أعادت الشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية ومنطقة القناة بالتعاون مع مركز ومدينة التل الكبير فتح طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي بشكل كامل بعد توقف جزئي بسبب سقوط شجرة على الطريق.

رفع الشجرة من نهر الطريق

ودفعت الشبكة الوطنية للطوارئ بلوادر وسيارات مجهزة لرفع الشجرة من نهر طريق الإسماعيلية فيما انتقلت الخدمات المرورية لتسيير الحركة المرورية بالتزامن مع اعمال الرفع من الطريق.

وكان قد تلقى اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية إخطارا من اللواء هنري ابراهيم مدير الشبكة الوطنية بسقوط فرع شجرة كافور بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى نطاق مركز ومدينة التل الكبير.

ووجه بشارة بسرعة التعامل مع كافة البلاغات والأزمات التي تقع بنطاق المحافظة والتنسيق والتواصل مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير وبمعدات المركز لازالتها على الفور وإعادة فتح الطريق مرة أخرى.

عدم وجود أي خسائر بشرية أو مادية

وأكد بيان رسمي للشبكة الوطنية للطوارئ بعدم وجود أي خسائر بشرية أو مادية جراء الحادث فيما تستمر حالة الطوارئ في المحافظة والتي تم إعلانها خلال الساعات الماضية بالتزامن مع اضطراب حالة الطقس.

ووجه محافظ الإسماعيلية بضرورة التنسيق مابين غرف العمليات في جميع المدن والاحياء والقري مع الشبكة الوطنية خلال الساعات المقبلة خال حدوث أي طارئ بالتزامن مع الاضطرابات الجوية وزيادة الشبورة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية طريق الإسماعيلية الزقازيق التل الكبير طريق التل الكبير الشبکة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

إلغاء عروض خاصة واحتفالات حدادا على رحيل المنتج فاروق صبري

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني مع رحيل المنتج والسيناريست الكبير فاروق صبري، رئيس غرفة صناعة السينما الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وغيّم ظلال الحزن بسبب رحيل المنتج الكبير فاروق صبري الذى أثرى الحياة الفنية في مصر بعديد من الأعمال الهامة في السينما والمسرح، على العديد من الفعاليات والاحتفالات في الوسط الفني والسينمائي، حيث قررت إدارة مهرجان جمعية الفيلم تأجيل الحفل الختامي وتوزيع جوائز وتكريمات دورة اليوبيل الذهبي للمهرجان بسبب رحيل فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما.

وأوضحت إدارة مهرجان جمعية الفيلم في بيان صحفي، أن سيتم الإعلان عن ميعاد حفل توزيع الجوائز في وقت لاحق.

إلغاء العرض الخاص لـ «اللعب مع العيال»

كما تم إلغاء العروض الخاصة لفيلم «اللعب مع العيال» للمخرج شريف عرفة وبطولة محمد عادل إمام بسبب حالة الحداد على رحيل المنتج الكبير، وتتسع القائمة أيضا لتتضمن فيلم «عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، لنفس السبب.

مقالات مشابهة

  • إلغاء عروض خاصة واحتفالات حدادا على رحيل المنتج فاروق صبري
  • قيادة محافظة الحديدة واللجنة العسكرية تعلنان إعادة فتح طريق جبل راس – حيس – الخوخة
  • تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة.. الإعلان عن إعادة فتح طريق جبل راس – حيس – الخوخة بمحافظة الحديدة
  • بحضور المحافظ.. .تنفيذ تجربة طوارئ موسعة بمطار الأقصر
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتابع رفع كفاءة منظومة المياه بمستشفى حميات التل الكبير
  • محافظ كفرالشيخ يُتابع لجان «الثانوية العامة والأزهرية» من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة
  • بعد ساعات.. تعز على موعد مع فتح شريان الحياة “طريق جولة القصر – الكمب”
  • المساوى يعلن جاهزية طريق جولة القصر – الكمب لعبور المواطنين
  • القائم بأعمال محافظ تعز يعلن جاهزية طريق جولة القصر – الكمب
  • محافظ تعز يجدد جاهزية طريق جولة القصر - الكمب