متابعة بتجـــرد: نشرت النجمة السورية سلافة معمار، مقطع فيديو ترويجي لمسلسلها الجديد “الخائن” الذي تخوض به تجربة مختلفة في مشوارها الفني، إذ تقدّم لأوّل مرّةعمل معرّب عن مسلسل تركي يحمل نفس الاسم.

وقالت سلافة في الفيديو: “الخيانة عندي ما الها تفسيرات كتير.. إذا حبيت واحدة على مرتك؛ إنت خاين، إذا فكرت بواحدة غير مرتك؛ إنت خائن.

. بس طبعاً هوي عندو رأي تاني”.

ويبدو أن سلافة قد أوضحت أن العمل يتضمّن الكثير من المواجهات حول الخيانة الزوجية، ودعت الجمهور لمتابعة العمل الذي سيبدأ عرضه في 5 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، على منصة “شاهد” وقناة MBC.

وتتشارك سلافة معمار بطولة المسلسل مع النجوم قيس الشيخ نجيب، ومرام علي، وريتا حرب.

والعمل هو النسخة العربية من مسلسل تركي يحمل نفس الاسم، وحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في العام 2020، وتدور قصته حول طبيبة تعيش حياة سعيدة وهانئة مع زوجها وطفلها، قبل أن تكتشف أن زوجها يعيش حياة غرامية مع امرأة أخرى؛ فتنقلب حياتهم رأساً على عقب.

ويعَد مسلسل “الخائن” التجربة الأولى للنجمة السورية سلافة معمار في الدراما المعرّبة، بينما كان قيس الشيخ نجيب قد شارك ببطولة مسلسل “ستيليتو”، الذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه.

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

main 2023-10-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: سلافة معمار

إقرأ أيضاً:

عباس أبو الحسن.. الحزن يخيم على أسرة السيدة الراحلة بعد إصابتها بارتجاح فى المخ

تصدر الفنان عباس أبو الحسن التريند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد وفاة إحدي السيدتين المصابتين بحادث الفنان "عباس أبو الحسن"، أنفاسها الأخيرة داخل المستشفي.

وخيم الحزن على أهل السيدة التي رحلت عن عالمنا إثر إصابتها فى الحادث.

يأتى ذلك بعد إصابتها بارتجاج في المخ وكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد.

وكان كشف حسن أبو العينين، محامي الفنان عباس أبو الحسن، تطورات التحقيق.

وأكد محامي عباس أبو الحسن في رسالة صوتية لـ ET بالعربي قائلًا: "بخصوص حادث الفنان عباس أبو الحسن النهاردة، حادث عادي بيحصل لأي حد مننا كلنا، حوالي الساعة 3:30 أثناء اتجاه الفنان عباس أبو الحسن لمنزله بالطريق الصحراوي فوجئ بسيدتين أمام سيارته بيتفادوا سيارة أخرى على يساره، واصطدم بهما مما أحدث بهما إصابات".

عباس أبو الحسن 

وأضاف: "في محاولته لإنقاذهم وشيلهم من الطريق أصيب في عصب رجله اليمين، وتم إحالته وإحالة المصابين للمستشفى، وعمل رنين مغناطيسي على كاحله، ثم توجه لقسم الشرطة مرة أخرى وتم أخذ أقواله وعرضه على النيابة، وتم إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه، وجاري إخلاء سبيله من القسم بعد عرضه على المباحث واتخاذ الإجراءات اللازمة".

عباس أبو الحسن 

وتابع قائلا: "حالة المصابين الصحية إلى حد ما مستقرة، والفنان قال لهم اللي إنتو عايزينه هنعمله، وبناء على طلب أهلهم تم إحالتهم لمستشفى السلام الدولي، وتم علاجهم على نفقة الفنان عباس أبو الحسن".

يشار الى أن الأجهزة الأمنية تحفظت على الفنان عباس أبو الحسن بعد اتهامه بالاصطدام بسيدتين في منطقة الشيخ زايد بسيارته.

عباس أبو الح

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ بوقوع حادث مروري بمنطقة الشيخ زايد ووقوع إصابات.

وتبين بعد الفحص أن السيارة ملك الممثل عباس أبو الحسن، وأنه اصطدم بسيدتين أثناء عبورهما الطريق في الشيخ زايد وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج والتحفظ على الفنان عباس أبو الحسن.

عباس أبو الحسن 

من ناحية أخري، يعرض للفنان عباس أبو الحسن حاليًا فيلم “شقو” فى السينمات وحقق نجاحًا كبيرًا.

قصة فيلم شقو  

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.
 

أبطال فيلم شقو 


يشار الى أن فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

 

ويجتمع الرباعى عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم  شقو بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحًا جماهيرياً وقت عرضه.

مقالات مشابهة

  • جو جوناس تعيس وحزين بعد طلاقه من صوفيا تيرنر
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • مع اقتراب عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائزين بالكرة الذهبية حتى 2038
  • عباس أبو الحسن.. الحزن يخيم على أسرة السيدة الراحلة بعد إصابتها بارتجاح فى المخ
  • قائد الجيش استقبل الضاهر وبحث مع مفتيي زحلة وبعلبك في شؤون مختلفة
  • بعد تحقيقه نجاحا ضخما.. زينة تحسم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”
  • بالبرومو التشويقي.. DMC تروج لمسلسل «الوصفة السحرية»| فيديو
  • دواعي السفر يتصدر التريند منذ عرضه على watch it
  • ترجمة الشعر بين الخيانة واصطياد المعاني!