جريدة الوطن:
2024-06-12@04:32:13 GMT

بنك ظفار يوفر حسابات الأطفال عبر الإنترنت

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

بنك ظفار يوفر حسابات الأطفال عبر الإنترنت

مسقط ـ «الوطن» :
يقدم حساب الأطفال من بنك ظفار منصة آمنة وموثوقة لتأسيس رحلة مالية مزدهرة للأطفال منذ الولادة وحتى 13 عاما والذي صممت لتعزيز الثقة المالية لدى الأطفال وتمكينهم بمهارات إدارة الأموال الأساسية.
ويقول طالب بن محمد الحجري مساعد المدير العام للفروع الداخلية ووحدة البيع المباشر ببنك ظفار: بسبب انشغال الأهالي بمتابعة أعمالهم اليومية أخذنا على عاتقنا مهمة جعل عملية فتح الحساب الأطفال عملية سهلة بقدر الإمكان لمساعدة أطفالهم على تطوير عادات مالية جيدة ولدينا المرونة في إمكانية فتح حساب من أي مكان وفي أي وقت.


وأضاف: يمكن للأب أو الأم إدارته عبر الإنترنت مباشرة متابعة الحساب وإعداد ميزات تتعلق به كما يقدم مزايا عديدة ترافق صاحب الحساب مدى الحياة سواء كان يهدف للتعليم أو لتحقيق طموحات طويلة الأجل ويعمل كأساس ثابت للمدخرات المستقبلية لكل طفل بمزايا مختلفة كعدم وجود حد أدنى للرصيد والودائع المتكررة والمنفعة المالية الشهرية ضمن برنامج الحماية الاجتماعية وعليه فإن فتح الحساب ومتابعته أمرٌ سهل للغاية.
ويعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في المنطقة إذ يقدم خدمات مصرفية متكاملة لزبائنه من الشركات والأفراد وكذلك خدمات التمويل التجاري كما يعمل على تلبية احتياجات الزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«مالية عجمان» تنظّم ورشة عمل حول إعداد الخطة المالية 2025-2027

 

 

 

عجمان – الوطن:

عقدت دائرة المالية في عجمان ورشة عمل توعوية حول إعداد الخطة المالية متوسطة المدى للسنوات 2025-2027، ومشروع الموازنة العامة لحكومة عجمان للسنة المالية 2025 بحضور ممثلين عن شتى الجهات الحكومية في الإمارة.

تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة المبادرات التي تنفذها الدائرة لتطوير رأس المال البشري الحكومي في المجال المالي، وتزويد الكوادر الحكومية المحلية بالتدريب المستمر على المنهجيات المبتكرة وأفضل الممارسات في إعداد الخطط المالية الفعّالة. وتهدف هذه المبادرات إلى تحقيق الاستدامة بالموارد المالية والتوزيع الأمثل لها، مما يسهم في تمكين الحكومة من تنفيذ برامجها التنموية والاستراتيجية بكفاءة وفاعلية.

هدفت الورشة إلى إكساب المشاركين فهماً أفضل للتعليمات الواردة في التعميم المالي رقم 1 لسنة 2024، وضمان الالتزام بتطبيقها. كما أتاحت الفرصة للمشاركين لتحليل التأثيرات والتحديات التي تحول دون تطبيق هذه التعليمات، بالإضافة إلى تطوير مهاراتهم في التخطيط المالي وتعزيز مبدأ الشفافية والتعاون مع جميع الأطراف المعنية.

وأكد سعادة مروان آل علي، مدير عام الدائرة، على أهمية التخطيط المالي متوسط المدى في رفع كفاءة الإنفاق الحكومي ووضعه على مسار الاستدامة، ودعم النمو الاقتصادي. وأشار إلى أن هذا التخطيط يعزز مرونة العمل المالي بفضل التدابير الاستباقية في الاستجابة للمتغيرات، وذلك من خلال آليات مدروسة لتحديد المخاطر المالية وتقييمها وإدارتها بشكل سليم. وبيّن أن هذه الجهود تسهم في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في الاستقرار المالي وتعزيز جودة الحياة في المجتمع.

وأشار إلى أن الورشة تعكس التزام الدائرة بدورها الاستراتيجي في دعم جميع شركائها من الجهات الحكومية في عجمان، وإيمانها بضرورة تضافر الجهود والعمل المشترك لإرساء منظومة مالية تتميز بالكفاءة والفاعلية، وتضيف قيمة لجميع المعنيين، وصولاً إلى الارتقاء بمسيرة التميز والابتكار في العمل الحكومي، وتحقيق رؤية عجمان 2030.

نفذت الورشة إدارة الموازنات الحكومية في الدائرة، وشهدت حضور عدد كبير من مديري مكاتب الاستراتيجية ومديري المشاريع ومسؤولي الموازنات والموارد البشرية في مختلف الجهات الحكومية في عجمان. وناقشت الورشة عدداً من المحاور الرئيسية التي تضمنت أهم التغييرات الواردة في التعميم المالي، وخارطة الطريق لمشروع الخطة 2025-2027، فضلاً عن التأكيد على أهمية تكامل عملية التخطيط المالي بين جميع الجهات المعنية.

كما تضمنت الورشة أيضاً استعراض أسس وقواعد إعداد الموازنة العامة للعام المقبل، علاوةً على جلسة تطبيق عملي على نظام التخطيط والتحليل المالي الذكي. ولضمان تحقيق أقصى قدر من الفائدة، تم في ختام الورشة فتح باب النقاش وطرح الأسئلة للمشاركين.وام


مقالات مشابهة

  • «مالية أبوظبي» تطلق دورة الموازنة لعام 2025
  • فرص حساب التوفير مع بنك التعمير والإسكان: جوائز وعوائد تنافسية
  • «لو معاك دولارات».. اعرف أعلى 3 حسابات توفير بعائد شهري في البنوك
  • «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين
  • «مالية عجمان» تنظّم ورشة عمل حول إعداد الخطة المالية 2025-2027
  • هتكسب شقة أو فلوس.. تفاصيل «حساب توفير الجوائز» من بنك التعمير والإسكان
  • الأسد يقدم نحو 20 دولارا منحة للمتقاعدين وموظفي الدولة
  • وزير مالية فرنسا ينتقد حل البرلمان ودعوة ماكرون لانتخابات جديدة
  • المصرف العربي الدولي يقلص سعر العائد على حساب التوفير الذهبي والشهادات المتغيرة
  • برنامج تدريبي حول "الرقابة على تنفيذ الموازنة والخزائن والسلف"