استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، وفدًا من ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وذلك لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية ومعرفة ٱخر تطورات الموقف التنفيذي، جاء ذلك بحضور الدكتور أشرف عبد الحفيظ، واللواء محمود دياب.

واستعرض محافظ بورسعيد مع ممثلي الوفد ٱخر مستجدات الموقف التنفيذي المطلوب تحقيقها من برامج الخطة الاستثمارية تماشيًا مع خطة البرامج والأداء والمحددة والمرتكزة على الأسس والمعايير المعدة من قبل وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية على مستوى برامج الرصف ومد تدعيم شبكات الكهرباء، وتحسين البيئة وبرنامج الأمن والإطفاء، استكمال تطوير منظومة الطرق والمحاور والميادين، فضلاً عن تطوير المناطق السكنية، والمجمعات الخدمية، والارتقاء بجميع المشروعات التي تمس حياة المواطن، والتي ساهمت في تحقيق معدلات نجاح غير مسبوقة، وأصبحت محل إشادة من الجميع.

ومن جانبهم، وجه ممثلي وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الاستقبال، مشيدين بجهود محافظ بورسعيد لتحقيق اهداف التنميه المستدامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التنمية المستدامة وزارة التخطيط التنمية الاقتصادية شبكات الكهرباء المناطق السكنية التخطیط والتنمیة الاقتصادیة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يستقبل وفد وزارة العدل

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، المستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم، والمستشار يوسف محمد الكومي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، و المستشار إسماعيل زناتي رئيس محكمة قنا الابتدائية، و المستشار عبد الرحيم عبد المالك رئيس محكمة الأقصر، والوفد المرافق لهم، وذلك في إطار زيارته للمحافظة لافتتاح عدد من مقرات الشهر العقاري.

وقد أشاد محافظ قنا بدور وزارة العدل في إنشاء العديد من مكاتب الشهر العقاري بمختلف مراكز ومدن المحافظة لخدمة المواطنين مشيرا إلي أن المحافظة بكامل أجهزتها تعمل علي توفير كافة الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة بالتنسيق والتعاون مع الوزارات المختلفة والهيئات المركزية.

وقال "مساعد الوزير" إن الوزارة تعمل علي تطوير جميع فروع مكاتب الشهر العقاري وميكنتها وتجهيزها علي اعلي مستوي من الجاهزية مدعمه بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة للحد من تكدس المواطنين وخدمتهم وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية: 4،9 مليار جنيه لتنفيذ 311 مشروعًا تنمويًا بمحافظة المنوفية بخطة 23/2024
  • محافظ القليوبية يستقبل وفدا كنسيا لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • السفير سامح أبو العينين يستقبل مديرة الوكالة الأمريكية للتجارة والتنمية
  • رئيس مدينة الطود يستقبل وفداً من مكتب التنمية الاقتصادية بالوكالة الأمريكية
  • محافظ المنيا يتابع خطة الرصف على مستوى مراكز المحافظة
  • محافظ المنيا يتابع المعدل التنفيذي لمشروعات الرصف بجميع المراكز
  • محافظ المنيا يستعرض الموقف التنفيذي لخطة رصف الطرق في المراكز
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • رئيس مركز قوص يترأس اجتماع لجنة التخطيط المحلي
  • محافظ قنا يستقبل وفد وزارة العدل