر بصفر من النقاط وله 5 أهداف وعليه 22 هدفا.

فيما يتصدر المجموعة الثالثة نادي صحار برصيد 17 نقطة وله 17 هدفا وعليه 3 أهداف، وفي المركز الثاني نادي مجيس برصيد 14 نقطة وله 15 هدفا وعليه 7 أهداف، وحل في المركز الثالث نادي صحم برصيد 11 نقطة وله 14 هدفا وعليه 3 أهداف، أما في المركز الرابع فنادي النهضة برصيد 3 نقاط وله 5 أهداف وعليه 14 هدفا، وفي المركز الخامس والأخير نادي خصب برصيد خال من النقاط وله 3 أهداف وعليه 28 هدفا.

وفي المجموعة الرابعة يتصدر نادي ظفار برصيد 14 نقطة وله 11 هدفا وعليه 5 أهداف، وجاء ثانيا نادي صلالة برصيد 11 نقطة وله 13 هدفا وعليه 9 أهداف، وثالثا نادي النصر برصيد 7 نقاط وله 6 أهداف وعليه 9 أهداف، أما رابعا وأخيرا فنادي الاتحاد برصيد 5 نقاط وله 3 أهداف وعليه 10 أهداف.

وتصدر نادي السويق المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة وله 16 هدفا وعليه 5 أهداف، فيما جاء في المركز الثاني نادي الخابورة برصيد 13 نقطة وله 13 هدفا وعليه 9 أهداف، وثالثا نادي المصنعة برصيد 11 نقطة وله 10 أهداف وعليه 6 أهداف، وفي المركز الرابع نادي الرستاق برصيد 7 نقاط وله 13 هدفا وعليه 20 هدفا، وفي المركز الخامس والأخير نادي الشباب برصيد نقطة واحدة وله 6 أهداف وعليه 18 هدفا.

وجاء في صدارة المجموعة السادسة نادي الوحدة برصيد 16 نقطة وله 13 هدفا وعليه 7 أهداف، بينما حل وصيفا نادي جعلان برصيد 11 نقطة وله 11 هدفا وعليه 6 أهداف، وثالثا نادي المضيبي برصيد 10 نقاط وله 12 هدفا وعليه 8 أهداف، بينما جاء رابعا نادي صور برصيد 5 نقاط وله 7 أهداف وعليه 11 هدفا، وفي المركز الخامس نادي بدية برصيد نقطتين وله 3 أهداف وعليه 14 هدفا.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

شركة مورو توّقع اتفاقية شراكة مع المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية في سلطنة عمان

قام مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، الشركة التابعة لـ”ديوا الرقمية”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ِش.م.ع)، بتوقيع اتفاقية مع المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الأمن السيبراني في سلطنة عمان، لتقديم حلول مبتكرة للمدن الذكية وانترنت الأشياء في جميع أنحاء السلطنة.
ويمثل هذا التعاون علامة بارزة في جهود الشركتين لإحداث تغيير جذري في الحياة الرقمية ودفع التحول الرقمي في المنطقة. وقد تم التوقيع على الاتفاقية من قبل عارف المالك، الرئيس التنفيذي للمنتجات الرقمية في شركة مورو وحمزة الجعفري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية.
وتهدف الشراكة بين الطرفين إلى استكشاف حلول متطورة مُصممة لتعزيز البنية التحتية وكفاءة المدن في عمان. بالإضافة الى تأكيد اهتمام الشركة بالاستفادة من تقنيات مورو المتقدمة لمعالجة احتياجاتها وتطلعاتها المستقبلية.
وفي تعليقه على توقيع الاتفاقية، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة مورو: “نحن سعداء بالتعاون مع المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية لدفع المشهد الرقمي في عُمان. ويُمثّل تعاوننا التزامنا بتمكين المجتمعات وإحداث تغيير جذري في البنية التحتية وتعزيز النمو المستدام. فمعاً، نقف في طليعة الابتكار، مستفيدين من قوة المدن الذكية لإعادة تعريف الحياة الحضرية وتحسين جودة حياة السكان في عُمان. ومن خلال خبرتنا المشتركة والتزامنا الثابت، نحن على استعداد للكشف عن إمكانات كبيرة، ودفع عجلة التقدم والازدهار للأجيال القادمة. كما تجسد هذه المبادرة القيم الأساسية لشركة مورو في الابتكار والتعاون والتميز، بينما نواصل الدفع قدماً في توفير أفضل الحلول الرقمية”.
ومع الوتيرة السريعة والطلب المتزايد على الحلول التكنولوجية المتطورة، يهدف التحالف بين شركة مورو والمجموعة الوطنية للخدمات الأمنية إلى تقديم مبادرات شاملة للمدن الذكية، تشمل إنترنت الأشياء، وتحليل البيانات، والحوسبة السحابية، وغيرها. ومن خلال دمج خبرة شركة مورو والابتكار الرقمي للمجموعة الوطنية للخدمات الأمنية، ستعمل الشراكة على تمكين المدن الذكية في عمان من خلال حلول قابلة للتطوير ومستدامة ومترابطة.
ومن جانبه، قال وحمزة الجعفري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية: “إن تعاوننا مع شركة مورو يفتح آفاقاً جديدة للتطوّر التكنولوجي والنموّ الاقتصادي في عمان. ومن خلال الاستفادة من قوة الابتكار الرقمي، نسعى إلى تعزيز التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للمجتمعات في السلطنة”.
ويجسّد هذا التعاون التزام شركة مورو بدفع عجلة التقدم والابتكار في المنطقة، مع العمل على تطوير مدن أكثر ذكاءً ومرونة في تلبية احتياجات السكان والأعمال على حد سواء.


مقالات مشابهة

  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • «سباق رباعي» على لقب «دوري 21»
  • بني ياس وعجمان.. «التعادل السابع» بـ«تحكيم نسائي»
  • خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»
  • الوصل يواجه النصر في ختام الدوري الإماراتي للمحترفين
  • موعد مباراة بلدية المحلة والجونة اليوم الجمعة بكأس مصر
  • القوس والسهم يتوج الفائزين بالمراكز الأولى في كأس الإمارات داخل الصالات
  • مرادلي يخطف صدارة «دولية» دبي للشطرنج
  • «نقطة» الحسابات المختلفة بين عجمان وبني ياس
  • شركة مورو توّقع اتفاقية شراكة مع المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية في سلطنة عمان