الجزيرة:
2024-06-16@08:31:15 GMT

هل يخلف زيدان تين هاغ في مانشستر يونايتد؟

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

هل يخلف زيدان تين هاغ في مانشستر يونايتد؟

أشارت تقارير إعلامية إلى أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تريد الاستغناء عن المدرب إريك تين هاغ، وأن البديل المحتمل لتولي العارضة الفنية للشياطين الحمر قد يكون المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويعاني تين هاغ مدرب الفريق من ضغط كبير بسبب تراجع النتائج، وتبدو إقالته مسألة وقت فقط.

والعام الماضي، بعد وقت قصير من تعيين تين هاغ، تم ربط زيدان بالانتقال إلى الشياطين الحمر وتحدث وقتها بصراحة عن استعداده للنظر في مثل هذه الفرصة.

وقال لصحيفة ليكيب في يونيو/حزيران 2022 "لا تقل أبدًا أبدًا، خاصة عندما تكون مدربًا هذه الأيام. عندما كنت لاعبًا، كان بإمكاني اختيار كل نادٍ تقريبًا".

لكن تقارير صحفية كشفت بأن زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق استبعد فكرة توليه مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد الفترة المقبلة بدعوى أن أجواء العمل السائدة داخل الفريق غير مناسبة لتولي المهمة.

وأكدت تقارير إنجليزية أن "مان يونايتد" يختار من بين العديد من المدربين بعد الترشيحات الأخيرة، على غرار ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا السابق وبايرن ميونخ، كما يجري الحديث عن ترشيح غراهام بوتر مدرب تشلسي وبرايتون السابق، وأنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس وإيطاليا السابق، إلى جانب أولى جونار سولشاير مدرب الفريق السابق.

وأوضحت التقارير أن نسبة الاحتمالات الأكبر في صالح زيدان، وروبن أموريم المدير الفني لسبورتنغ لشبونة البرتغالي.

وعانى "مان يونايتد" من حملة مروعة تحت قيادة تين هاغ، حيث خسر خمسا من أول 10 مباريات بالدوري، وتعرض للهزيمة في كل من مباراتيه الافتتاحيتين في دوري أبطال أوروبا، كما تم إقصاؤه من كأس الرابطة على يد نيوكاسل مساء الأربعاء.

وتراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بعد مرور 10 أسابيع من مسابقة الدوري هذا الموسم.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: مانشستر یونایتد تین هاغ مدرب ا

إقرأ أيضاً:

مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!

فاجأ الكرواتي جوسكو جفارديول، مدافع مانشستر سيتي، الجميع عندما قال إنه لا يعرف من هو مدرب منتخب إسبانيا، منافسه في كأس الأمم الأوروبية.

وقال جفارديول "من هو لويس دي لا فوينتي؟"، عندما سئل في مؤتمر صحفي عن رأيه في مدرب منتخب إسبانيا، الذي سيواجهه غدا السبت، في مستهل مشوار الفريقين بالبطولة.

Joško Gvardiol:

"I’m probably not even aware of what I’ve achieved and to what level I’ve come. There’s time, something will sink in by the end of my career. As for goals, I’d like to focus on defense because I’m a defensive player." ???? pic.twitter.com/05v5xAjIPy

— ???????? (@TheCroatianLad) June 13, 2024 إقرأ المزيد قبل انطلاقها الليلة.. جدول مباريات يورو 2024 دور المجموعات

وبات اللاعب في موقف محرج، لكن عندما أخبره المسؤول الصحفي بالفريق، أنه مدرب منتخب إسبانيا، قال: "أنا مندهش بعض الشيء، لأنني عادة ما أتحدث عن اللاعبين وليس المدربين.. لكنه سيجهز فريقه جيدا لإيقاف خط وسطنا، فهو نقطة قوتنا".

ويلعب المنتخب الكرواتي ضمن المجموعة الثانية بكأس الأمم الأوروبية، رفقة إسبانيا وإيطاليا وألبانيا.

المصدر: "وكالات"

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!
  • عبد الناصر زيدان يوجه رسالة قوية لـ محمد عبد الوهاب عضو إدارة الأهلي السابق
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت