أعلنت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران عن عقد مؤتمر صحفي يوم الخميس ٩ نوفمبر لعرض البرنامج الانتخابي الذي تم الإنتهاء من إعداده على يد مجموعة من الخبراء.

يليه الجمعة والسبت ٩ و ١٠ نوفمبر مؤتمرين جماهيريين بمحافظة أسيوط.

وقررت الحملة إطلاق مؤتمر جماهيري بمحافظة الجيزة يوم ١٧ نوفمبر.

ثم مؤتمر جماهيري بمركز إدفو بمحافظة أسوان يوم ٢٢ نوفمبر وسوهاج 23 نوفمبر.

يذكر أن المرشح الرئاسي فريد زهران قد عقد ثلاثة مؤتمرات جماهيرية حتى الآن، بدأت بسرس الليان بمحافظة المنوفية، تلاه مؤتمر جماهيري بمحافظة الاسكندرية، ثم مؤتمر ثالث بمحافظة الفيوم.

وأعلنت حملة زهران أنه تم اختيار "الشمس" رمزاً للمرشح، ورقمه في كشوف المرشحين ( 2 ).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فريد زهران حملة المرشح الرئاسي البرنامج الانتخابي أسيوط زهران

إقرأ أيضاً:

مؤتمر برلين: ألمانيا وأوروبا تعدان كييف بمزيد من المعونات لقطاع الطاقة المتضرر من القصف الروسي

وعد المستشار الألماني أولاف شولتس بالتركيز على الطاقة المتجددة أثناء زيارة الرئيس الأوكراني زيلينسكي لبرلين، الثلاثاء.

اعلان

وعدت ألمانيا والاتحاد الأوروبي بمساعدة أوكرانيا على إصلاح وإعادة بناء بنيتها التحتية للطاقة، كما أكد المستشار شولتس ورئيسة مفوضية الاتحاد الأوروبي أورسولا فون دير لاين للزعيم الأوكراني في برلين يوم الثلاثاء، على هامش مؤتمر إعادة إعمار أوكرانيا الذي ينعقد في العاصمة الألمانية على مدى يومين.

ويأتي هذا يعد أن فقدت أوكرانيا نصف قدرتها على توليد الكهرباء بسبب الهجمات الروسية.

وقال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إن 9 غيغاوات من القدرة الإنتاجية للطاقة قد دُمرت فعلًا في هجمات بالصواريخ والطائرات دون طيار. وكان استهلاك الطاقة في الشتاء الماضي في أوكرانيا حوالي 18 غيغاوات.

قبل قمة السلام في سويسرا.. ألمانيا تستضيف مؤتمراً لإعادة إعمار أوكرانيا

وقال شولتس إن التركيز سيكون على الطاقة المتجددة وإمكانات الهيدروجين، وأضاف أن الجهود ستتركز على"إعادة بناء دولة عضو مستقبلية في الاتحاد الأوروبي".

وتعهدت فون دير لاين بتقديم 1.9 مليار يورو كمساعدات لكييف، جزء منها يتم الحصول عليه من الفائدة المستمدة من الأصول الروسية التي جمدها الغرب.

وتحدث زيلينسكي لأول مرة في البرلمان الألماني يوم الثلاثاء. وكان غياب السياسيين من حزب البديل من أجل ألمانيا وتحالف "زهرة فاغنكنشت" ملحوظًا. ويطالب كلا الحزبين بإنهاء عمليات تسليم الأسلحة إلى أوكرانيا.

مزيد من المساعدات العسكرية لأوكرانيا

وعلى صعيد متصل قال مسؤولان أمريكيان، الثلاثاء، إن الولايات المتحدة سترسل لأوكرانيا منظومة صواريخ باتريوت أخرى، وذلك استجابة لنداءات كييف المستميتة للحصول على المزيد من الدفاعات الجوية في الوقت الذي تحاول فيه  صد هجوم روسي مكثف على منطقة خاركيف الشمالية الشرقية.

وقال المسؤولان إن الرئيس جو بايدن وافق على هذه الخطوة. وسيكون هذا ثاني نظام باتريوت تقدمه الولايات المتحدة لأوكرانيا، على الرغم من أن البنتاغون قدم بشكل روتيني عددًا غير معلوم من الصواريخ لأوكرانيا. كما قدم حلفاء آخرون، بما في ذلك ألمانيا، أنظمة دفاع جوي بالإضافة إلى ذخائر لها.

أوكرانيا تستخدم أسلحة أمريكية لضرب الداخل الروسي وفق مسؤول غربيالولايات المتحدة تتهم روسيا باستخدام أسلحة كيميائية في أوكرانيا وتفرض عليها عقوبات جديدةفرنسا ستزود أوكرانيا بطائرات مقاتلة من طراز ميراج

وقد تحدث المسؤولان الأمريكيان شريطة عدم الكشف عن هويتهما لأن القرار لم يتم الإعلان عنه علنًا. وكانت صحيفة نيويورك تايمز أول من نشر أنباء عن القرار.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بسبب رونالدو.. سعر تذاكر حضور تدريبات منتخب البرتغال تشتعل في السوق السوداء الرهان على التجديد والابتكار في معرض آرت بازل الفني في سويسرا.. أعمال معاصرة تجتذب الزوار القوات الإسرائيلية تقتحم مخيم الفارعة في الضفة الغربية المحتلة بعد غارة ليلية دامية فولوديمير زيلينسكي مساعدات أوروبية الاتحاد الأوروبي ألمانيا الولايات المتحدة الأمريكية الحرب في أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. 250 يومًا من الحرب في غزة| قصف متواصل وردّ من حماس على مقترح الهدنة الإسرائيلي يعرض الآن Next الأردن يستضيف مؤتمراً دولياً للاستجابة الإنسانية في غزة ودعوات لإسرائيل بوقف استخدام التجويع كسلاح يعرض الآن Next زلزال سياسي في فرنسا: مارين لوبان تدعم الزعيم اليميني جوردان بارديلا لرئاسة الوزراء غداة حل البرلمان يعرض الآن Next واشنطن ترفع حظر إمدادات الأسلحة لكتيبة "آزوف" الأوكرانية المتطرفة والكريملين يرد: مصرّون على إيذائنا يعرض الآن Next هل تجوز السخرية من نتنياهو؟ حرية التعبير في فرنسا على المحك إثر طرد كوميدي وصفه بـ"النازي" اعلانالاكثر قراءة ضربة موجعة للرئيس الأمريكي: إدانة هانتر بايدن بحيازة سلاح بطريقة غير قانونية فيديو يوثق لحظة اقتحام قوات إسرائيلية شقة وسط غزة لتحرير 3 رهائن إصابة 10 أشخاص وتضرر منزلين إثر غارة جوية روسية على خاركيف شرق أوكرانيا شاهد: حريق يفتك بمئات الحيوانات في سوق بتايلاندا تفاصيل تروى لأول مرة.. من وراء القضبان زوجة البغدادي تفضح أسرار زعيم داعش اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 حركة حماس غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مجلس الأمن الدولي فرنسا الحرب في أوكرانيا منظمة الأمم المتحدة المملكة المتحدة قصف أسلحة Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • مؤتمر برلين: ألمانيا وأوروبا تعدان كييف بمزيد من المعونات لقطاع الطاقة المتضرر من القصف الروسي
  • بث مباشر - مؤتمر صحفي مشترك في ختام أعمال مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة
  • غدًا.. مؤتمر صحفي في بيراميدز للإعلان عن الراعي الجديد
  • بيراميدز يعلن الراعي الجديد في مؤتمر صحفي
  • قبل قمة السلام في سويسرا.. ألمانيا تستضيف مؤتمراً لإعادة إعمار أوكرانيا
  • قبيل انطلاق مؤتمر برلين... رئيس وكالة الإعمار الأوكرانية مصطفى نعيم يستقيل من منصبه
  • غدًا.. "الطيران المدني" تعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن نتيجة سلطنة عُمان في "ICVM"
  • كلمة مرتقبة لميقاتي في مؤتمر غزة بالاردن اليوم ..بري: رفض الحوار او التشاور يطيل عمر الازمة
  • مؤتمر صحفي وعرض خاص لفيلم "ولاد رزق 3".. الليلة
  • كاتب صحفي: مؤتمر غزة الدولي محاولة لإيقاظ الضمير العالمي تجاه حرب غزة