شفق نيوز/ كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الميناء الرياضي، يوم السبت، عن التعاقد مع المدرب أسعد عبد الرزاق لقيادة فريقه الكروي في دوري المحترفين، خلفاً لقحطان جثير الذي اختار ترك المهمة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز إن "إدارة نادي الميناء سمّت المدرب أسعد عبد الرزاق لقيادة الفريق في دوري نجوم العراق".

وبين المصدر أن عبد الرزاق "سيضيف لاعبين شباب لصفوف الفريق لتعويض النقص لخوض المنافسات بهم في الدوري".

بدوره أوضح أمين سر النادي، طاهر بلص، لوكالة شفق نيوز، أن "الإدارة اتفقت مع قحطان جثير على فسخ العقد المبرم بين الطرفين بناء على رغبة جثير الذي ارتأى عدم الاستمرار في قيادة فريق الميناء الكروي لعدم سماح الاتحاد الدولي بإشراك اللاعبين الأساسيين في منافسات الدوري والذين تم التعاقد معهم بسبب العقوبة الدولية المفروضة على النادي".

وأضاف أن "إدارة النادي اتفقت مع أحد المدربين من أبناء الميناء لقيادة الفريق في دوري نجوم العراق هذا الموسم". وأشار إلى أن "الإدارة تشكر جثير لتعاونه ولما قدمه للنادي خلال مدة تسلمه لقيادة الفريق".

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت إدارة نادي الميناء عن فسخ عقدها مع المدرب قحطان جثير بالتراضي وبالاتفاق مع الطرفين.

وأمس خسر نادي الميناء أمام ادي الشرطة بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق لكرة القدم، في المباراة التي شهدت مشاركة الميناء بسبعة لاعبين فقط.

وسجل الشرطة هدفه في الدقيقة الخامسة عن طريق مهند علي من الشوط الاول بعدها بدقائق انهى حكم اللقاء المباراة وتحديدا في الدقيقة العاشرة من اللقاء، لعدم التكافؤ بعد اصابة لاعب الميناء و ليبقي بالملعب ستة لاعبين.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الميناء نادی المیناء عبد الرزاق

إقرأ أيضاً:

الدوري التركي.. فنربهشته يتعاقد رسميا مع المدرب جوزيه مورينيو

تعاقد نادي فنربهشته التركي، رسميا، مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك خلال حفل أقيم بملعب (أولكر) بإسطنبول، اليوم الأحد.

وسبق لمورينيو أن أعلن، أمس السبت، نيته التعاقد مع النادي الإسطنبولي من خلال شريط فيديو بثه على الموقع الرسمي للنادي بقوله: “مساء الخير يا أنصار فنربهتشه، موعدنا غدا في كاديكوي لكي نبدأ رحلتنا سويا”.

وكشف رئيس فنربهتشه، علي كوش، في تصريح صحفي أن العقد مع مورينيو سيمتد لمدة سنتين مع إمكانية التجديد لسنة ثالثة.

وأنهى الفريق التركي الموسم في المركز الثاني في الترتيب العام للدوري الممتاز (سوبر ليغ) خلف غلطة سراي. ولم يفز فنربهتشه بالدوري التركي منذ 10 سنوات.

وكان مورينيو (61 عاما) قد أقيل من منصبه كمدرب لروما في يناير الماضي بعد حلوله تاسعا في منتصف الموسم.

وواجه المدرب البرتغالي مشاكل عدة هذا الموسم مع فريق العاصمة الإيطالية من خلال انتقاداته للاعبيه ومسؤولي النادي والحكام، لتتم إقالته ويحل بدلا منه لاعب خط الوسط السابق، دانييلي دي روسي.

مقالات مشابهة

  • فنربخشه يتعاقد مع جوزيه مورينيو لقيادة الفريق اعتبارًا من الموسم المقبل
  • الدوري التركي.. فنربهشته يتعاقد رسميا مع المدرب جوزيه مورينيو
  • "اتحاد الكرة" يكشف إحصائيات الموسم الكروي في حفل الختام السنوي
  • شقيق حمدالله: رحيله عن الاتحاد وارد
  • هل يكسب ظفار قضية التراخيص بعد رفع الحظر من الفيفا!
  • إدارة نادي السيب تفتح ملف الإعداد لدوري التحدي الآسيوي
  • شباب بلوزداد يفتح أبواب العودة أمام قديورة
  • مدرب السلام يتابع دورات النادي استعدادًا لدوري تمكين
  • الجمعة القادمة: نادى قارون بالفيوم يطلق المرحلة الثانية لاختبارات فرق الناشئين
  • محمد شحاته: اللعب في الزمالك كان حلم حياتي.. وهذا أسعد يوم في حياتي