قالت الدكتورة رباب مدني رئيس حي المنتزة ثان في الإسكندرية، إنه في ضوء تكليفات اللواء المحافظ محمد الشريف، بالعمل على ردع ظاهرة التعديات من المهد، شن الحي حملة مكبرة لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة.

حملة مكبرة 

وأضافت  رئيس حي ثان المنتزة ، أنة تم شن حملة مكبرة لإزالة المخالفات و التعديات على مساحة 7270 متر  ،بحضور  يحيي زكريا ، سكرتير عام الحي ، و السيد اللواء حكمدار شرق ،  و  مأمور قسم ثالث  المنتزة ،  و مهندسي  قسم حماية الأراضي  بالإدارة الزراعية «جهة الولاية» و وحدة التدخل السريع ،  و إدارة المتابعة الميدانية ، و الإدارات المختصة بالحي .

إزالات متعددة

وأوضحت الدكتورة رباب مدني أنه بتوجيه الحملة إلى الأراضي، بعزبة حوض 10 تمت إزالة أسوار على مساحة 80 مترا، وسمات وحوائط على مساحة 50 مترا، وحوائط على مساحة 90 مترا، وحوائط على مساحة 150 مترا، وحوائط على مساحة 200 متر، وحوائط على مساحة 100 متر. وأيضا إزالة تشوينات على مساحة 5600 متر، بعزبة نشأت، كما تم إزالة 4 مفاحم على مساحة 400 متر، بعزبة منشية الأوقاف، وملعب كرة قدم على مساحة 500 متر، بمنطقة الرحامنة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حفاظا على الثروة الزراعية من العبث بها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنتزة أول المنتزة ثان إزالة فورية

إقرأ أيضاً:

إزالة 129 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمراكز الشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية الإنتهاء من تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجه الـ 23 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، قامت بقطع المرافق العامة عن المنازل المُقامة بالمخالفة على أملاك الدولة وأسفرت عن إزالة 129 حالة تعدي بمساحة 59 ألف و467 مترمباني و113حالة تعدي بمساحة 476 فدان و10 قيراط و13 سهم على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة بكافة أجهزتها لن تدخر جهداً في تطبيق القانون على المتعديين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة ، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الصناعة والنقل: سحب الأراضي غير المستغلة ولم يتعامل عليها المستثمرون
  • إزالة تعديات على 476 فدان أراضي زراعية في الشرقية
  • إزالة 129 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمراكز الشرقية
  • وزير الصناعة: سحب الأراضي الصناعية غير المستغلة في الاستثمار بسوهاج
  • ضبط 587 مخالفة تموينية في حملة مكبرة بدمياط
  • إزالة 4 حالات تعد على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • الشرقية: إزالة 11 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في قطاع التصدي للتعديات ومخالفات البناء
  • إزالة تعديات في منطقة الوادي وكينج مريوط والناصرية بالإسكندرية.. أبرزها فيلا متكاملة
  • حملات ليلية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم