كشفت مجموعة هواوي مؤخرا عن الجهاز اللوحي الجديد HUAWEI MatePad 11 والذي يتميز بشاشة PaperMatte للمشاهدة المريحة بشكل استثنائي عن طريق تقليل الوهج والتقرب من إحساس الورق الحقيقي. والتي تتيح لك الرؤية بوضوح حتى في ضوء الشمس الساطع والاستمتاع بإحساس طبيعي يشبه الورق على جهازك اللوحي. أيضًا، يوفر الجهاز اللوحي نفس إحساس الكتابة بالقلم على الورق باستخدام HUAWEI M-Pencil.

تستخدم شاشةPaperMatte تقنية الحفر المضاد للوهج على مستوى النانو لإنشاء مئات الملايين من القوام الصغير على السطح الزجاجي. تنثر هذه القوام الضوء وتمنعه من الانعكاس إلى عينيك. هذا يقلل من تداخل الضوء بنسبة 97٪، مما يقضي على الوهج من أي زاوية.

تدعم الشاشة أيضًا معدل تحديث عالي قدره 120 هرتز لمشاهدة حية وسلسة بشكل رائع. ويُقدم الجهاز اللوحي وضع كتاب إلكتروني ملون - colour e-book mode - يجعل الشاشة تبدو وكأنها كتاب حقيقي، يعرض آلاف الألوان بدقة وثراء. 

تحتوي شاشةPaperMatte على TÜV Rheinland Reflection Free وشهادات أداء SGS منخفضة التعب البصري المتميز التي تضمن أداء مشاهدة ممتاز في أي موقف. 

ويأتي الجهاز اللوحي مع HUAWEI Notes، وهو تطبيق قوي للملاحظات يتيح لك القيام بأشياء مذهلة باستخدام جهازك اللوحي. يوفر هذا التطبيق بعض الميزات الرائعة التي تجعل تدوين الملاحظات أكثر متعة وفعالية. يمكنك تكبير اللوحة حتى 15 مرة لصياغة خرائط أفكار ورسومات دون عناء. يمكنك أيضًا تحويل خط يدك إلى رسالة نصية بنقرة واحدة فقط.

كما يمنحك الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11” PaperMatte Edition تجربة حقيقية تشبه الورق على جهاز لوحي متعدد الاستخدامات. حيث يمكن القراءة والكتابة والرسم والاستمتاع بالأفلام والألعاب على شاشة خالية من الوهج تشبه الورق. 

ويتوفر الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11” PaperMatte Edition للشراء على موقع هواوي الرسمي وعبر تجار التجزئة المحددين في قطر.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: هواوي الجهاز اللوحی

إقرأ أيضاً:

شركة روسية تطور أجهزة أوتوماتيكية لصاروخ متعدد الاستخدام يعمل بالغاز الطبيعي

تخطط شركة "سيميخفاتوف" للأجهزة الأوتوماتيكية عام 2024 لإتمام العمل على مشروع تقني لمنظومة التحكم في مختلف نماذج صاروخ " آمور" الفضائي العامل بغاز الميثان.

وكانت الخدمة الصحفية للشركة قد أفادت في وقت سابق بأن المشروع يمكن تكييفه مع الصاروخ المتعدد الاستخدام الذي ستعود مرحلته الأولى إلى الأرض أو مع الصاروخ الأحادي الاستخدام.

وقال مستشار مدير عام شركة "سيميخفاتوف" أليكسي أيستوف إن مرحلة إعداد المشروع التقني للصاروخ تنتهي عام 2024، ثم سيتم تقديم المشروع إلى المجلس التقني العلمي الذي سيخرج باستنتاج عن إمكانية الانتقال إلى مرحلة لاحقة أو ضرورة إدخال تعديلات عليه.

إقرأ المزيد SpaceX تحصل على ترخيص لرحلة Starship التجريبية الرابعة

وأشار أليكسي أيستوف إلى أن الشركة ستباشر بعد إنجاز المشروع التقني بتصنيع الأجهزة وإنتاجها واختبارها.

يذكر أن مؤسسة "روس كوسموس" الفضائية الروسية وقعت في أكتوبر عام 2020 اتفاقية إعداد المشروع التصميمي للمجمع الفضائي الروسي الجديد الذي يتضمن أول صاروخ فضائي متعدد الاستخدام يعمل بغاز الميثان من طراز "آمور". وسيطلق الصاروخ من مطار "فوستوتشني" الفضائي، شرق روسيا.

وكانت الشركة قد أعلنت في مارس عام 2022 عن استئناف عملية تطوير صاروخ "آمور – إس بي غي" العامل بوقود الميثان.

يذكر أن شركة "سيميخفاتوف" هي إحدى الشركات الروسية الكبرى  في مجال تصنيع وإنتاج أنظمة قيادة العمليات التكنولوجية لمختلف أفرع الصناعة، بما في ذلك القطاع الفضائي. وفيما يتعلق بصاروخ "آمور – إس بي غي" فيعمل مهندسو الشركة على تصميم نظام التحكم في التحليق، بما في ذلك هبوط المرحلة الأولى للصاروخ على الأرض والماء.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم بين "سوناطراك" وهواوي الصينية للتعاون الرقمي
  • توقيع بروتوكول تفاهم بين سوناطراك وھواوي
  • دور متزايد للدول العربية في عملية تشكيل نظام عالمي متعدد
  • أستاذ علوم سياسية: النظام الدولي يقوم على «المقايضات والمساومات» بين المصالح ودوائر النفوذ
  • وداعا لـ«القطب الأوحد».. عالم جديد يتشكل
  • قصور الثقافة تواصل فعاليات ورشة إعادة تدوير المخلفات بالإسماعيلية
  • شركة روسية تطور أجهزة أوتوماتيكية لصاروخ متعدد الاستخدام يعمل بالغاز الطبيعي
  • بدء امتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024.. 25 سؤال اختيار من متعدد
  • هواوي واليونسكو تحتفلان بالفائزين في مسابقة «معلم مبتكر من أجل الغد»
  • تفاصيل سيارة Luxeed S9 التكنولوجية.. وموعد الطرح النهائي