أبين(عدن الغد)خاص:

في إطار الوقفات والتظاهرات التي تنظم للأعراب عن التضامن مع اخواننا الفلسطينين وتنديداً واستنكارا للمجازر والجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاشم بحق المدنيين في قطاع غزة وفلسطين
نظم صباح اليوم بقاعة رهف للاحتفالات بزنجبار عاصمة محافظة أبين اتحاد نساء اليمن فرع أبين، مهرجانا تضامنيا
مع الشعب الفلسطيني ، أدانت فيه المشاركات في المهرجان الانتهاكات والاعتداءات الإجرامية البشعة التي يرتكبها جيش الاحتلال الصهيوني بحق إخوتنا المواطنين الفلسطينيين المدنيين في قطاع غزة
وايدن كل خطوات وأعمال المقاومة الفلسطينية في مواجهة غطرسة وعنجهية العدوان الصهيوني
وحيوا صمود الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الفلسطينية وما تقوم به من أعمال بطولية وجبارة في مواجهة هذا الكيان الغاصب والمتوحش.

وأدانوا الصمت الدولي المعيب وتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية وعدم اتخاذها موقف ضد هذه الأعمال الإجرامية والتصعيد الإسرائيلي على المواطنين في قطاع غزة.

وكان في مقدمة الحضور في المهرجان
نائب محافظ أبين الأمين العام لمحلي المحافظة الاستاذ مهدي الحامد والأستاذة عديلة الخضر الأمين العام لاتحاد نساء أبين والدكتور صالح الثرم مدير عام الصحة بالمحافظة والدكتور ياسر باعزب مدير عام الإعلام بالمحافظة  ومدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل د/فيدل منذوق ومستشار المحافظ للاستثمار أ/عبد الناصر اليزيدي والشيخ حيدرة دحة والشيخ منصور البلعيدي ووجدان ماسك دائرة المرأة والطفل بانتقالي أبين وجيهان حيدرة حسين الشؤون الاجتماعية بانتقالي أبين ونور قائد تعليم الفتاة تربية أبين 
وجمع من الشخصيات الاجتماعية وقادة المنظمات المدنية بالمحافظة.


*من محفوظ كرامة 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أحمد مجاهد..لن أترشح لرئاسة إتحاد الكره فى حاله واحده

أكد أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة الأسبق أنه يتمني أن يكون لهذا المجلس في اتحاد الكرة نهاية بالحصول علي ميدالية أولمبية والوصول إلى كأس العالم خاصة وأنه لديهم اشهر قبل أن تنتهي مدتهم .

وأضاف مجاهد في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن عبر قناة dmc أنه لم يسمع اي كلام من شيكابالا وأنه تم إيقافه 8 اشهر قبل أن يتم الاستئناف ويحصل علي عقوبة8 مباريات .

وواصل أنه لم يحسم الترشح للرئاسة في مجلس إدارة اتحاد الكرة ولكن لديه المؤهلات اللازمة لهذا المنصب  بحكم الأقدمية والخبرات وأنه لو ترشح هاني أبوريدة لهذا المنصب فلن يترشح وأن أبوريدة الشخص الوحيد الذي يقبل العمل معه كنائب أما غير ذلك فلا .

وكشف مجاهد أنه غير راضي عن أداء مجلس إدارة اتحاد الكرة وأن عدد منهم غير راضي عن طريقة عملهم ، وازعم أنني لو نزلت فا أنا قادر علي حل هذه الازمات وااعرف المشاكل اللي بين منوف وسرس زي الأمور اللي بين الفيفا والاتحاد الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • باحث: الهدف من الشائعات إحداث نوع من فقدان الثقة بين القيادة والشعب
  • الحبيب علي الجفري يدعو إلى نفض حالة الجمود عند مناقشة أمور "التراث والحداثة"
  • محافظ أسيوط يستكمل لقاءاته مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • مدارس الأشخاص ذوي الإعاقة تئنّ... هل من بصيص أمل؟
  • أحمد مجاهد..لن أترشح لرئاسة إتحاد الكره فى حاله واحده
  • دوي انفجار عنيف في أبين
  • «الشؤون الدينية» تدشن مصحف التلاوات المرئية لأئمة المسجد النبوي
  • تحت شعار "على الركح كلنا متساويات ومتساوون"... تونس تستضيف مهرجانا للفنانين المكفوفين
  • مكتب الحجار: فريق عمل برنامج أمان مستمرٌ بمعالجة الشكاوى الناجمة عن مشاكل تقنية
  • ارتفاع حصيلة الإبادة الجماعية في غزة إلى 36224 شهيداً غالبيتهم نساء وأطفال