يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧ مساء اليوم الخميس خارج ملعبه مع طلائع الجيش، خلال المباراة التي تقام بين الفريقين ضمن الجولة ١١ من بطولة الجمهورية.

فيوتشر يوافق على انتقال عمر كمال إلى الأهلي بشرط

ويخوض أهلي ٢٠٠٧ مباراة اللليلة ممتلكًا في رصيده ٢٨ نقطة، بعدما فاز في ٩ مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسرها بركلات الترجيح.

وتمكن فريق أهلي ٢٠٠٧ خلال مشواره بالمنافسات حتى الآن من الفوزعلى فاركو ٢ – ١، وعلى الداخلية ٥ – صفر، وعلى المنيا ٣ - صفر، وعلى فيوتشر ١ - صفر، وعلى سموحة ٣ - صفر، وتعادل مع إنبي سلبيًا وخسر بركلات الترجيح ٣ - ٤، وفاز على الجونة ٢ - صفر، وعلى البنك الأهلي ٣ - صفر، وعلى المجد ٢ - ١، وعلى الاتحاد ٢ - صفر.
وتمكن الأهلي من تسجيل ٢٣ هدفًا مقابل هدفين في مرماه.

تشكيل الجهاز الفني للأهلي ..

ويتكون الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ بالأهلي من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النادى الأهلى طلائع الجيش اهلي ٢٠٠٧ إنبي اسامة زكي

إقرأ أيضاً:

بايرن يواجه أولم بكأس ألمانيا في أول مباراة رسمية لكومباني

يقود المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، في أول مباراة رسمية له، منذ توليه تدريب الفريق، يوم 16 أغسطس، عندما يواجه فريق أولم، الناشط بدوري الدرجة الثانية، في الدور الأول ببطولة كأس ألمانيا.

ويلتقي بوروسيا دورتموند، وصيف دوري أبطال أوروبا، مع فونيكس لوبيك، الناشط بدوري الدرجة الرابعة، يوم 17 أغسطس المقبل، فيما يلعب آينتراخت براونشفيج، الناشط بالدرجة الثانية، مع آينتراخت فرانكفورت يوم 19 أغسطس.

وستقام مباريات الكأس التي تضم باير ليفركوزن، بطل الدوري، وشتوتجارت، وصيفه، في وقت لاحق من شهر أغسطس، لأن الفريقين سيتواجهان في مباراة كأس السوبر الألماني يوم 17 أغسطس.

ويلتقي شتوتجارت مع بروسيا مونتسر، المنافس بالدرجة الثانية، يوم 27 أغسطس، فيما يحل ليفركوزن ضيفا على نادى كارل زايس جينا، الناشط بالدرجة الرابعة، بعدها بيوم.

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر
  • عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل
  • الزمالك يفعل بند شراء محمد شحاتة من الطلائع
  • المران الثانى للترسانة تحت قيادة مشهور استعداداً حرس الحدود
  • بايرن يواجه أولم بكأس ألمانيا في أول مباراة رسمية لكومباني
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بدوري "نايل"
  • تشكيل بيراميدز في مواجهة سموحة بدوري "نايل"
  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد
  • كولر يمنح بدلاء الأهلي "قبلة الحياة" قبل مواجهة فاركو بدوري نايل
  • بالأسماء.. غيابات مؤثرة تضرب الأهلي قبل موقعة فاركو بدوري نايل