أعلن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد تشكيلة الفريق الملكي، لمواجهة فالنسيا، والمقرر إقامتها مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ريال مدريد يدخل مواجهة الليلة وعينه على استعادة صدارة الدوري الإسباني ولو بشكل مؤقت، فهو يحتل حاليا المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر جيرونا.

12 مباراة خاضها ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم، تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فاز في 9 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر في واحدة فقط.

ويعول كارلو أنشيلوتي في مباراة الليلة على نجمه الأول، الإنجليزي جود بيلينجهام والذي سجل 10 أهداف هذا الموسم في الليجا، ليعتلي صدارة الهدافين، وهو أحد مفاتيح اللعبة الهامة في تشكيلة ريال مدريد.

ويحتل نادي فالنسيا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، ودائما ما تكون مبارياته أمام ريال مدريد مليئة بالحماس والندية.

وجاء تشكيل ريال مدريد لمواجهة فالنسيا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أندري لونين

الدفاع: داني كارباخال - ديفيد ألابا - ناتشو فيرنانديز - فيرلاند ميندي

الوسط: توني كروس - إدواردو كامافينجا - فيدي فالفيردي

الهجوم: رودريجو - فينيسيوس جونيور - براهيم دياز

وتشهد تشكيلة ريال مدريد غياب هداف الفريق والدوري الإسباني، جود بيلينجهام بسبب الإصابة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تشكيل ريال مدريد ريال مدريد ريال مدريد اليوم ريال مدريد ضد فالنسيا ريال مدريد و فالنسيا ريال مدريد وفالنسيا ريال مدريد وفالنسيا 3 1 صفقات ريال مدريد فالنسيا مباراة ريال مدريد مباراة ريال مدريد وفالنسيا ملخص ريال مدريد اليوم ملخص مباراة ريال مدريد ملخص مباراة ريال مدريد اليوم موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا الدوری الإسبانی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

فينيسيوس يعلق على عقوبة مشجعي فالنسيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أيد البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، قرار الحكم بالسجن على مشجعي فالنسيا، المتهمين بممارسة العنصرية ضده، فى الواقعة الشهيرة بالدورى الإسبانى "لليجا".
حيث قضت المحكمة الإسباني اليوم الاثنين، على 3 مشجعين بالسجن 8 أشهر، وحرمانهم من دخول الملاعب لمدة عامين، بسبب توجيه إهانات عنصرية للبرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم الميرنجي، على ملعب ميستايا.
وعلق فينيسيوس على الحكم عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى إكس، قائلاً: "طلب مني كثيرون أن أتجاهل الأمر، وقال آخرون إن معركتي كانت من دون جدوى وأنه يجب علي (لعب كرة القدم) فقط".

وأضاف: "لكن كما قلت دائمًا أنا لست ضحية للعنصرية، أنا معذب العنصريين، هذه الإدانة الجنائية الأولى في تاريخ إسبانيا لا تعتبر انتصارًا لي فقط، إنما انتصارًا لجميع السود".

وتابع: "نرجو أن يخاف العنصريون الآخرون ويخجلون ويختبئون في الظل، خلاف ذلك، سأكون هنا".

وأنهى حديثه قائلًا: "شكرًا لرابطة الدوري الإسباني وريال مدريد على المساعدة في تحقيق هذه القناعة التاريخية. المزيد قادم".

مقالات مشابهة

  • فوضى تصريحات أنشيلوتي وبيان ريال مدريد.. هل يذهب الملكي لـ مونديال الأندية دون مدربه؟
  • ريال مدريد يعلن مشاركته في كأس العالم للأندية
  • فينيسيوس يعلق على عقوبة مشجعي فالنسيا
  • بعد تصريحات أنشيلوتي.. ريال مدريد يكشف موقفه من المشاركة في مونديال الأندية
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • أنشيلوتي يتراجع ويعلق على مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2025
  • سجن 3 مشجعين بإسبانيا بتهمة الإساءة لفينيسيوس
  • سجن 3 مشجعين لهتافات عنصرية ضد فينيسيوس
  • بعد تلقيه عرضا مغريا.. نجل مدرب ريال مدريد يحسم موقفه من العمل في الدوري السعودي
  • رسميا.. تحديد موعد انطلاق "الليجا"