أعلن الألماني دينو توبمولر المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، تشكيل الفريق لمواجهة يونيون برلين، بقيادة الدولي المصري عمر مرموش، على ملعب ستاجد آلتي فوريشتراي، والتي تدخل ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم بالموسم الحالي 2023 – 2024.

مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت لمواجهة يونيون برلين

ويقو عمر مرموش تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام يونيون برلين، والذي شهد تواجد الثنائي العربي الياس السخيري من تونس وفارس شايبي من الجزائر، وضم كل من:-

في حراسة المرمى: كيفين تراب.

خط الدفاع: ويليام باتشو – روبن كوش – توتا.

خط الوسط: إيريك إبيمبا – إلياس السخيري – هوجو لارسون – فيليب ماكس.

وفي الهجوم: عمر مرموش – أنسجار كناوف - فارس شايبي.

ويتواجد على مقاعد بدلاء آينتراخت فرانكفورت كل من جراهل وسمولشيتش ونجانجام وهاسيبي وبوتا وماريو جوتزه ونكونكو وأرونسون وفيري خوليا.

يأتي فريق آينتراخت فرانكفورت في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة؛ حيث خاض 9 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرموش آينتراخت فرانكفورت تشكيل آينتراخت فرانكفورت تشكيل آينتراخت يونيون برلين الدوري الألماني آینتراخت فرانکفورت

إقرأ أيضاً:

موقف نوير من المشاركة أمام أوكرانيا

أكد المدير الفني للمنتخب الألماني، يوليان ناغلسمان، اليوم الأحد، أن حارس المرمى مانويل نوير سيشارك في المباراة الودية أمام أوكرانيا، غدًا الإثنين.

قال ناغلسمان في مؤتمر صحافي: "مانويل نوير سيشارك في المباراة، ترك انطباعًا جيدًا وهو في حالة ممتازة على المستوى البدني ويتدرب جيدًا، خاض موسمًا جيدًاـ وسيلعب بطولة أمم أوروبا بشكل رائع، أنا متأكد من ذلك".

واقعة غريبة في مباراة الترقي.. حكمان لمباراة واحدة شيكابالا والونش يواصلان التأهيل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت موقف نوير من المشاركة أمام أوكرانيا
 

وخاض نويل آخر مباراة له مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2022، ومنذ ذلك الوقت عانى من إصابة طويلة أنهت موسمه وغاب لمدة قاربت على العام.

وكان من المخطط أن يعود نويل للمنتخب الألماني من خلال مباريات شهر مارس الماضي الودية أمام فرنسا وهولندا، لكنه اضطر للخروج من قائمة الفريق بعد تعرضه لإصابة خلال التدريبات.

وسيخوض المنتخب الألماني مباريات ودية أمام أوكرانيا غدًا الإثنين، ثم اليونان الجمعة، وذلك ضمن معسكر الفريق في هرتسوغناوراخ استعدادًا لأمم أوروبا 2024 التي تقام في ألمانيا.

 

مقالات مشابهة

  • موقف نوير من المشاركة أمام أوكرانيا
  • مستشار سابق في البنتاغون: برلين ستتقارب مع موسكو وستبتعد عن واشنطن
  • مرموش يترقب.. فرانكفورت ينتظر هدية بوروسيا دورتموند لتحقيق التاريخ
  • علي ياسر يقود تشكيل مودرن فيوتشر أمام بترول أسيوط بكأس مصر
  • ناجلسمان يقود أول مران لـ منتخب ألمانيا بمقر إقامته في يورو 2024
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • رونالدو يقود تشكيل النصر ضد الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • محاكمة زفيريف بتهمة العنف ضد شريكته السابقة