واصل فريق المحرق عروضه القوية وتمكن من اجتياز منافسه فريق النجمة بنتيجة (78/‏93) خلال مواجهتهما التي أقيمت مساء أمس (السبت) ضمن منافسات الجولة الثالثة للدور التمهيدي لدوري زين لكرة السلة، ليعزز المحرق بفوزه الثالث على التوالي موقعه بين فرق المقدمة، فيما الخسارة تعتبر للنجمة هي الأولى بعد فوزين مسبقين.

وفي المواجهة الثانية حقق فريق الأهلي فوزه على فريق الاتحاد بنتيجة (78/‏85)، ليحقق بذلك الأهلي انتصاره الثاني، فيما الاتحاد تجرع خسارته الثانية. واستطاع الأهلي أن يرفع الفارق إلى 10 نقاط وسط ملاحقة اتحادية قلص بها الفارق إلى نقطة واحدة في آخر دقيقة و28 ثانية (78/‏79)، ليتدخل مدرب الأهلي في إعادة موضع لاعبيه ليحسموا بخبرتهم نتيجة الفوز بفارق 5 نقاط. وتختتم منافسات الجولة الثالثة مساء اليوم (الأحد) بإقامة لقاءين، الأول يجمع المنامة ومدينة عيسى عند الساعة الخامسة والنصف، ثم لقاء سماهيج والحالة عند الساعة السابعة والنصف.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أورو 2024.. إسبانيا تتجاوز كرواتيا بثلاثية نظيفة

حقق منتخب إسبانيا، فوزا مستحقا أمام منافسه في الجولة الأولى للمجموعة الثانية لكأس أمم أوروبا 2024، وبنتيجة ثلاث أهداف دون مقابل.

في المواجهة التي إحتضنها ملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين، بداية من الساعة الخامسة مساء، بالتوقيت المحلي.

وإفتتح المهاجم ألفارو موراتا، مجال التهديف لصالح “لاروخا”، في الدقيقة 29 من الشوط الأول، بعد أن إنفرد بالحارس المنافس، وتلقيه تمريرة حاسمة من منتصف الملعب من قبل زميله رويز.

وبعدها تمكن لاعب البياسجي،  فابيان رويز، من تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 32، بعد سلسلة من المراوغات، أمام دفاع منتخب كرواتيا.

وفي الوقت الإضافي للشوط الأول، تمكن الظهير، دانيال كرفاخال، من توسيع الفارق لمنتخب بلاده، وسجل الهدف الثالث لصالح إسبانيا. بعد أن إستلم كرة عرضية، من زميله لامين يامال.

أما في الشوط الثاني، وبالضبط في الدقيقة 80، ضيع مهاجم كرواتيا، بيتكوفيتش، فرصة تقليص الفارق، لصالح منتخب بلاده، وضيع ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، تتصدر إسبانيا، المجموعة الثانية لمنافسات كأس أمم أوروبا 2024، مؤقتا، في إنتظار، نتيجة المنافسين في المجموعة، إيطاليا و ألبانيا، اللذان سيتواجهان، بعد قليل، بداية من الساعة الثامنة مساء.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • أورو 2024.. إسبانيا تتجاوز كرواتيا بثلاثية نظيفة
  • مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد
  • أمانة جدة تعتمد 5 نقاط تفتيش لمنع تهريب اللحوم عبر المنافذ
  • مواعيد قطارات الـ VIP على خط القاهرة - أسوان وأسعار التذاكر اليوم ذهاب وعودة
  • الاتحاد السكندري يهزم الأهلي ويُتوج بطلا لدوري سوبر السلة
  • الاتحاد السكندري يتوج ببطولة دوري السلة على حساب الأهلي
  • قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري المصري
  • بايرن يواجه أولم بكأس ألمانيا في أول مباراة رسمية لكومباني