انتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند، بالتعادل الإيجابي 3-3، في المباراة التي أقيمت بينهما، في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني.

وسجل الدولي المصري عمر مرموش، لاعب فرانكفورت هدفين في ثلاثية آينتراخت، وذلك في الدقائق ٨ ، ٢٤ الأول جاء من ركلة جزاء، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق فارس شعيبي في الدقيقة ٦٨.

وجاءت ثلاثية بوروسيا دورتموند عن طريق كل من سابيتزر وموكوكو وبراندت في الدقائق ٤٦، ٥٤، ٨٢.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق بوروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد ٢١ نقطة من جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يأتي فريق فرانكفورت في المركز السابع برصيد ١٤ نقطة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فرانكفورت دورتموند الدوري الألماني مرموش

إقرأ أيضاً:

تين هاج يثني على أونانا عقب تعادل مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يرى الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد أن الفرص الكثيرة الضائعة في الشوط الأول ساهمت في في تعادل فريقه مع مضيفه كريستال بالاس سلبيًا مساء السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثنى تن هاج على سيطرة لاعبي يونايتد وتحكمهم في إيقاع اللعب، كما أشاد بالحارس أندريه أونانا على التصديين المذهلين اللذين قام بهما في الشوط الثاني.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عن تين هاج قوله:"عندما لا نفوز لا أكون سعيدًا، كان يجب أن نفوز، لقد قمنا بافتراسهم في الشوط الأول، ويمكنني القول إن الشوط الثاني كان متوازنًا. كان يجب أن نسجل هدفًا أو هدفين في الشوط الأول".

وأضاف:"قدمنا أداءً جيدًا جدًا بالكرة وبدونها، وفرضنا سيطرة كاملة على مجريات المباراة.. .لكن المباريات تحسم داخل منطقة الجزاء، لذا كان علينا أن نكون أكثر حسمًا، لقد سنحت لهم فرصة خطيرة في الدقيقة 44، وهذا الفرصة كانت نتيجة ارتكابنا خطأ دفاعيا، وقتها كان يجب أن نكون متقدمين بهدفين أو ثلاثة".

وأوضح المدرب الهولندي:"لقد أغلقوا المساحات في وسط الملعب، وقاموا بعدد من الهجمات المرتدة، وجدنا صعوبة في الاختراق، وفي المقابل قاموا بالركض في المساحات وشنوا هجمات مرتدة خطيرة، أندريه أونانا قام بتصديين رائعين أيضًا".

وأكد:"مهمة حارس المرمى تكون صعبة في الوقت الذي تحتاج فيه لتألقه، دين هندرسون (حارس كريستال بالاس) قدم مباراة كبيرة للغاية وقام بعدد كبير من التصديات، أندريه أيضًا كان في المكان المناسب عندما احتجنا إليه، وقام بتصدي بارع. الجميع يرون الآن كم هو حارس رائع، إنه سريع وردات فعله جيدة جدًا، وشاهدنا كيف برهن على ذلك بالتصدي الذي قام به في الشوط الثاني".

وأشار:"لقد قمنا بعمل كبير في التنظيم الدفاعي كفريق، عملنا أيضًا على جانب الضغط وجنينا ثمار هذا العمل، تحسن مردودنا أيضًا في جانب السيطرة والتحكم في الكرة، وهذا يصعب المهمة على المنافسين".

مقالات مشابهة

  • تين هاج يثني على أونانا عقب تعادل مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • عمر مرموش يواصل التألق مع إينتراخت فرانكفورت ويصل إلى رقم مميز
  • عمر مرموش يسجل في انتصار فرانكفورت على مونشنجلادباخ بالدوري الألماني
  • سجل هدفه الرابع.. مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على مونشنجلادباخ (فيديو)
  • مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام بوروسيا مونشنجلادباخ
  • تعادل سلبي بين بلد الوليد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • تشكيل بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني
  • مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لمواجهة جديدة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بالدوري الألماني
  • عمر مرموش في مواجهة هامة مع فرانكفورت أمام مونشنجلادباخ بالدوري الألماني
  • تعادل الحشد الشعبي وخسارة الكرخ في البطولة العربية للاندية ابطال الدوري والكأس